دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The shirts are not yellow."

الترجمة:القمصان ليست صفراء.

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


jojaa2

لانهم قالوا shirts(جمع) وليس shirt لذالك نقول are

منذ 3 سنوات

Hibahiba14

الاقمصة جمع خاطئ لان جمع قميص قمصان وليس اقمصة

منذ سنتين

AhmadYouse

القمصان ليست صفراء

منذ سنتين

MuhammadBulbul

باللغة العربية قميص تجمع قمصان not أقمصة

منذ سنتين

K8nq4

قالو لي (القمصن ليس صفرء) و انا قلت القميص ليس اصفر ايش الفرق

منذ سنة واحدة

SamerAleisso

هنن بدن الجمع قمصان وليس قميص

منذ سنة واحدة

9tWI1

الترجمة اصبح فيها مشكلة

منذ سنتين

kinglelouc

لما رفضت aren't

منذ سنتين

dragoon14

ليش يحكوا هناك جمله تانيه أرجو معرفه الخطأ

منذ سنتين

AlaaSaad838758

انا عاوزه افهم يعني هو انا الل بجيب الاختيارات ولا حضرتكوا علشان تعدلوا فيها

منذ سنة واحدة

HnSG8

.

منذ سنة واحدة

HnSG8

Ok

منذ سنة واحدة

iKoBrAiHD

لقمصن

منذ 7 أشهر

khaled625691

ليست القمصان صفراء ..خطأ ليه

منذ شهرين

sherymoham15

امتي بنحط are

منذ شهرين

Baneen127959

انا نسيت ال not

منذ سنتين

Rashazedan1

السلام علبكم

منذ سنة واحدة

Rashazedan1

السلام وعليكم

منذ سنة واحدة

Rashazedan1

السلام وعليكم

منذ سنة واحدة

Rashazedan1

مابعرف

منذ سنة واحدة

ShadaaAlSh

الجمع خطأ

منذ سنة واحدة

chifa583894

القمصان ليست صفراء خطأ الصحيحة هي القمصان ليس اصفر او هذا القمصان ليس اصفر اللون

منذ 6 أشهر

hmzaHmza1

هه تخكيت ق

منذ 3 سنوات

fuad635477

القنصان ليس صفر

منذ سنتين

Abdelmoula797732

الأقمصة غير صفراء لماذا خطأ ؟

منذ سنتين

VgRT

بتوفيق لكم ان شالله في المرحله الثانيه ادعو معاي

منذ سنتين

ELmSTer1

الأقمصة صحيح ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، تمت إضافتها :)

منذ 4 سنوات

msrashwan1992

القمصان ، ليست أم ليسو ؟

منذ 4 سنوات

SarkohTHEf

اذا كانت ليسو "ليسو صفراء" !!!!!!!!!

منذ سنتين

isma3ilo15

لماذا لا تقبل the shirt (is) not yellow حيث يطلب (are)

منذ 3 سنوات

horse122

في هذا التمرين كان يقصد الجمع و ليس المفرد اما جملت The shirt is not yellow التي كتبتها فهي صحيحة

منذ 3 سنوات