"He reached the bird."

الترجمة:وَصَل إلى العصفور.

August 24, 2014

19 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


WaleedKhamis

لماذا لا نقول he reached to the bird


john.nusshy

في اللغة العربية يجوز وضع "لقد" في بدايات الجمل اللي فيها حدث تم بالماضي


anfas_shukr

شكرا للمعلومة القيمة..


YaseenOmer

هو بلغ الطائر


latiif94

صحيحة، تم إضافتها. شكراً لتفاعلك.


MrHOUCINE

وصل إلى الطير ... ليس صحيحة .. الطير = طائر


AlireddaAb

غريب ما هو الفرق بين الطير والطائر الرجاء إعادة النظر


BajroSpaho

إنه وصل إلى الطائر. أ هذه الجملة صحيحة؟ ? إنه و هو What is the difference between


Mary_ah

نعم جملتك صحيحة، إنه/إنها is used for both humans, animals and objects أما هو/هي is used for humans only


rhmaeid

هو امسك الطائر


0096653041

هو لحق الطائر


SamiMohamm5

Reach = arrive at


Walid514

المفروض حرفيا to the bird


..John.

نعم في لانجليزي احيانا بدون حروف الجر مثل i am home


HadjerBrou1

كيف تستطيعون الدخول الى قواعد دولينجو ارجو الرد بسرعة


hanna389691

وصل للطائر he reached the bird he reached the roof وصل للسقف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.