"He reached the bird."

الترجمة:وَصَل إلى العصفور.

August 24, 2014

15 تعليقًا


WaleedKhamis

لماذا لا نقول he reached to the bird

May 27, 2015

Ahmed959531

نفس سؤالي

October 18, 2015

MohamedNas896270

The same question

January 12, 2016

YaseenOmer

هو بلغ الطائر

July 15, 2015

llusx

صحيحة، تم إضافتها. شكراً لتفاعلك.

July 15, 2015

MrHOUCINE

وصل إلى الطير ... ليس صحيحة .. الطير = طائر

October 15, 2015

john.nusshy

في اللغة العربية يجوز وضع "لقد" في بدايات الجمل اللي فيها حدث تم بالماضي

February 15, 2015

anfas_shukr

شكرا للمعلومة القيمة..

December 13, 2018

AlireddaAb

غريب ما هو الفرق بين الطير والطائر الرجاء إعادة النظر

January 25, 2016

mo8m14

الطير جمع طائر

April 9, 2016

BajroSpaho

إنه وصل إلى الطائر. أ هذه الجملة صحيحة؟ ? إنه و هو What is the difference between

August 24, 2014

Mary_ah

نعم جملتك صحيحة، إنه/إنها is used for both humans, animals and objects أما هو/هي is used for humans only

August 24, 2014

rhmaeid

هو امسك الطائر

July 30, 2016

AlihAli1

كيف نعلم انه عصفور لماذا لايكون غراب

December 14, 2016

0096653041

هو لحق الطائر

January 14, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.