"The girl drinks water."

الترجمة:البنت تشرب الماء.

August 24, 2014

44 تعليقًا


sami665547

فيه برنامج اسمه قواعد بقوقل بلاي عن الانجليزية مرة خطير لازم تشوفونه وتلقى الجواب فيه عن كل شيء

September 19, 2015

hassan587027

شو اسمه؟؟

July 26, 2019

njlaa

لماذا the girl وليست a girl

December 1, 2014

oreAz

The girl البنت A girl بنت

January 20, 2018

TajAlmasri

The مشان ل التعريف (البنت) وليس (بنت)

August 10, 2018

khadidja197766

لأنها معرفة "الفتاة " و ليست نكرة "فتاة " لو قلت مثلا فتاة تشرب الماء نقولها . A girl drink water

March 18, 2019

LaminDer

لان a girl فتاة وغير معرفه ، بينما the girl تعني الفتاة .

December 27, 2018

shams482733

الفتاة تشرب الماء

July 31, 2015

SiliconValley

لماذا انتهى الفعل بـ s ؟

August 24, 2014

tahafahed

لأن الفعل يأخذ s اذا كان الاسم مفرد و بدون s إذا كان جمع مثال الاسم مفرد: The girl drinks water مثال الاسم جمع: The girls drink water

March 23, 2015

Mary_ah
August 24, 2014

nobianboy1422012

عايدة على she و she\he/it بياخده is

October 1, 2014

omar91syr

لماذا water لا نضع لها اداة تعريف؟

December 21, 2014

LaminDer

لان المعني هو "ماء" ولكن the water معناها "الماء" فالاولي معرفه والثانية نكره....

December 27, 2018

s0XB

لماذا نضع s

August 6, 2015

sami665547

اذا تكلمت عن غيرك تحط نهايت الفعل s واذا تكلمت عن نفسك ماتحط بنهايت الفعل s

September 19, 2015

Kem0o1

افضل رد مبسط ويدخل المخ بسرعه الله يسعدك انا قواعد الانجليزي احسها زي التفاضل واللوغرتم تهبل براسي هههههع

January 22, 2018

khadidja197766

لأنها مؤنث

March 18, 2019

Mohammed727352

لأنها مفرد

November 28, 2017

vjB61

هي Water يعني ماء ليش الماء هذا مش جمع يعني لازم تكتب نفسها بلا اداء تعريف

September 9, 2015

Ahoud93

ليه فيه s نهاية الفعل ؟

October 31, 2014

tahafahed

لأن الفعل يأخذ s اذا كان الاسم مفرد و بدون s إذا كان جمع مثال الاسم مفرد: The girl drinks water مثال الاسم جمع: The girls drink water

March 23, 2015

Kem0o1

شرح جيد استفدت منه شخصيا وفقك الله

January 22, 2018

rannosh3

عندي ملاحظه: بعض الاحيان اتلخبط ابغى ارجع اعيد ما يمدي ليه اللي يعرف يقول لي

August 30, 2016

elly776502

الفتاة تشرب الماء ادق من البنت

June 20, 2017

MansuorF.A

طلبت النقاش بالخطأ

July 5, 2017

AymEnSakhri

هل نطق الجملة باللهجة الأمريكية أو البريطانية ؟! الجواب من فضلكم

July 6, 2017

SemsemJoma

٧

November 5, 2017

DalalAlsae

انا احل صح بس يقولي انو انا استخدمة لوحة مفاتيح عربيه ؟؟؟؟

November 17, 2017

EslamShaal

البنت تشرب ماء وليس الماء

January 7, 2018

MustafaWid

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

January 7, 2018

TajAlmasri

السؤال ليش مش the water لانه الترجمه الماء وليس ماء

August 10, 2018

AhmedAlnag15

برنامج جميل جدا بصراحه

September 13, 2018

Hedra795279

يعني هي علشان تشرب الماء هاتتعبنا معاها امال لو علقت جلوكوز كنا هانعمل اي

September 18, 2018

yzUX8

the girl drinks the water هاي الصحيحه

December 22, 2018

D3ZI1

⚘❤❤❤

December 29, 2018

D3ZI1

حلو

December 29, 2018

D3ZI1

الشرح يجنن lam gril

December 29, 2018

m_2004az

لم أفهم

January 23, 2019

abdlhalim8

خطأ في انطق

February 12, 2019

Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV

March 8, 2019

22sss

البنت اشرب الماء؟؟¡

April 12, 2019

NoraGhtan

هيفاء هي اي قبل ص

June 15, 2019

IUt67

ماذا الفرق بين الماء والمياه

August 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.