دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He reached the bird."

الترجمة:وَصَل إلى العصفور.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


WaleedKhamis

لماذا لا نقول he reached to the bird

منذ 3 سنوات

MohamedNas896270

The same question

منذ سنتين

Ahmed959531

نفس سؤالي

منذ سنتين

YaseenOmer

هو بلغ الطائر

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

صحيحة، تم إضافتها. شكراً لتفاعلك.

منذ 3 سنوات

MrHOUCINE

وصل إلى الطير ... ليس صحيحة .. الطير = طائر

منذ سنتين

AlireddaAb

غريب ما هو الفرق بين الطير والطائر الرجاء إعادة النظر

منذ سنتين

mo8m14

الطير جمع طائر

منذ سنتين

BajroSpaho

إنه وصل إلى الطائر. أ هذه الجملة صحيحة؟ ? إنه و هو What is the difference between

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم جملتك صحيحة، إنه/إنها is used for both humans, animals and objects أما هو/هي is used for humans only

منذ 4 سنوات

john.nusshy

في اللغة العربية يجوز وضع "لقد" في بدايات الجمل اللي فيها حدث تم بالماضي

منذ 3 سنوات

AlihAli1

كيف نعلم انه عصفور لماذا لايكون غراب

منذ سنة واحدة

0096653041

هو لحق الطائر

منذ سنة واحدة