1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I swim and she swims."

"I swim and she swims."

الترجمة:أنا أسبح وهي تسبح.

August 25, 2014

23 تعليقًا


Muntaha99

على قاعدة simple present ... المفرد مع s الجمع بدون s لكن ال i ولو انها مفرد تعامل معاملة الجمع


AyePlus

القضية ليس مفرد او جمع... هذه ال s اسمها s الغائب او الشخص الثالث لذلك تُستخدم مع "he, she & it" فقط.


HaneenAhme2

لماذا نستخدم s في swimsبدل swim


huda63464

اذا جاء It ..she ..heنضيف (s ) في الفعل او اللي يكون بمعنها مثل اسم بنت او ولد او حيوان ..


rehamtarek

انا اسبح وهى تسبح :-)


Dr.AhmSum

المقصد ؛)


TheMoniV

أسبح وهي تسبح


saluha1

أسبح وهي تسبح


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


m15nina

I swim and she swims = أنا أسبح وهي تسبح


mr.sahba10

استغفر الله ههههههه


hananelham

انا كتبت (انا اسلح هي تسبح) يعني عملت خطأ هم احستبوها صح


Ahmad942459

يصح نقول l and she swim بدل الموجوده؟؟


Mocktah

ممكن : أنا أسبح وهى كذلك


L1ic2

ليش s في الاخير


Lujain.w.z

لان الفاعل في الجملة الثانية مفرد، وفي قاعدة المضارع البسيط، نضع s للفاعل المفرد


eidelhewat

اسئلة الاختيار يكون لدى خيار واحد فقط ودائما يكون خاطىء


mohamednaz484310

انا حلتها کدا وجت غلطت برضو


Abuudi10

غلط دة كتبت الاجابة الصحيحة


MahmoudZaco

ما انا كتبت الصح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.