دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The girl drinks water."

الترجمة:البنت تشرب الماء.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


sami665547

فيه برنامج اسمه قواعد بقوقل بلاي عن الانجليزية مرة خطير لازم تشوفونه وتلقى الجواب فيه عن كل شيء

منذ 3 سنوات

njlaa

لماذا the girl وليست a girl

منذ 3 سنوات

oreAz

The girl البنت A girl بنت

منذ 7 أشهر

Y31H3

300كم

منذ أسبوع واحد

TajAlmasri

The مشان ل التعريف (البنت) وليس (بنت)

منذ شهر واحد

shams482733

الفتاة تشرب الماء

منذ 3 سنوات

s0XB

لماذا نضع s

منذ 3 سنوات

sami665547

اذا تكلمت عن غيرك تحط نهايت الفعل s واذا تكلمت عن نفسك ماتحط بنهايت الفعل s

منذ 3 سنوات

Kem0o1

افضل رد مبسط ويدخل المخ بسرعه الله يسعدك انا قواعد الانجليزي احسها زي التفاضل واللوغرتم تهبل براسي هههههع

منذ 7 أشهر

Mohammed727352

لأنها مفرد

منذ 9 أشهر

SiliconValley

لماذا انتهى الفعل بـ s ؟

منذ 4 سنوات

tahafahed

لأن الفعل يأخذ s اذا كان الاسم مفرد و بدون s إذا كان جمع مثال الاسم مفرد: The girl drinks water مثال الاسم جمع: The girls drink water

منذ 3 سنوات

Mary_ah
منذ 4 سنوات

nobianboy1422012

عايدة على she و she\he/it بياخده is

منذ 3 سنوات

omar91syr

لماذا water لا نضع لها اداة تعريف؟

منذ 3 سنوات

Ahoud93

ليه فيه s نهاية الفعل ؟

منذ 3 سنوات

tahafahed

لأن الفعل يأخذ s اذا كان الاسم مفرد و بدون s إذا كان جمع مثال الاسم مفرد: The girl drinks water مثال الاسم جمع: The girls drink water

منذ 3 سنوات

Kem0o1

شرح جيد استفدت منه شخصيا وفقك الله

منذ 7 أشهر

shams482733

الو

منذ 3 سنوات

shams482733

الووووو

منذ 3 سنوات

vjB61

هي Water يعني ماء ليش الماء هذا مش جمع يعني لازم تكتب نفسها بلا اداء تعريف

منذ 3 سنوات

rannosh3

عندي ملاحظه: بعض الاحيان اتلخبط ابغى ارجع اعيد ما يمدي ليه اللي يعرف يقول لي

منذ سنتين

bnoc4

ننن

منذ سنة واحدة

elly776502

الفتاة تشرب الماء ادق من البنت

منذ سنة واحدة

MansuorF.A

طلبت النقاش بالخطأ

منذ سنة واحدة

AymEnSakhri

هل نطق الجملة باللهجة الأمريكية أو البريطانية ؟! الجواب من فضلكم

منذ سنة واحدة

SemsemJoma

٧

منذ 10 أشهر

DalalAlsae

انا احل صح بس يقولي انو انا استخدمة لوحة مفاتيح عربيه ؟؟؟؟

منذ 10 أشهر

Mohammed727352

حاسس البرنامج في غلط من ناحية النطق لبعض الكلمات صح؟

منذ 9 أشهر

EslamShaal

البنت تشرب ماء وليس الماء

منذ 8 أشهر

MustafaWid

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ 8 أشهر

TajAlmasri

السؤال ليش مش the water لانه الترجمه الماء وليس ماء

منذ شهر واحد

AhmedAlnag15

برنامج جميل جدا بصراحه

منذ 6 أيام

Hedra795279

يعني هي علشان تشرب الماء هاتتعبنا معاها امال لو علقت جلوكوز كنا هانعمل اي

منذ يوم واحد