"The elephant is gray."

الترجمة:الفيل رمادي.

August 24, 2014

89 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ahmad162620

ترجمتها الفيل رمادى وطلع ترجمة اخرى الفيل رمادى


nPKc11

حدثت معي كتييير...اجاوب وتطلع غلط والتصحيح يعطيني نفس اجابتي


Oh-shet.

يعني انا الوحيده الي ما قد صارت معي !! ، [ يارب ما تصير هذي الحركة معي ياااااارب ما تصير ] قولو آمين هههههههههههههههههههههههه .


ana378817

انا كمان ترجمتها ترجمة صحيحة فطلعتلي ترجمة اخرى نفس ترجمتي ؟؟؟!


Dr.KAYTO1

ليش ما بلغة


m_wafek

رمادي او رصاصي نفس المعنى


AbbasAdel3

لا في المعجم مفيش رصاصي يا باشا


7XH87

حرام عليك نادي بإسمو مش باشا غلط هيك


EkhlasAlwa

الرمادي والرصاصي نفس اللون


83031

واصلا كلمة gray ترجمتها رمادي وليس رصاصي


83031

لا ارمادي قوي شوي بس الرصاصي خفيف انا هيك افرق هم


hawra771030

الرمادي مو هو نفسة الرصاصي ؟


raghad741490

لا مو نفسه رصاصي بالغة العامية رمادي بالعربية الفصحى


shorf

السلام عليكم لدي قروب واتساب لتعلم اللغه الانجليزيه والفائده مجانا بدون اي رسوم للمشاركه مرسلتي عبر الواتساب ٩٦٦٥٦٥٤٣٢١٧٧


Moolnantoo

Gray تعني الرمادي ,في السابق يجي في بالي انه silver بس يختلف لانه تعني فضي


AdelAboult

ليش لانحط the مع انو الفيل اسم معروف


Kim_khokh

هم حطوا The في السؤال ركز ورح تشوف انهم حطوها


rawansalem3

ي جماعه كيف اتحدى مع صديقتي


llolo8

كتبت هيك نفسا


NadeenShah1

البرنامح كتير حلو ومسلي خصيصا لاني بحب اللغه الانجليزيه وبحب احكي انجليزي


Oday387357

احنا بالعامية بنحكي سكني ههههه هههههههه


VQYX19

هل من متابعين


mohsaadt

الفيل يكون رمادي


manal.hammoudeh

لا الفيل رمادي


OmnyaHamouda

رصاي مش غلط =D !!


3gpO

إلا غلط


abu526017

نعم الفيل لونه رمادى


gladiator18

حلو كلكم مثل حالتي


mohammed897265

اكتبت رصاصي عطاني خطاء


3gpO

أنا كتبت رمادي عطاني صح


gogy1914

رصاصي ورمادي نفس الشي


Sama300650

بس الرماي بالفصحة و الرصاصي بس نفس الشئ


noorAlhada2

صحيح انا بنت جديد وحبيت البرنامج وخذيت نصيحا حلو شكراً


mustfa667878

رمادي::::::::::gray


CbM95

انا دخلت نفس المعنى طلع غلط


CbM95

حرام والله


bJoP9

يمكن في اغلاط او ناسي حروف انا صح على كلِِ رح اتابعك


Rowan813801

هههههههههههه‍ه


Vtgb3

ده علشان في نقطه


BerooBeroo

صحيحة ترجمتي


munther75493

الترجمة صحيحة .


xCkb3

انا ودي اوضح لان ولا حد فاهم الموضوع...

اولا : الرمادي بالفصحى ، الرصاصي بالعامية في جميع الدول العربية سواء مصر او العراق او السعودية الخ... وهم يتعاملون بالفصحى لان اكو هواي ناس يلعبونها اللعبة هذي من جميع البلدان فما راح يكدرون ان يخلونها بالعامي العراقي او المصري او السعودي والخ...

انشاء الل تكونون فهمتوني.

انا عندي سؤال :شنو فرق gree عن gray لان اني من كنت صغيرة كنت استخدم gree وما اعرف شنو gray .

Huawei ليش هيك تتكلم عيب تنشرون مثل هيك كلمات


althubyani89

متى نستخدم is. Are .am ابغا جواب ...... وشكرا


60w9

و انا كمان ترجمتها ترجمة صحيحة فطلعتلي ترجمة اخرى نفس ترجمتي


gWKG2

كتبت الفيل رمادي ليش يقولون اجابة اخرى الفيل رماظي


V6oc2

البرنامج جميل جدا


Abd_ulaziz

اصلآ انا كتلت صح


f6EI1

ترجمتها الفيل رمادي طلعتلي ترجمة أخري نفس ترجمتي


nadia998185

ترجمتي كانت صحيحة الفيل رمادي


nadia998185

ترجمتي كانت صحيحة الفيل رمادي


AwsMahmuod

لا ليس نفس المعنا


ZVID6

الرصاص لونه اصفر لامع مع نحاسي والرمادي خليط الابيض والاسود


JehadYaser

الفيل رمادي


SaifALNoor1

رصاصي خطأ الصحيح رمادي


Imstudent1

انا ترجمتها الفيل رمادي فقالوا لي انه يوجد احتمال اخر وهو نفس الإجابة ظهرت لي و هي الفيل رمادي. ما هذا؟


ali536381

الفرق بين رمادي وبني شنو


gadahbntfaisal

كتبت رصاصي طلع لي غلط !


Mashwali

حطيت الفيل وردي بالخطأ واعطانا اجابة صحيحة


Yasmeen.ss

لون الفيل رمادي تعتبر اجابة صحيحة


bJoP9

اخيرا جمله منطقيه


sweetie3mr

M3CT كود النادي: 68 مرحباً بكم في نادينا المتواضع.


NadeenShah1

الفيل رمادي


NadeenShah1

I am like speak Einglish


student623665

يا حظي رصاصي المفروض صح، و رمادي هم صح


zahraa2255

لكل اللي كتبوا الفيل رمادي وكتب البرنامج ترمة اخرى : الفيل رمادي يمكن انو البرنامج معير انو بيتوقع الكل رح يختار لون الفيل رمادي ف هو تلقائيا بيطلع ترجمة اخرى :الفيل رمادي يعني بشكل اوضح هو بيتوقع انو المستخدم رح يكتب لون الفيل رمادي


....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل


vhrR10

انا هسه قبل شويه بس ليش يابنات ليش هو برنامج تعلم لا غير


Ahmed766342

مكتوب gray والصحيح grey


vhrR10

الرصاصي لون مشتق من الرمادي لا احد يتفلسف يعني مثل ما اكو لون ابيض وثلجي وحليبي


charleskab4

رمادي او فضي نفس الشي


NooraValid

الجواب: الفيل رمادي. كذاصح


RayyanSheh1

I thought the elephant is pink


MohammadS170

الفيل هي رمادي اضافة هي لوجود. IS اليس كذلك


Abooz3

البرنامج : الفيل رمادي

انا : اووه وانا كنت احسب ان الفيل اخضر


noor568949

نفس الحكايه الفيل رمادى وطلع غلط الفيل رمادى


DTgU15

في مكان بتمارسو الإنجليزية فيه


Noshy_27

اما على بالي ورديه .


TheBlueGir6

أنا سمعتها they


MAYAR423

لا و الله شكل الفيل ملون

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.