1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The shirts are not yellow."

"The shirts are not yellow."

الترجمة:القمصان ليست صفراء.

August 24, 2014

25 تعليقًا


jojaa2

لانهم قالوا shirts(جمع) وليس shirt لذالك نقول are


Hibahiba14

الاقمصة جمع خاطئ لان جمع قميص قمصان وليس اقمصة


AhmadYouse

القمصان ليست صفراء


khaled625691

ليست القمصان صفراء ..خطأ ليه


yusuf258915

علشان اول الجملة الانجليزية بدأ ب (The shirts)فلازم تبدأ بالبدء بي في الجملة الانجليزية يا خالد.


kinglelouc

لما رفضت aren't


dragoon14

ليش يحكوا هناك جمله تانيه أرجو معرفه الخطأ


9tWI1

الترجمة اصبح فيها مشكلة


MuhammadBulbul

باللغة العربية قميص تجمع قمصان not أقمصة


Rashazedan1

السلام علبكم


AlaaSaad838758

انا عاوزه افهم يعني هو انا الل بجيب الاختيارات ولا حضرتكوا علشان تعدلوا فيها


K8nq4

قالو لي (القمصن ليس صفرء) و انا قلت القميص ليس اصفر ايش الفرق


SamerAleisso

هنن بدن الجمع قمصان وليس قميص


sherymoham15

امتي بنحط are


2017834090

are فعل من افعال الكينونه وهم الثلاثة am-is-are وهم بدونهم لن تكون الجملة سليمة وفي زمن المضارع البسيط يكون بعدهم فقط صفة او اسم ويكونوبعد الضمير الفاعل فقط بمعني 1-am : تكون بعد الضمير الفاعل I ويكون معناها انا اكون(اكون لا تكتب فهي غائبة) i am a boy انا ولد او صفة i am tall .......... 2- is نفس استخدام am ولكنها تكون للمفرد فقط he-she-it وكل ما ينوب عنهم مثل اسماء الاشخاص او الحيوانات he is smart هو ذكي it is an animal انه حيوان she is a woman هي امراة ............. 3- are : نفس استخدام am-us ولكنها تكون للجمع you-they-we وكل ما ينوب عنهما they are children هم اطفال we are men نحن رجال you are short انت قصير


ixSW6

كل خرى برنامج سيئ


RYx64

ممكن مساعدة!


1mFxq

كتبت نفس الشيء ويقول ترجمة اخرى وهو نفس الكلام بدون اي نقص او زايد


Ahmad227253

اذا كانت الترجمة القمصان لم تكن صفراء أين الخطأ


Rumaisa308

ما الفرق بين القميص و القمصان


e3UV8

لغة عطارد مو لغة عربية والله


e3UV8

في تيس يقول القمصان ليست صفراء؟!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.