"I eat bread."

الترجمة:إني آكل خبز.

August 24, 2014

151 تعليقًا


HaidyMen3m

انا ليه قلت الخبز ؟؟ وهي اصلا المفروض خبز بس ؟ مفيش قبليها the ؟؟

September 29, 2015

Rooa926982

مثلي

June 25, 2018

Rooa926982

مثلي

June 25, 2018

L3xd2

انا اكل الخبز

August 2, 2015

Mo7ammed5

هو كتب I eat bread يعني الترجمة انا اكل خبز لماذا يقول خطأ والصح "اكل الخبز" هي لم تسبق بThe حد يفهمني

October 3, 2015

saraawad

اجابتي صحيحة وكتب لي انها غير صحيحة انا اكل الخبز .. i eat bread ??

September 4, 2014

rawan784088

لانك ماكتبتي the
فتصبح الجمله انا اكل خبز وهذا لا يتوافق مع اللغة الانجليزيه بالعكس انتي قاعدة تتعلمي بنقالي فعشان كذا اكتبي
I eat the bread
وشكرا ...

November 28, 2015

4oG61

ههههههههه

December 12, 2015

nawaf597334

سلام ياحلوه

March 21, 2016

rOQ24

هلو

April 28, 2018

3zbins3oud

هههههههه

December 13, 2015

Mohamed_Guda

ربما هناك خطأ ما.. ربما هو أنك بدأت بـi وليس I

September 11, 2014

ghafoora1

غالبا لئنك كتبتي i المفروض تكون I يعني capital latter

January 21, 2016

MostafaElm20

عشان بدأت بحرف سمول كتبت i بدل I

February 13, 2016

AhmedBenAl2

آكل مش اكل آكل : معنها انا باكل اكل : المفهوم منها الاكل اللى هوالطعام انتى قصدك صح بس الترجمة العربية الهمزة تغير معنى الكلمة

February 20, 2016

TalhaIbrah3

الهمزة لاعلاقة لها (ياجماعة

January 15, 2019

Mon591

لانك كتبتي اول حرف سمول!!..

September 15, 2015

111237476

بس هو م قال the غلط مو صح اجابتك !! بس قال I eat bread

March 18, 2016

somaihmost
<pre> الاي بلكبتل I eat bread </pre>
May 31, 2016

SaeedSaeed13

لانو مافي the

April 28, 2018

JBSf11

لانك كتبتي الخبر وهي ماكتبة the bread كتبة bread يعني خبز بس مو الخبز

May 8, 2018

belhadj91148

انا اكل خبز

June 8, 2018

muhammed411708

أنا آكل خبز لأنه لايوجد the التعريف

July 10, 2018

TSTM13

خبل مطلوب تقولها عربي مو انجليزي

August 5, 2018

0931802104

عفكرا الجواب صح

January 13, 2019

imene383198

Me too

April 3, 2016

1lkq1

كلها صحيحة اذأ كانت bread او اضافه The .لان. هذا م يعرف بالتناقد في اللغه الانجليزيه

November 25, 2015

nadanada15
February 12, 2016

NIUr3

مرحبا كيفكوم

March 8, 2016

Ji6N3

هلا

February 15, 2019

ittihade.7

أنا آكل خبز صح يعني ولا لازم إني آكل خبز ؟

March 21, 2016

abdullh34345

لتبه

November 28, 2014

jast-amal

انبهوا لبداية الجملة تكتب بالحرف الكبير و ليس الصغير ( I ) هكذا ,ليس هكذا ( i)

January 22, 2015

mustabsher

ما الفرق بين (I eat bread) و (i eat the bread) إذا كانت الترجمة واحدة

June 14, 2015

m.elshazli99

أنا آكل خبز .. أنا آكل الخبز .. فرق فى التعريف

July 18, 2015

m.elshazli99

لماذا عندما كتب أكل حسبت خطأ والصحيح آكل .. مع انى كتبتها قبل كده أكل وحسبها صح

July 18, 2015

maari10

أكتب أنا أكل الخبز أم أكتب أنا أكل خبزا

July 22, 2015

L3xd2

ﻻو

August 2, 2015

rozan_a7

ليش ما حطيت the عشان تسير الخبز لو ما في the تسير خبز

August 26, 2015

hax_to

الترجمه آكل الخبز،لأنها لم تكتب I'm eat......

September 29, 2015

A8oW1

October 20, 2015

faisal596434

ليش ماقلنا i eat(s) bread ؟؟

November 9, 2015

srosro2

لا هذه الs تاتي فقط مع (he ,she ,it )

April 5, 2016

zohairlhm

لماذا لم يتم كتابه i eat a bread بما انها خبز واضافة a قبلها ؟؟؟؟

November 9, 2015

fofo756150

I eat bread

November 13, 2015

hishammahm1

انا اكل الخبز

November 24, 2015

WhRH1

اني كتبت brad عملو خطأ لانو انسيت e هي الصح bread

November 27, 2015

haJer869882

عجبني البرنامج ^_^

December 27, 2015

FKsZ1

اكل الخبز

December 28, 2015

nEtZ9

Hgzfh

January 12, 2016

Lewaaolisl

أنا آكل خبزا

January 29, 2016

51810

...

January 30, 2016

mero504374

شباب انا اكل خبز بدون ال التعريفيه الي هيه the

February 1, 2016

GsEZ4

Thanks

February 14, 2016

hadoosh200

جمييييل

February 16, 2016

rton3

انا كتبت اكلت الخبز كتبو غلط اني اكل الخبز وهم مو كاتبين لي اني

February 19, 2016

a33v

اتناول الخبز كتب انا اكل خبز من الجوع

February 24, 2016

CjAW2

Gbvn

March 1, 2016

CjAW2

Ieat

March 1, 2016

JessyT4

i loooooooovvvvvvvvveeeee it soooooooooooo muuuuuuuuuch

March 3, 2016

ahmed364951

يمديني اقول she i eat

March 9, 2016

vyaV2

انا كتبت انا اتناول الخبز

March 13, 2016

ayhammajed

Bread

March 14, 2016

nanimaki12

جميل البرنامج هذا

March 18, 2016

111237476

برنامج يرفع الضغطط

March 18, 2016

yBeT4

أتناول الخبز

March 21, 2016

EleO383756

رهام.... انا اقول ان الاجليزي حلوه بس فيها مشكله انا ابغا احلها زي كلمت ....... bread انا ابغا احلها دائما اغلط فيها

March 28, 2016

EleO383756

حلو انا احبه بس اغلط من رهام....

March 28, 2016

Qamar78269

مفيد

October 27, 2016

salma800433

love delinger :-*

March 26, 2019

SiliconValley

هل يجوز القول " أنا أكل خبز " بدون " ال " ؟

August 24, 2014

Mary_ah

لا لأننا هنا نتحدث عن الخبز عامة، لكنها تصح إذا كانت الجملة الإنجليزية I am eating bread

August 24, 2014

MuhammadEmeara

هل تستطيع أن توضح هذة الجملة بشكل أكثر ؟

June 14, 2015

remonpos

they بدل ال I am

July 19, 2015

remonpos

انا اكل خبز I eat berad اما بقي انا اكل الخبز I eat the berad ال يعني the

July 19, 2015

Jawzaa.

اختصرت علي الرد .. نعم السؤال موجود غلط لا بد the (ال) تكتب قبل bread والترجمه تكون الخبز ، ابي اتعلم تمام ؛ (

August 28, 2015

Ahmed.Muslim

نفس المشكلة اللى وقعت فيها .. بس لازم تكون بال عشان مفيش قبل bread اداة التنكير a .. لو كان قال I eat a bread كنت تكتب ترجمتها انا اكل خبزا .. صح كدة . ؟

May 28, 2015

Amr_Aboelfetoh

لماذا لم يتم كتابه i eat a bread بما انها خبز واضافة a قبلها ؟؟؟؟

September 2, 2014

FaroukZeino

أدوات التنكير a/an يجب أن تسبق الأسماء المفردة فقط و لا تسبق غيرها. ذلك يعني أنها لا تسبق الأسماء المجموعة أو الأسماء الغير معدودة ، و يعني أيضًا أن أي اسم لم يسبق بإحداها فهو إما جمع أو غير معدود.

للمزيد راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

July 30, 2015

m.elshazli99

لأن bread اسم لا يعد ولا يضاف قبله اداة التنكير

July 18, 2015

Euqh1

لان اذا اضفنا a على الكلمه تصير مفرد نكره ويصير معناها انا اكل خبزه

July 30, 2015

salwa914752

طيب ليش طلع الترجمه الخبز ومافي theفي الجمله

October 3, 2015

Euqh1

ان شاء الله انها كذا ولا لخبطت معلوماتك

July 30, 2015

2009samia

I thing is I eat a bread (no (I eat bread

November 1, 2014

mimee_attar

لا .. يعتبر الخبز من اللامعدودات في اللغة الانجليزية ..

هي قاعدة في اللغة .. حيث تنقسم الاسماء لشياء يمكن عدها كالاقلام والكتب وغيرها مثلا ( هنا نستخدم اداتا التنكير a - an .. بالمناسبة تستخدم اداة التنكير an للكلمات التي تبداة بالحروف a-o-u-e-i لتسهيل النطق او اشياء لايمكن عدها كالماء او الارز او الخبز ولا يمكن استخدام اداتا التنكير في مثل هذه الحالات..

June 14, 2015

mimee_attar

لمزيد من المعلومات https://www.duolingo.com/comment/5210954

June 14, 2015

DJALALBOUC

معلومة جيدة شكرااا

December 7, 2018

DJALALBOUC

معلومة جيدة

December 7, 2018

mostafa.shalaby

انا اكل خبز او الخبز

June 15, 2015

esam944225

خبز مو الخبز

April 24, 2016

wasn.

جميل ومفيد جدا

August 11, 2015

GASALEADAM

نطقت نفس الكلمة بس بيقول لي إيد الجمله

September 8, 2015

anwaralbad

ههههههههههه

April 2, 2016

vuEI2

...

April 4, 2016

Abdulqader63211

ليش غلط الخبز فى النطق وانا ننطق فيها صح ؟

April 11, 2016

Ali_Wael

ياجماعة لو سمحتو كيف ارد عليكم؟؟؟

May 17, 2016

Sadasailh

قلت انا أكل خبز قال لديك خطأ لماذا

May 19, 2016

Ali_Wael

لازم تحط ال (ال) لان احنا نتكلم عن الخبز عامة

May 20, 2016

loay13994

نحاول وعسی خير

May 20, 2016

Ff3Q1

لماذا دتءما

May 21, 2016

althubyani89

ليش مانحط am

May 27, 2016

YJ6z1

Hi

June 4, 2016

BzJX3

قلتها صح الحمدلله

June 11, 2016

SalwaHussi

معلش انا كنت عايزه حضرتكم تجعلونا ننطق كتير عشان نعرف احنا كده صح ولا

July 14, 2016

shagha17

ابي التعالم الجليزي عشان ادرس ثاني متوصط منازل

July 22, 2016

batooot2

ليه خظأ انا اكل خبز

September 2, 2016

yakeen784854

اجابتي صحيحة

September 15, 2016

Jamal967662

والله ماعاجبني كلمة I eat bread

October 5, 2016

eslam377111

نايس

October 10, 2016

NdaYasser

المفروض أنا آكل الخبز ترجملي أتناول خبز

November 5, 2016

NOpl3

اكل الخبز

December 30, 2016

NOpl3

مدرس خاص عبر الوتساب ٠٠٩٦٨٩٨٨٩٣٩٤٠

December 30, 2016

Abeersalam1

انا بحب دولينجو علشان بيعلمني وانا بحبو جدآ و اوي

January 6, 2017

Q7ta5

انا اكل خبز انا اكل الخبز


I eat bread

احلى و احسن و افضل برنامج لتعلم انكليزي

February 20, 2017

bilalakil

عم اقولها صح ليش يرفض

February 25, 2017

MissIdea

ترجمتها أنا آكل خبزًا فقال لي أن هناك خطأ هجائي أرجو تصحيح الأمر

June 5, 2017

toufiq7

هذا ما حدث معي، والسبب أن من وضع الترجمة على ما يبدو أنه لا يهتم بقواعد اللغة العربية الفصيحة، أو ليس دقيقًا بها.

July 20, 2017

thanks48256

I eat bread

June 26, 2017

thanks48256

و

June 26, 2017

toufiq7

الصحيح في الترجمة إلى العربية الفصيحة أن نقول: أنا آكل خبزًا

July 20, 2017

0PKw3

نعم بعض الاحياان تكون صحيحة ويقول غير صحيحة

August 21, 2017

Shosho-mohammed

ليش ما كتب a bread ?

October 8, 2017

mlacoVdH

خبزاً وليس خبز؛ لأنّها مفعول به منصوب بالفتحة الظاهرة ‘لى ءاخره.

November 3, 2017

mhammed25

اني اكتبها صحيح ولكن لا يستجيب

March 23, 2018

bEjZ11

طلع لي خطأ رغم اني كتبت(انا آكل رغيف )

March 26, 2018

alaa110984

عم اكتب صح ليه بقلي غلط

April 23, 2018

rOQ24

ليش تنطون ع الكلمه غلط وهيه صحيحه

April 28, 2018

koelton

Eat bread Eat bread

May 12, 2018

WZ4b6

F- 16

June 26, 2018

hamidosman2

كلمة bread تعني خبز او رغيف

June 28, 2018

naser347930

كتبت خبزا , لانه في اللغة العربية اعراب خبز هنا مفعول به منصوب وعلامة نصبه تنوين الفتح الذي لا بد ان يظهر على الف في اخر الكلمة ، وهذا ليس خطأ هجائيا . وشكرا

July 2, 2018

IbrahimAln852454

تمام

July 5, 2018

mhmad266295

Brade bread

July 10, 2018

mhmad266295

I eat bread

July 10, 2018

mhmad266295

ما الفرق بين اتناول و اكل

July 10, 2018

fTzD11

ليه جت اني ما جت انا

August 12, 2018

fWeR9

انا اجابتي صحيحه

August 17, 2018

FpOak

قراتها مثلها ولو انو نطقها خطا لبعض الاحرف مع ذالك اعطوني خطا

August 30, 2018

AlaaRezig

متي نقول i eats bread واقصد الفعل الحاضر @_@

September 6, 2018

SAAD455785

لقد كتبت A وهذا اعتبر خطأ

September 11, 2018

MOTAZAl-MO

كلمة اني من وين جايبينها هاي

October 31, 2018

Lawin2831983

Ok

December 1, 2018

uxXO8

لان كلمت الخبز لم تاتي معها The ال التعريف

December 8, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    I eat bread

    December 22, 2018

barzan596236

    ٲنا ٲجابتی صحیحە

    January 10, 2019

AMMARZ78

    في الاجابات يكتب (وأنا أكل الخبز) الصحيح لا يوجد "و" قبل أنا

    January 12, 2019

0931802104

    طيب ليش كتبنا إني بدال انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    January 13, 2019

Ahmedyasen2

    الصواب (خبزا) بزيادة ألف تنوين النصب، وقد ذكر البرنامج أن في ترجمتي لها بـ(أنا آكل خبزًا) خطأ إملائيًّا!! وأن الأصوب (أنا آكل خبز). والحقيقة أني على صواب اللغة العربية في زيادة ألف تنوين النصب.

    January 17, 2019

Futurecara

    مشكلتي ما بركز اذا بدو ترجمة ولا اكتب اللي بينحكى

    January 27, 2019

mido305496

    انا كتبت انا اكل خبذ قلي اني اكل كيف اني ممكن حد يفهمني لو سمحت

    April 10, 2019

memy328060

    لماذا لا نضع a قبل كلمة bread

    April 3, 2019

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.