"I eat bread."

الترجمة:إني آكل خبز.

August 24, 2014

291 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


HaidyMen3m

انا ليه قلت الخبز ؟؟ وهي اصلا المفروض خبز بس ؟ مفيش قبليها the ؟؟


AwmO12

طيب لانك كتبتي الخبز. وهي خبز فعشان كذاا اهو جاك قال غلاط ولا لاااااا


[مستخدم حسابه معطّل]

    [مستخدم حسابه معطّل]

evwU17

      كتبتها غلط


AyaMokhtar232257

      هاي عرفتيني ولا


mk_-

      انا ما وقعت في نفس الغلط


y90T10

      my to ولله


LilaAli12

      اى حتى انا


lilygamer8

      لأن لازم تحطي فيها ا


L3xd2

      انا اكل الخبز


ZmZN8

      يعني ويش انجاوب


jast-amal

      انبهوا لبداية الجملة تكتب بالحرف الكبير و ليس الصغير ( I ) هكذا ,ليس هكذا ( i)


Mo7ammed5

      هو كتب I eat bread يعني الترجمة انا اكل خبز لماذا يقول خطأ والصح "اكل الخبز" هي لم تسبق بThe حد يفهمني


1lkq1

      كلها صحيحة اذأ كانت bread او اضافه The .لان. هذا م يعرف بالتناقد في اللغه الانجليزيه


AwmO12

      المهم ضيفونييي كلكم الي تضيفني اضيفهااا


NIUr3

      مرحبا كيفكوم


ZmZN8

      ولاحي طيبن


ittihade.7

      أنا آكل خبز صح يعني ولا لازم إني آكل خبز ؟


saraawad

      اجابتي صحيحة وكتب لي انها غير صحيحة انا اكل الخبز .. i eat bread ??


rawan784088

      لانك ماكتبتي the
      فتصبح الجمله انا اكل خبز وهذا لا يتوافق مع اللغة الانجليزيه بالعكس انتي قاعدة تتعلمي بنقالي فعشان كذا اكتبي
      I eat the bread
      وشكرا ...


4oG61

      ههههههههه


      [مستخدم حسابه معطّل]

        صح ههههههه


MostafaElm20

        عشان بدأت بحرف سمول كتبت i بدل I


ghafoora1

        غالبا لئنك كتبتي i المفروض تكون I يعني capital latter


AhmedBenAl2

        آكل مش اكل آكل : معنها انا باكل اكل : المفهوم منها الاكل اللى هوالطعام انتى قصدك صح بس الترجمة العربية الهمزة تغير معنى الكلمة


TalhaIbrah3

        الهمزة لاعلاقة لها (ياجماعة


111237476

        بس هو م قال the غلط مو صح اجابتك !! بس قال I eat bread


JBSf11

        لانك كتبتي الخبر وهي ماكتبة the bread كتبة bread يعني خبز بس مو الخبز


BrBO2007

        انا قالوا لي تصحيح الخطا وكتبوا اني اكل خبز .هل يصلح I بان ينطق انا واني بنفس الوقت


TSTM13

        خبل مطلوب تقولها عربي مو انجليزي


Mohamed_Guda

        ربما هناك خطأ ما.. ربما هو أنك بدأت بـi وليس I


Mon591

        لانك كتبتي اول حرف سمول!!..


somaihmost
        <pre> الاي بلكبتل I eat bread </pre>

SaeedSaeed13

        لانو مافي the


belhadj91148

        انا اكل خبز


muhammed411708

        أنا آكل خبز لأنه لايوجد the التعريف


0931802104

        عفكرا الجواب صح


Maram387567

        هي الصح خبز لان الخبز حتكون كذا the bread و the بمعنى ال


AmmarAbdel13

        كتبت "انا اكل خبزا" و حسبت خطأ، لمذا؟!


mustabsher

        ما الفرق بين (I eat bread) و (i eat the bread) إذا كانت الترجمة واحدة


m.elshazli99

        لماذا عندما كتب أكل حسبت خطأ والصحيح آكل .. مع انى كتبتها قبل كده أكل وحسبها صح


Uthman1422

        البرنامج كان مسرح والحين انتبه


maari10

        أكتب أنا أكل الخبز أم أكتب أنا أكل خبزا


rozan_a7

        ليش ما حطيت the عشان تسير الخبز لو ما في the تسير خبز


hax_to

        الترجمه آكل الخبز،لأنها لم تكتب I'm eat......


faisal596434

        ليش ماقلنا i eat(s) bread ؟؟


srosro2

        لا هذه الs تاتي فقط مع (he ,she ,it )


zohairlhm

        لماذا لم يتم كتابه i eat a bread بما انها خبز واضافة a قبلها ؟؟؟؟


hishammahm1

        انا اكل الخبز


WhRH1

        اني كتبت brad عملو خطأ لانو انسيت e هي الصح bread


haJer869882

        عجبني البرنامج ^_^


FKsZ1

        اكل الخبز


Lewaaolisl

        أنا آكل خبزا


mero504374

        شباب انا اكل خبز بدون ال التعريفيه الي هيه the


rton3

        انا كتبت اكلت الخبز كتبو غلط اني اكل الخبز وهم مو كاتبين لي اني


a33v

        اتناول الخبز كتب انا اكل خبز من الجوع


JessyT4

        i loooooooovvvvvvvvveeeee it soooooooooooo muuuuuuuuuch


ahmed364951

        يمديني اقول she i eat


vyaV2

        انا كتبت انا اتناول الخبز


nanimaki12

        جميل البرنامج هذا


111237476

        برنامج يرفع الضغطط


yBeT4

        أتناول الخبز


EleO383756

        رهام.... انا اقول ان الاجليزي حلوه بس فيها مشكله انا ابغا احلها زي كلمت ....... bread انا ابغا احلها دائما اغلط فيها


EleO383756

        حلو انا احبه بس اغلط من رهام....


uxXO8

        لان كلمت الخبز لم تاتي معها The ال التعريف


barzan596236

        ٲنا ٲجابتی صحیحە


AMMARZ78

        في الاجابات يكتب (وأنا أكل الخبز) الصحيح لا يوجد "و" قبل أنا


0931802104

        طيب ليش كتبنا إني بدال انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Ahmedyasen2

        الصواب (خبزا) بزيادة ألف تنوين النصب، وقد ذكر البرنامج أن في ترجمتي لها بـ(أنا آكل خبزًا) خطأ إملائيًّا!! وأن الأصوب (أنا آكل خبز). والحقيقة أني على صواب اللغة العربية في زيادة ألف تنوين النصب.


Futurecara

        مشكلتي ما بركز اذا بدو ترجمة ولا اكتب اللي بينحكى


salma800433

        love delinger :-*


mido305496

        انا كتبت انا اكل خبذ قلي اني اكل كيف اني ممكن حد يفهمني لو سمحت


aIXB11

        ليه كتبتها غلط مع ان ترجمتى صح انا قولت انا اكل خبز اية الفرق بين انا و انى؟


habibah151

        ايش فرق اني عن انها عن انا


Sajad690382

        انا كتبت انا اكل خبز يكلي غلط الصح اني اكل خبز


YpF25

        الخبز وخبز م فيهاش فرق


AwmO12

        ي بنات ترااااا هي صح بس يمكن جوالكم فيه شي عشان كذا ما يجيكم صح انا اصراحه يجيني صحححح


israa124929

        انا آكل الخبر


d7fn6

        هلا ايوة يريدو يغلطوبنا عشان نفرق


AshteBTiya

        اقول ها بلطريقه الصحيحه ولم اعبر لااعرف لماذا


SiliconValley

        هل يجوز القول " أنا أكل خبز " بدون " ال " ؟


Mary_ah

        لا لأننا هنا نتحدث عن الخبز عامة، لكنها تصح إذا كانت الجملة الإنجليزية I am eating bread


mohamedemeara1

        هل تستطيع أن توضح هذة الجملة بشكل أكثر ؟


remonpos

        they بدل ال I am


remonpos

        انا اكل خبز I eat berad اما بقي انا اكل الخبز I eat the berad ال يعني the


Jawzaa.

        اختصرت علي الرد .. نعم السؤال موجود غلط لا بد the (ال) تكتب قبل bread والترجمه تكون الخبز ، ابي اتعلم تمام ؛ (


Ahmed.Muslim

        نفس المشكلة اللى وقعت فيها .. بس لازم تكون بال عشان مفيش قبل bread اداة التنكير a .. لو كان قال I eat a bread كنت تكتب ترجمتها انا اكل خبزا .. صح كدة . ؟


Amr_Aboelfetoh

        لماذا لم يتم كتابه i eat a bread بما انها خبز واضافة a قبلها ؟؟؟؟


FaroukZeino

        أدوات التنكير a/an يجب أن تسبق الأسماء المفردة فقط و لا تسبق غيرها. ذلك يعني أنها لا تسبق الأسماء المجموعة أو الأسماء الغير معدودة ، و يعني أيضًا أن أي اسم لم يسبق بإحداها فهو إما جمع أو غير معدود.

        للمزيد راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا


m.elshazli99

        لأن bread اسم لا يعد ولا يضاف قبله اداة التنكير


Euqh1

        لان اذا اضفنا a على الكلمه تصير مفرد نكره ويصير معناها انا اكل خبزه


salwa914752

        طيب ليش طلع الترجمه الخبز ومافي theفي الجمله


Euqh1

        ان شاء الله انها كذا ولا لخبطت معلوماتك


2009samia

        I thing is I eat a bread (no (I eat bread


mimee_attar

        لا .. يعتبر الخبز من اللامعدودات في اللغة الانجليزية ..

        هي قاعدة في اللغة .. حيث تنقسم الاسماء لشياء يمكن عدها كالاقلام والكتب وغيرها مثلا ( هنا نستخدم اداتا التنكير a - an .. بالمناسبة تستخدم اداة التنكير an للكلمات التي تبداة بالحروف a-o-u-e-i لتسهيل النطق او اشياء لايمكن عدها كالماء او الارز او الخبز ولا يمكن استخدام اداتا التنكير في مثل هذه الحالات..


DJALALBOUC

        معلومة جيدة شكرااا


DJALALBOUC

        معلومة جيدة


mostafa.shalaby

        انا اكل خبز او الخبز


esam944225

        خبز مو الخبز


wasn.

        جميل ومفيد جدا


GASALEADAM

        نطقت نفس الكلمة بس بيقول لي إيد الجمله


anwaralbad

        ههههههههههه


Abdulqader63211

        ليش غلط الخبز فى النطق وانا ننطق فيها صح ؟


Ali_Wael

        ياجماعة لو سمحتو كيف ارد عليكم؟؟؟


Sadasailh

        قلت انا أكل خبز قال لديك خطأ لماذا


Ali_Wael

        لازم تحط ال (ال) لان احنا نتكلم عن الخبز عامة


loay13994

        نحاول وعسی خير


Ff3Q1

        لماذا دتءما


althubyani89

        ليش مانحط am


BzJX3

        قلتها صح الحمدلله


SalwaHussi

        معلش انا كنت عايزه حضرتكم تجعلونا ننطق كتير عشان نعرف احنا كده صح ولا


shagha17

        ابي التعالم الجليزي عشان ادرس ثاني متوصط منازل


batooot2

        ليه خظأ انا اكل خبز


yakeen784854

        اجابتي صحيحة


Jamal967662

        والله ماعاجبني كلمة I eat bread


NdaYasser

        المفروض أنا آكل الخبز ترجملي أتناول خبز


NOpl3

        اكل الخبز


NOpl3

        مدرس خاص عبر الوتساب ٠٠٩٦٨٩٨٨٩٣٩٤٠


Abeersalam1

        انا بحب دولينجو علشان بيعلمني وانا بحبو جدآ و اوي


Q7ta5

        انا اكل خبز انا اكل الخبز


        I eat bread

        احلى و احسن و افضل برنامج لتعلم انكليزي


bilalakil

        عم اقولها صح ليش يرفض


MissIdea

        ترجمتها أنا آكل خبزًا فقال لي أن هناك خطأ هجائي أرجو تصحيح الأمر


toufiq7

        هذا ما حدث معي، والسبب أن من وضع الترجمة على ما يبدو أنه لا يهتم بقواعد اللغة العربية الفصيحة، أو ليس دقيقًا بها.


toufiq7

        الصحيح في الترجمة إلى العربية الفصيحة أن نقول: أنا آكل خبزًا


0PKw3

        نعم بعض الاحياان تكون صحيحة ويقول غير صحيحة


Shosho-mohammed

        ليش ما كتب a bread ?


Eissa_Alsayed

        خبزاً وليس خبز؛ لأنّها مفعول به منصوب بالفتحة الظاهرة ‘لى ءاخره.


mhammed25

        اني اكتبها صحيح ولكن لا يستجيب


bEjZ11

        طلع لي خطأ رغم اني كتبت(انا آكل رغيف )


alaa110984

        عم اكتب صح ليه بقلي غلط


rOQ24

        ليش تنطون ع الكلمه غلط وهيه صحيحه


koelton

        Eat bread Eat bread


hamidosman2

        كلمة bread تعني خبز او رغيف


naser347930

        كتبت خبزا , لانه في اللغة العربية اعراب خبز هنا مفعول به منصوب وعلامة نصبه تنوين الفتح الذي لا بد ان يظهر على الف في اخر الكلمة ، وهذا ليس خطأ هجائيا . وشكرا


mhmad266295

        ما الفرق بين اتناول و اكل


fTzD11

        ليه جت اني ما جت انا


fWeR9

        انا اجابتي صحيحه


FpOak

        قراتها مثلها ولو انو نطقها خطا لبعض الاحرف مع ذالك اعطوني خطا


AlaaRezig

        متي نقول i eats bread واقصد الفعل الحاضر @_@


SAAD455785

        لقد كتبت A وهذا اعتبر خطأ


MOTAZAl-MO

        كلمة اني من وين جايبينها هاي


        [مستخدم حسابه معطّل]

memy328060

          لماذا لا نضع a قبل كلمة bread


AsyaMakrsh

          زيي هي المفروض خبز مو الخيز


Naser940464

          الحميس والله ما اداوم الحميس


CobE32273

          انا كتبت i eat a bread وطلع خطا لاني وضعت ال a قبل الخبز تلخبت مته اضع ال a وan? مع انه الاجابه الصحيحه i eat bread وما اضاف لها the!?


OJAO7

          اشبكم انتم ترا مرا واضح وسهل ..


HamdiGsm

          أجابتي صحيحة


wisam953817

          متى نضع I eat.... Iam eat.... I'm eat...


LinaOmar12

          بس هي مش صاح


KadmeaAlsh

          اني طلعتلي بدل انا اكل الخبز طلعت اني اكب خبز


WEJO19

          انا وليس اني


GAMINGZONE94121

          انا اكل الخبز


kMa015

          اني آكل خبز


ZmZN8

          ويش كيك بالإنجليزية


AM.D_

          كتبت أنا آكل خبز. يقول خطأ !! ل


SamsSams17

          مافي خطأ ليش حكيت غلط


465e4

          اني بس خبز مكتبت


nnourlhoud

          اكتب الكلمة صحيحة و تعطيني غلط


Hadi_199630

          هل لیس خبز معفول؟


K.2raiki

          اجابتي الصحيحة إني آكل خبز


o8Ja8

          الحمدلله سهل البرنامج


Sndsnjm

          اول مرة كتبت bread قالي خطأ والصح هي bead كررتها مرة ثانيا قالي خطأ


1I6r5

          سهل جداااا


          [مستخدم حسابه معطّل]

            طيب ليش تغلط اذا هي سهلة جداااا


            [مستخدم حسابه معطّل]

              [مستخدم حسابه معطّل]

                انا كتبت I eat bread وهي اصلا I eat apple لو سمحتو ركزو

                قصدي يلي مرسلين


                [مستخدم حسابه معطّل]

                  ان شاء الله تفهموني


MohammedAz813243

                  انا اكل خبز، كيف اعرف انو إني


hassan724744

                  انا كتبت انا اكل الخبز قلي خطا اني آكل الخبز نفس الشي


Torke1430

                  هههههههه


FWUH19

                  الكنس كانت شقله


gMfI14

                  والله زان


AHMAD6641

                  ليش اني ليش مش انا؟؟


MalakAshra1969

                  مين صاحى انا حليتها صح


CHOCHO416681

                  ليش اني مفروظ انا


hamidtorki

                  شكون منكم بعثلي طلب صداقة خاطر ماقدرتس ندخل فيه


hamidtorki

                  شكون لي بعثلي طلب صداقة


SamiulHasan5

                  هل هذه الجملة خطأ؟ لأن أعلم " أنا آكل خبزا"!

                  Help me to find out where is the wrong if you can ,Because I'm not an Arab . شكرا لك


Nafissa244693

                  كيف اعرف انو يقصد إني اكل خبز وليس انا اكل خبز؟؟


Love__jonkook

                  انا هي نفسيها اني ليه بغشو


ltIe17

                  bread معنى خبز


ltIe17

                  bread معنى خبز


MohamedAsran415

                  احنا مصريين كحيانين


Chichan181746

                  اجابتي صحيحة هذا خلل عندكم


y90T10

                  انتو كيف تكتبون عربي اصلا تكتبون الجواب انقليشي


OmalhudaSw

                  المفروض يقول ( I eat bred ) بس هو يقول ( I bred)


Alsharefmo2

                  انا أكل خبز


KendaAlmom

                  حكالي خبز غلط


YasmeenYasser

                  ازاي خبز مش قبلها آداة نكرة a?


5D1l9

                  كتبتها صح طلع غلط ونفس المعنى ابن الذينه.


5D1l9

                  كتبتها صح طلع غلط ونفس المعنى ابن الذينه


Nahlaa130545

                  هو لما نطق eat لم اسمعها إيت بالعربي بس هو كمان لماسمعت I eat قراها بسرعة سوى كأنها آي بس كأن حرف a صامت ليه ؟ ا


Tech476016

                  هههه وانا مثلك


KuD438417

                  هذا ماقلته انا i eat bread ومقاله الربورت هو نفس الشئ فلماذا يرد على انه خطأ الربورت يخطا ويتكرر خطأه


BayatliHai

                  اني اكل خبز. اشو صارت عراقيه


eyoneeyona

                  والله ميصير هيج شكووو ؟؟؟بعد


KU5j8

                  كنت بكتب خبز بس كتبت تفاحه


tuiosaad

                  كيف ياشباب مع الانجليزي


ZB_Xlox

                  قالت i bread


mimi11555

                  قالت i bread ما قالت i eat bread


janaabdullah05

                  اكل خبز الاجابه


UBvE123909

                  السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


AsmaAsma91931

                  لالالالالا عادي


Roses218233

                  ممكن تتابعوني بلييز؟


aKW2289807

                  l يعني كيف هذا


Fatma_hamada

                  للتوضيح فقط يوجد في الجملة خطأ نحوي حيث ان الترجمة كانت (إني آكل خبز) والجملة الصحيحة هي (انا آكل خبزاً)

                  تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.