1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girl drinks water."

"The girl drinks water."

الترجمة:البنت تشرب الماء.

August 24, 2014

27 تعليقًا


sami665547

فيه برنامج اسمه قواعد بقوقل بلاي عن الانجليزية مرة خطير لازم تشوفونه وتلقى الجواب فيه عن كل شيء


Flowerofal

شو اسمو البرنامج


hassan587027

شو اسمه؟؟


Sara340344

فقط اكتب قواعد


SiliconValley

لماذا انتهى الفعل بـ s ؟


tahafahed

لأن الفعل يأخذ s اذا كان الاسم مفرد و بدون s إذا كان جمع مثال الاسم مفرد: The girl drinks water مثال الاسم جمع: The girls drink water


nobianboy1422012

عايدة على she و she\he/it بياخده is


njlaa

لماذا the girl وليست a girl


oreAz

The girl البنت A girl بنت


LaminDer

لان a girl فتاة وغير معرفه ، بينما the girl تعني الفتاة .


khadidja197766

لأنها معرفة "الفتاة " و ليست نكرة "فتاة " لو قلت مثلا فتاة تشرب الماء نقولها . A girl drink water


TajAlmasri

The مشان ل التعريف (البنت) وليس (بنت)


shams482733

الفتاة تشرب الماء


s0XB

لماذا نضع s


sami665547

اذا تكلمت عن غيرك تحط نهايت الفعل s واذا تكلمت عن نفسك ماتحط بنهايت الفعل s


khadidja197766

لأنها مؤنث


omar91syr

لماذا water لا نضع لها اداة تعريف؟


LaminDer

لان المعني هو "ماء" ولكن the water معناها "الماء" فالاولي معرفه والثانية نكره....


vjB61

هي Water يعني ماء ليش الماء هذا مش جمع يعني لازم تكتب نفسها بلا اداء تعريف


KRYR10

البنت تشرب الماء


NoraGhtan

هيفاء هي اي قبل ص


MTu129313

الي يريد يعرف الجواب خلي يضغط على الكلمة ويعرف الترجمة


elly776502

الفتاة تشرب الماء ادق من البنت


5hoo5h

https://chat.whatsapp.com/JInPHj97lDV46n0G5K2Vpj

قروب للتحدث باللغة الانجليزية بس يكتمل العدد بفتح الدردشة، شرفوني


Nada456012

لم يكن هناك خير (إن)


NooR246374

المشكله يعطونك نقاط قليلة لعد شلون تتطور المهارات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.