دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I eat bread."

الترجمة:إني آكل خبز.

منذ 4 سنوات

129 تعليقًا


HaidyMen3m

انا ليه قلت الخبز ؟؟ وهي اصلا المفروض خبز بس ؟ مفيش قبليها the ؟؟

منذ 3 سنوات

Rooa926982

مثلي

منذ 3 أشهر

Rooa926982

مثلي

منذ 3 أشهر

saraawad

اجابتي صحيحة وكتب لي انها غير صحيحة انا اكل الخبز .. i eat bread ??

منذ 4 سنوات

rawan784088

لانك ماكتبتي the
فتصبح الجمله انا اكل خبز وهذا لا يتوافق مع اللغة الانجليزيه بالعكس انتي قاعدة تتعلمي بنقالي فعشان كذا اكتبي
I eat the bread
وشكرا ...

منذ سنتين

4oG61

ههههههههه

منذ سنتين

nawaf597334

سلام ياحلوه

منذ سنتين

rOQ24

هلو

منذ 5 أشهر

3zbins3oud

هههههههه

منذ سنتين

Mohamed_Guda

ربما هناك خطأ ما.. ربما هو أنك بدأت بـi وليس I

منذ 4 سنوات

ghafoora1

غالبا لئنك كتبتي i المفروض تكون I يعني capital latter

منذ سنتين

MostafaElm20

عشان بدأت بحرف سمول كتبت i بدل I

منذ سنتين

AhmedBenAl2

آكل مش اكل آكل : معنها انا باكل اكل : المفهوم منها الاكل اللى هوالطعام انتى قصدك صح بس الترجمة العربية الهمزة تغير معنى الكلمة

منذ سنتين

Mon591

لانك كتبتي اول حرف سمول!!..

منذ 3 سنوات

111237476

بس هو م قال the غلط مو صح اجابتك !! بس قال I eat bread

منذ سنتين

somaihmost
<pre> الاي بلكبتل I eat bread </pre>
منذ سنتين

SaeedSaeed13

لانو مافي the

منذ 5 أشهر

JBSf11

لانك كتبتي الخبر وهي ماكتبة the bread كتبة bread يعني خبز بس مو الخبز

منذ 5 أشهر

belhadj91148

انا اكل خبز

منذ 4 أشهر

muhammed411708

أنا آكل خبز لأنه لايوجد the التعريف

منذ 3 أشهر

TSTM13

خبل مطلوب تقولها عربي مو انجليزي

منذ شهرين

L3xd2

انا اكل الخبز

منذ 3 سنوات

Mo7ammed5

هو كتب I eat bread يعني الترجمة انا اكل خبز لماذا يقول خطأ والصح "اكل الخبز" هي لم تسبق بThe حد يفهمني

منذ 3 سنوات

1lkq1

كلها صحيحة اذأ كانت bread او اضافه The .لان. هذا م يعرف بالتناقد في اللغه الانجليزيه

منذ سنتين

nadanada15
منذ سنتين

NIUr3

مرحبا كيفكوم

منذ سنتين

abdullh34345

لتبه

منذ 3 سنوات

jast-amal

انبهوا لبداية الجملة تكتب بالحرف الكبير و ليس الصغير ( I ) هكذا ,ليس هكذا ( i)

منذ 3 سنوات

mustabsher

ما الفرق بين (I eat bread) و (i eat the bread) إذا كانت الترجمة واحدة

منذ 3 سنوات

m.elshazli99

لماذا عندما كتب أكل حسبت خطأ والصحيح آكل .. مع انى كتبتها قبل كده أكل وحسبها صح

منذ 3 سنوات

maari10

أكتب أنا أكل الخبز أم أكتب أنا أكل خبزا

منذ 3 سنوات

L3xd2

ﻻو

منذ 3 سنوات

rozan_a7

ليش ما حطيت the عشان تسير الخبز لو ما في the تسير خبز

منذ 3 سنوات

hax_to

الترجمه آكل الخبز،لأنها لم تكتب I'm eat......

منذ 3 سنوات

A8oW1

منذ 3 سنوات

faisal596434

ليش ماقلنا i eat(s) bread ؟؟

منذ سنتين

srosro2

لا هذه الs تاتي فقط مع (he ,she ,it )

منذ سنتين

zohairlhm

لماذا لم يتم كتابه i eat a bread بما انها خبز واضافة a قبلها ؟؟؟؟

منذ سنتين

fofo756150

I eat bread

منذ سنتين

hishammahm1

انا اكل الخبز

منذ سنتين

WhRH1

اني كتبت brad عملو خطأ لانو انسيت e هي الصح bread

منذ سنتين

haJer869882

عجبني البرنامج ^_^

منذ سنتين

FKsZ1

اكل الخبز

منذ سنتين

nEtZ9

Hgzfh

منذ سنتين

Lewaaolisl

أنا آكل خبزا

منذ سنتين

51810

...

منذ سنتين

mero504374

شباب انا اكل خبز بدون ال التعريفيه الي هيه the

منذ سنتين

GsEZ4

Thanks

منذ سنتين

hadoosh200

جمييييل

منذ سنتين

rton3

انا كتبت اكلت الخبز كتبو غلط اني اكل الخبز وهم مو كاتبين لي اني

منذ سنتين

a33v

اتناول الخبز كتب انا اكل خبز من الجوع

منذ سنتين

CjAW2

Gbvn

منذ سنتين

CjAW2

Ieat

منذ سنتين

JessyT4

i loooooooovvvvvvvvveeeee it soooooooooooo muuuuuuuuuch

منذ سنتين

ahmed364951

يمديني اقول she i eat

منذ سنتين

vyaV2

انا كتبت انا اتناول الخبز

منذ سنتين

ayhammajed

Bread

منذ سنتين

nanimaki12

جميل البرنامج هذا

منذ سنتين

111237476

برنامج يرفع الضغطط

منذ سنتين

yBeT4

أتناول الخبز

منذ سنتين

ittihade.7

أنا آكل خبز صح يعني ولا لازم إني آكل خبز ؟

منذ سنتين

EleO383756

رهام.... انا اقول ان الاجليزي حلوه بس فيها مشكله انا ابغا احلها زي كلمت ....... bread انا ابغا احلها دائما اغلط فيها

منذ سنتين

EleO383756

حلو انا احبه بس اغلط من رهام....

منذ سنتين

Qamar78269

مفيد

منذ سنة واحدة

SiliconValley

هل يجوز القول " أنا أكل خبز " بدون " ال " ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا لأننا هنا نتحدث عن الخبز عامة، لكنها تصح إذا كانت الجملة الإنجليزية I am eating bread

منذ 4 سنوات

MuhammadEmeara

هل تستطيع أن توضح هذة الجملة بشكل أكثر ؟

منذ 3 سنوات

remonpos

they بدل ال I am

منذ 3 سنوات

remonpos

انا اكل خبز I eat berad اما بقي انا اكل الخبز I eat the berad ال يعني the

منذ 3 سنوات

Jawzaa.

اختصرت علي الرد .. نعم السؤال موجود غلط لا بد the (ال) تكتب قبل bread والترجمه تكون الخبز ، ابي اتعلم تمام ؛ (

منذ 3 سنوات

Ahmed.Muslim

نفس المشكلة اللى وقعت فيها .. بس لازم تكون بال عشان مفيش قبل bread اداة التنكير a .. لو كان قال I eat a bread كنت تكتب ترجمتها انا اكل خبزا .. صح كدة . ؟

منذ 3 سنوات

Amr_Aboelfetoh

لماذا لم يتم كتابه i eat a bread بما انها خبز واضافة a قبلها ؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

أدوات التنكير a/an يجب أن تسبق الأسماء المفردة فقط و لا تسبق غيرها. ذلك يعني أنها لا تسبق الأسماء المجموعة أو الأسماء الغير معدودة ، و يعني أيضًا أن أي اسم لم يسبق بإحداها فهو إما جمع أو غير معدود.

للمزيد راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

منذ 3 سنوات

m.elshazli99

لأن bread اسم لا يعد ولا يضاف قبله اداة التنكير

منذ 3 سنوات

Euqh1

لان اذا اضفنا a على الكلمه تصير مفرد نكره ويصير معناها انا اكل خبزه

منذ 3 سنوات

salwa914752

طيب ليش طلع الترجمه الخبز ومافي theفي الجمله

منذ 3 سنوات

Euqh1

ان شاء الله انها كذا ولا لخبطت معلوماتك

منذ 3 سنوات

mostafa.shalaby

انا اكل خبز او الخبز

منذ 3 سنوات

esam944225

خبز مو الخبز

منذ سنتين

wasn.

جميل ومفيد جدا

منذ 3 سنوات

GASALEADAM

نطقت نفس الكلمة بس بيقول لي إيد الجمله

منذ 3 سنوات

anwaralbad

ههههههههههه

منذ سنتين

vuEI2

...

منذ سنتين

Abdulqader63211

ليش غلط الخبز فى النطق وانا ننطق فيها صح ؟

منذ سنتين

alsumen
alsumen

ياجماعة لو سمحتو كيف ارد عليكم؟؟؟

منذ سنتين

Sadasailh

قلت انا أكل خبز قال لديك خطأ لماذا

منذ سنتين

alsumen
alsumen

لازم تحط ال (ال) لان احنا نتكلم عن الخبز عامة

منذ سنتين

loay13994

نحاول وعسی خير

منذ سنتين

Ff3Q1

لماذا دتءما

منذ سنتين

althubyani89

ليش مانحط am

منذ سنتين

YJ6z1

Hi

منذ سنتين

BzJX3

قلتها صح الحمدلله

منذ سنتين

SalwaHussi

معلش انا كنت عايزه حضرتكم تجعلونا ننطق كتير عشان نعرف احنا كده صح ولا

منذ سنتين

shagha17

ابي التعالم الجليزي عشان ادرس ثاني متوصط منازل

منذ سنتين

batooot2

ليه خظأ انا اكل خبز

منذ سنتين

yakeen784854

اجابتي صحيحة

منذ سنتين

Jamal967662

والله ماعاجبني كلمة I eat bread

منذ سنتين

eslam377111

نايس

منذ سنتين

NdaYasser

المفروض أنا آكل الخبز ترجملي أتناول خبز

منذ سنة واحدة

NOpl3

اكل الخبز

منذ سنة واحدة

NOpl3

مدرس خاص عبر الوتساب ٠٠٩٦٨٩٨٨٩٣٩٤٠

منذ سنة واحدة

Abeersalam1

انا بحب دولينجو علشان بيعلمني وانا بحبو جدآ و اوي

منذ سنة واحدة

Q7ta5

انا اكل خبز انا اكل الخبز


I eat bread

احلى و احسن و افضل برنامج لتعلم انكليزي

منذ سنة واحدة

bilalakil

عم اقولها صح ليش يرفض

منذ سنة واحدة

MissIdea

ترجمتها أنا آكل خبزًا فقال لي أن هناك خطأ هجائي أرجو تصحيح الأمر

منذ سنة واحدة

toufiq7

هذا ما حدث معي، والسبب أن من وضع الترجمة على ما يبدو أنه لا يهتم بقواعد اللغة العربية الفصيحة، أو ليس دقيقًا بها.

منذ سنة واحدة

thanks48256

I eat bread

منذ سنة واحدة

thanks48256

و

منذ سنة واحدة

toufiq7

الصحيح في الترجمة إلى العربية الفصيحة أن نقول: أنا آكل خبزًا

منذ سنة واحدة

0PKw3

نعم بعض الاحياان تكون صحيحة ويقول غير صحيحة

منذ سنة واحدة

Shosho-mohammed

ليش ما كتب a bread ?

منذ سنة واحدة

mlacoVdH

خبزاً وليس خبز؛ لأنّها مفعول به منصوب بالفتحة الظاهرة ‘لى ءاخره.

منذ 11 شهرًا

mhammed25

اني اكتبها صحيح ولكن لا يستجيب

منذ 6 أشهر

bEjZ11

طلع لي خطأ رغم اني كتبت(انا آكل رغيف )

منذ 6 أشهر

alaa110984

عم اكتب صح ليه بقلي غلط

منذ 5 أشهر

rOQ24

ليش تنطون ع الكلمه غلط وهيه صحيحه

منذ 5 أشهر

koelton

Eat bread Eat bread

منذ 5 أشهر

WZ4b6

F- 16

منذ 3 أشهر

hamidosman2

كلمة bread تعني خبز او رغيف

منذ 3 أشهر

naser347930

كتبت خبزا , لانه في اللغة العربية اعراب خبز هنا مفعول به منصوب وعلامة نصبه تنوين الفتح الذي لا بد ان يظهر على الف في اخر الكلمة ، وهذا ليس خطأ هجائيا . وشكرا

منذ 3 أشهر

IbrahimAln852454

تمام

منذ 3 أشهر

mhmad266295

Brade bread

منذ 3 أشهر

mhmad266295

I eat bread

منذ 3 أشهر

mhmad266295

ما الفرق بين اتناول و اكل

منذ 3 أشهر

fTzD11

ليه جت اني ما جت انا

منذ شهرين

fWeR9

انا اجابتي صحيحه

منذ شهرين

FpOak

قراتها مثلها ولو انو نطقها خطا لبعض الاحرف مع ذالك اعطوني خطا

منذ شهر واحد

AlaaRezig

متي نقول i eats bread واقصد الفعل الحاضر @_@

منذ شهر واحد

SAAD455785

لقد كتبت A وهذا اعتبر خطأ

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة