دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I swim and she swims."

الترجمة:أنا أسبح وهي تسبح.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


Muntaha99

على قاعدة simple present ... المفرد مع s الجمع بدون s لكن ال i ولو انها مفرد تعامل معاملة الجمع

منذ سنتين

AyePlus

القضية ليس مفرد او جمع... هذه ال s اسمها s الغائب او الشخص الثالث لذلك تُستخدم مع "he, she & it" فقط.

منذ سنة واحدة

mohammed887192

Thank you

منذ شهر واحد

HaneenAhme2

لماذا نستخدم s في swimsبدل swim

منذ 3 سنوات

huda63464

اذا جاء It ..she ..heنضيف (s ) في الفعل او اللي يكون بمعنها مثل اسم بنت او ولد او حيوان ..

منذ سنتين

TheMoniV

أسبح وهي تسبح

منذ 3 سنوات

saluha1

أسبح وهي تسبح

منذ 3 سنوات

rehamtarek

انا اسبح وهى تسبح :-)

منذ 3 سنوات

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

hananelham

انا كتبت (انا اسلح هي تسبح) يعني عملت خطأ هم احستبوها صح

منذ شهرين

Mocktah

ممكن : أنا أسبح وهى كذلك

منذ 4 سنوات

m15nina

I swim and she swims = أنا أسبح وهي تسبح

منذ سنة واحدة

L1ic2

ليش s في الاخير

منذ 11 شهرًا

SemsemJoma

مطكه٩٠٨خ

منذ 10 أشهر