دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The elephant is gray."

الترجمة:الفيل رمادي.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


ahmad162620

ترجمتها الفيل رمادى وطلع ترجمة اخرى الفيل رمادى

منذ سنتين

nPKc11

حدثت معي كتييير...اجاوب وتطلع غلط والتصحيح يعطيني نفس اجابتي

منذ شهر واحد

m_wafek

رمادي او رصاصي نفس المعنى

منذ 3 سنوات

raghad741490

لا مو نفس المعنى رصاصي باللغة العامية رمادي باللغة العربية الفصحى

منذ سنة واحدة

nego124283

فكر بكلمة رصاصي تجد انها مأخوذة من لون الرصاص ف تجي ب اللغة العربية الفصحى

منذ سنة واحدة

EkhlasAlwa

الرمادي والرصاصي نفس اللون

منذ 3 سنوات

83031

واصلا كلمة gray ترجمتها رمادي وليس رصاصي

منذ سنتين

hawra771030

الرمادي مو هو نفسة الرصاصي ؟

منذ سنتين

raghad741490

لا مو نفسه رصاصي بالغة العامية رمادي بالعربية الفصحى

منذ سنة واحدة

nana494104

Gray تعني الرمادي ,في السابق يجي في بالي انه silver بس يختلف لانه تعني فضي

منذ سنتين

shorf

السلام عليكم لدي قروب واتساب لتعلم اللغه الانجليزيه والفائده مجانا بدون اي رسوم للمشاركه مرسلتي عبر الواتساب ٩٦٦٥٦٥٤٣٢١٧٧

منذ سنة واحدة

OmnyaHamouda

رصاي مش غلط =D !!

منذ 3 سنوات

AdelAboult

ليش لانحط the مع انو الفيل اسم معروف

منذ سنتين

abu526017

نعم الفيل لونه رمادى

منذ 3 سنوات

CbM95

انا دخلت نفس المعنى طلع غلط

منذ سنتين

CbM95

حرام والله

منذ سنتين

60w9

و انا كمان ترجمتها ترجمة صحيحة فطلعتلي ترجمة اخرى نفس ترجمتي

منذ سنتين

rawansalem3

ي جماعه كيف اتحدى مع صديقتي

منذ سنتين

V6oc2

البرنامج جميل جدا

منذ سنتين

JehadYaser

الفيل رمادي

منذ سنة واحدة

student623665

يا حظي رصاصي المفروض صح، و رمادي هم صح

منذ سنة واحدة

Ayman723722

تمام

منذ 10 أشهر

....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل

منذ 9 أشهر

vhrR10

انا هسه قبل شويه بس ليش يابنات ليش هو برنامج تعلم لا غير

منذ 7 أشهر

Ahmed766342

مكتوب gray والصحيح grey

منذ 9 أشهر

vhrR10

الرصاصي لون مشتق من الرمادي لا احد يتفلسف يعني مثل ما اكو لون ابيض وثلجي وحليبي

منذ 7 أشهر

المناقشات ذات الصلة