"I eat bread."

الترجمة:إني آكل خبز.

August 24, 2014

172 تعليقًا


HaidyMen3m

انا ليه قلت الخبز ؟؟ وهي اصلا المفروض خبز بس ؟ مفيش قبليها the ؟؟


AwmO12

طيب لانك كتبتي الخبز. وهي خبز فعشان كذاا اهو جاك قال غلاط ولا لاااااا


L3xd2

انا اكل الخبز


saraawad

اجابتي صحيحة وكتب لي انها غير صحيحة انا اكل الخبز .. i eat bread ??


rawan784088

لانك ماكتبتي the
فتصبح الجمله انا اكل خبز وهذا لا يتوافق مع اللغة الانجليزيه بالعكس انتي قاعدة تتعلمي بنقالي فعشان كذا اكتبي
I eat the bread
وشكرا ...


4oG61

ههههههههه


Princess_Kawtar

صح ههههههه


MostafaElm20

عشان بدأت بحرف سمول كتبت i بدل I


Mohamed_Guda

ربما هناك خطأ ما.. ربما هو أنك بدأت بـi وليس I


ghafoora1

غالبا لئنك كتبتي i المفروض تكون I يعني capital latter


AhmedBenAl2

آكل مش اكل آكل : معنها انا باكل اكل : المفهوم منها الاكل اللى هوالطعام انتى قصدك صح بس الترجمة العربية الهمزة تغير معنى الكلمة


TalhaIbrah3

الهمزة لاعلاقة لها (ياجماعة


Mon591

لانك كتبتي اول حرف سمول!!..


111237476

بس هو م قال the غلط مو صح اجابتك !! بس قال I eat bread


somaihmost
<pre> الاي بلكبتل I eat bread </pre>

TSTM13

خبل مطلوب تقولها عربي مو انجليزي


SaeedSaeed13

لانو مافي the


JBSf11

لانك كتبتي الخبر وهي ماكتبة the bread كتبة bread يعني خبز بس مو الخبز


belhadj91148

انا اكل خبز


muhammed411708

أنا آكل خبز لأنه لايوجد the التعريف


0931802104

عفكرا الجواب صح


Mo7ammed5

هو كتب I eat bread يعني الترجمة انا اكل خبز لماذا يقول خطأ والصح "اكل الخبز" هي لم تسبق بThe حد يفهمني


NIUr3

مرحبا كيفكوم


1lkq1

كلها صحيحة اذأ كانت bread او اضافه The .لان. هذا م يعرف بالتناقد في اللغه الانجليزيه


ittihade.7

أنا آكل خبز صح يعني ولا لازم إني آكل خبز ؟


jast-amal

انبهوا لبداية الجملة تكتب بالحرف الكبير و ليس الصغير ( I ) هكذا ,ليس هكذا ( i)


mustabsher

ما الفرق بين (I eat bread) و (i eat the bread) إذا كانت الترجمة واحدة


m.elshazli99

لماذا عندما كتب أكل حسبت خطأ والصحيح آكل .. مع انى كتبتها قبل كده أكل وحسبها صح


maari10

أكتب أنا أكل الخبز أم أكتب أنا أكل خبزا


rozan_a7

ليش ما حطيت the عشان تسير الخبز لو ما في the تسير خبز


hax_to

الترجمه آكل الخبز،لأنها لم تكتب I'm eat......


faisal596434

ليش ماقلنا i eat(s) bread ؟؟


srosro2

لا هذه الs تاتي فقط مع (he ,she ,it )


zohairlhm

لماذا لم يتم كتابه i eat a bread بما انها خبز واضافة a قبلها ؟؟؟؟


hishammahm1

انا اكل الخبز


WhRH1

اني كتبت brad عملو خطأ لانو انسيت e هي الصح bread


haJer869882

عجبني البرنامج ^_^


FKsZ1

اكل الخبز


Lewaaolisl

أنا آكل خبزا


mero504374

شباب انا اكل خبز بدون ال التعريفيه الي هيه the


rton3

انا كتبت اكلت الخبز كتبو غلط اني اكل الخبز وهم مو كاتبين لي اني


a33v

اتناول الخبز كتب انا اكل خبز من الجوع


JessyT4

i loooooooovvvvvvvvveeeee it soooooooooooo muuuuuuuuuch


ahmed364951

يمديني اقول she i eat


vyaV2

انا كتبت انا اتناول الخبز


nanimaki12

جميل البرنامج هذا


111237476

برنامج يرفع الضغطط


yBeT4

أتناول الخبز


EleO383756

رهام.... انا اقول ان الاجليزي حلوه بس فيها مشكله انا ابغا احلها زي كلمت ....... bread انا ابغا احلها دائما اغلط فيها


EleO383756

حلو انا احبه بس اغلط من رهام....


uxXO8

لان كلمت الخبز لم تاتي معها The ال التعريف


barzan596236

ٲنا ٲجابتی صحیحە


AMMARZ78

في الاجابات يكتب (وأنا أكل الخبز) الصحيح لا يوجد "و" قبل أنا


0931802104

طيب ليش كتبنا إني بدال انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Ahmedyasen2

الصواب (خبزا) بزيادة ألف تنوين النصب، وقد ذكر البرنامج أن في ترجمتي لها بـ(أنا آكل خبزًا) خطأ إملائيًّا!! وأن الأصوب (أنا آكل خبز). والحقيقة أني على صواب اللغة العربية في زيادة ألف تنوين النصب.


Futurecara

مشكلتي ما بركز اذا بدو ترجمة ولا اكتب اللي بينحكى


salma800433

love delinger :-*


mido305496

انا كتبت انا اكل خبذ قلي اني اكل كيف اني ممكن حد يفهمني لو سمحت


aIXB11

ليه كتبتها غلط مع ان ترجمتى صح انا قولت انا اكل خبز اية الفرق بين انا و انى؟


habibah151

ايش فرق اني عن انها عن انا


Sajad690382

انا كتبت انا اكل خبز يكلي غلط الصح اني اكل خبز


YpF25

الخبز وخبز م فيهاش فرق


AwmO12

ي بنات ترااااا هي صح بس يمكن جوالكم فيه شي عشان كذا ما يجيكم صح انا اصراحه يجيني صحححح


AwmO12

المهم ضيفونييي كلكم الي تضيفني اضيفهااا


SiliconValley

هل يجوز القول " أنا أكل خبز " بدون " ال " ؟


Mary_ah

لا لأننا هنا نتحدث عن الخبز عامة، لكنها تصح إذا كانت الجملة الإنجليزية I am eating bread


mohamedemeara1

هل تستطيع أن توضح هذة الجملة بشكل أكثر ؟


remonpos

they بدل ال I am


remonpos

انا اكل خبز I eat berad اما بقي انا اكل الخبز I eat the berad ال يعني the


Jawzaa.

اختصرت علي الرد .. نعم السؤال موجود غلط لا بد the (ال) تكتب قبل bread والترجمه تكون الخبز ، ابي اتعلم تمام ؛ (


Ahmed.Muslim

نفس المشكلة اللى وقعت فيها .. بس لازم تكون بال عشان مفيش قبل bread اداة التنكير a .. لو كان قال I eat a bread كنت تكتب ترجمتها انا اكل خبزا .. صح كدة . ؟


Amr_Aboelfetoh

لماذا لم يتم كتابه i eat a bread بما انها خبز واضافة a قبلها ؟؟؟؟


FaroukZeino

أدوات التنكير a/an يجب أن تسبق الأسماء المفردة فقط و لا تسبق غيرها. ذلك يعني أنها لا تسبق الأسماء المجموعة أو الأسماء الغير معدودة ، و يعني أيضًا أن أي اسم لم يسبق بإحداها فهو إما جمع أو غير معدود.

للمزيد راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا


m.elshazli99

لأن bread اسم لا يعد ولا يضاف قبله اداة التنكير


Euqh1

لان اذا اضفنا a على الكلمه تصير مفرد نكره ويصير معناها انا اكل خبزه


salwa914752

طيب ليش طلع الترجمه الخبز ومافي theفي الجمله


Euqh1

ان شاء الله انها كذا ولا لخبطت معلوماتك


2009samia

I thing is I eat a bread (no (I eat bread


mimee_attar

لا .. يعتبر الخبز من اللامعدودات في اللغة الانجليزية ..

هي قاعدة في اللغة .. حيث تنقسم الاسماء لشياء يمكن عدها كالاقلام والكتب وغيرها مثلا ( هنا نستخدم اداتا التنكير a - an .. بالمناسبة تستخدم اداة التنكير an للكلمات التي تبداة بالحروف a-o-u-e-i لتسهيل النطق او اشياء لايمكن عدها كالماء او الارز او الخبز ولا يمكن استخدام اداتا التنكير في مثل هذه الحالات..


DJALALBOUC

معلومة جيدة شكرااا


DJALALBOUC

معلومة جيدة


mostafa.shalaby

انا اكل خبز او الخبز


esam944225

خبز مو الخبز


wasn.

جميل ومفيد جدا


GASALEADAM

نطقت نفس الكلمة بس بيقول لي إيد الجمله


anwaralbad

ههههههههههه


Abdulqader63211

ليش غلط الخبز فى النطق وانا ننطق فيها صح ؟


Ali_Wael

ياجماعة لو سمحتو كيف ارد عليكم؟؟؟


Sadasailh

قلت انا أكل خبز قال لديك خطأ لماذا


Ali_Wael

لازم تحط ال (ال) لان احنا نتكلم عن الخبز عامة


loay13994

نحاول وعسی خير


Ff3Q1

لماذا دتءما


althubyani89

ليش مانحط am


BzJX3

قلتها صح الحمدلله


SalwaHussi

معلش انا كنت عايزه حضرتكم تجعلونا ننطق كتير عشان نعرف احنا كده صح ولا


shagha17

ابي التعالم الجليزي عشان ادرس ثاني متوصط منازل


batooot2

ليه خظأ انا اكل خبز


yakeen784854

اجابتي صحيحة


Jamal967662

والله ماعاجبني كلمة I eat bread


NdaYasser

المفروض أنا آكل الخبز ترجملي أتناول خبز


NOpl3

اكل الخبز


NOpl3

مدرس خاص عبر الوتساب ٠٠٩٦٨٩٨٨٩٣٩٤٠


Abeersalam1

انا بحب دولينجو علشان بيعلمني وانا بحبو جدآ و اوي


Q7ta5

انا اكل خبز انا اكل الخبز


I eat bread

احلى و احسن و افضل برنامج لتعلم انكليزي


bilalakil

عم اقولها صح ليش يرفض


MissIdea

ترجمتها أنا آكل خبزًا فقال لي أن هناك خطأ هجائي أرجو تصحيح الأمر


toufiq7

هذا ما حدث معي، والسبب أن من وضع الترجمة على ما يبدو أنه لا يهتم بقواعد اللغة العربية الفصيحة، أو ليس دقيقًا بها.


toufiq7

الصحيح في الترجمة إلى العربية الفصيحة أن نقول: أنا آكل خبزًا


0PKw3

نعم بعض الاحياان تكون صحيحة ويقول غير صحيحة


Shosho-mohammed

ليش ما كتب a bread ?


mlacoVdH

خبزاً وليس خبز؛ لأنّها مفعول به منصوب بالفتحة الظاهرة ‘لى ءاخره.


mhammed25

اني اكتبها صحيح ولكن لا يستجيب


bEjZ11

طلع لي خطأ رغم اني كتبت(انا آكل رغيف )


alaa110984

عم اكتب صح ليه بقلي غلط


rOQ24

ليش تنطون ع الكلمه غلط وهيه صحيحه


koelton

Eat bread Eat bread


hamidosman2

كلمة bread تعني خبز او رغيف


naser347930

كتبت خبزا , لانه في اللغة العربية اعراب خبز هنا مفعول به منصوب وعلامة نصبه تنوين الفتح الذي لا بد ان يظهر على الف في اخر الكلمة ، وهذا ليس خطأ هجائيا . وشكرا


mhmad266295

ما الفرق بين اتناول و اكل


fTzD11

ليه جت اني ما جت انا


fWeR9

انا اجابتي صحيحه


FpOak

قراتها مثلها ولو انو نطقها خطا لبعض الاحرف مع ذالك اعطوني خطا


AlaaRezig

متي نقول i eats bread واقصد الفعل الحاضر @_@


SAAD455785

لقد كتبت A وهذا اعتبر خطأ


MOTAZAl-MO

كلمة اني من وين جايبينها هاي


[مستخدم حسابه معطّل]

memy328060

    لماذا لا نضع a قبل كلمة bread


AsyaMakrsh

    زيي هي المفروض خبز مو الخيز


Naser940464

    الحميس والله ما اداوم الحميس


CobE32273

    انا كتبت i eat a bread وطلع خطا لاني وضعت ال a قبل الخبز تلخبت مته اضع ال a وan? مع انه الاجابه الصحيحه i eat bread وما اضاف لها the!?


OJAO7

    اشبكم انتم ترا مرا واضح وسهل ..


HamdiGsm

    أجابتي صحيحة


wisam953817

    متى نضع I eat.... Iam eat.... I'm eat...


LinaOmar12

    بس هي مش صاح


LinaOmar12

    انا اكل الغبز غير صحيح


KadmeaAlsh

    اني طلعتلي بدل انا اكل الخبز طلعت اني اكب خبز


WEJO19

    انا وليس اني


GAMINGZONE94121

    انا اكل الخبز


kMa015

    اني آكل خبز

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.