"Theshirtsarenotyellow."

الترجمة:القمصان ليست صفراء.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


jojaa2

لانهم قالوا shirts(جمع) وليس shirt لذالك نقول are

منذ 3 سنوات

Hibahiba14

الاقمصة جمع خاطئ لان جمع قميص قمصان وليس اقمصة

منذ سنتين

AhmadYouse

القمصان ليست صفراء

منذ سنتين

MuhammadBulbul

باللغة العربية قميص تجمع قمصان not أقمصة

منذ سنتين

K8nq4

قالو لي (القمصن ليس صفرء) و انا قلت القميص ليس اصفر ايش الفرق

منذ سنة واحدة

SamerAleisso

هنن بدن الجمع قمصان وليس قميص

منذ سنة واحدة

9tWI1

الترجمة اصبح فيها مشكلة

منذ سنتين

kinglelouc

لما رفضت aren't

منذ 3 سنوات

dragoon14

ليش يحكوا هناك جمله تانيه أرجو معرفه الخطأ

منذ سنتين

Rashazedan1

السلام علبكم

منذ سنتين

AlaaSaad838758

انا عاوزه افهم يعني هو انا الل بجيب الاختيارات ولا حضرتكوا علشان تعدلوا فيها

منذ سنتين

HnSG8

.

منذ سنة واحدة

HnSG8

Ok

منذ سنة واحدة

iKoBrAiHD

لقمصن

منذ 10 أشهر

khaled625691

ليست القمصان صفراء ..خطأ ليه

منذ 5 أشهر

sherymoham15

امتي بنحط are

منذ 5 أشهر

2017834090

are فعل من افعال الكينونه وهم الثلاثة am-is-are وهم بدونهم لن تكون الجملة سليمة وفي زمن المضارع البسيط يكون بعدهم فقط صفة او اسم ويكونوبعد الضمير الفاعل فقط بمعني 1-am : تكون بعد الضمير الفاعل I ويكون معناها انا اكون(اكون لا تكتب فهي غائبة) i am a boy انا ولد او صفة i am tall .......... 2- is نفس استخدام am ولكنها تكون للمفرد فقط he-she-it وكل ما ينوب عنهم مثل اسماء الاشخاص او الحيوانات he is smart هو ذكي it is an animal انه حيوان she is a woman هي امراة ............. 3- are : نفس استخدام am-us ولكنها تكون للجمع you-they-we وكل ما ينوب عنهما they are children هم اطفال we are men نحن رجال you are short انت قصير

منذ شهرين

ixSW6

كل خرى برنامج سيئ

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.