"People believe what they have seen."

الترجمة:الناس تصدّق ما رأت.

August 24, 2014

12 تعليقًا


NabeelJameel

الناس يؤمنون بما رأو . هذه الترجمة صحيحة ..!

August 24, 2014

Mary_ah

عندما تكون believe فقط تعني يصدق أما يؤمن فتعني believe in


4gDy5

ما رأو وليس رأت


nwllr

الناس يمؤمنون بما يرون !! ليش خطا؟.


radhwane708604

الناس يصدقون ما راو


MohamedAbd708476

الناس يصدقون ما يرون


AymanKadas

People believe what they have seen


Fatma703030

people believe what they have seen.


abdelhalim446259

الناس تؤمن بما قد رأت


RizkallahK1

اعتذر سلفا على هذا التعبير .وهو ان تصحيحكم خنفشاريِ. الناس مفرد ام جمع ......؟؟؟؟


EssamAbdul7

الناس تؤمن بما تراه نفس المعني واقرب للترجمة الحرفية


noha77021

الناس يصدقون ما يرون ايه المشكله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.