"I swim and she swims."

الترجمة:أنا أسبح وهي تسبح.

August 25, 2014

20 تعليقًا


Muntaha99

على قاعدة simple present ... المفرد مع s الجمع بدون s لكن ال i ولو انها مفرد تعامل معاملة الجمع

October 18, 2015

AyePlus

القضية ليس مفرد او جمع... هذه ال s اسمها s الغائب او الشخص الثالث لذلك تُستخدم مع "he, she & it" فقط.

August 12, 2017

Lujain.w.z

لا ولكن لو قلت مثل sara, سوف تضع s, لأنها قضية مفرد وجمع، لذلك هي تستخدم مع اي مفرد في العالم ولا توضع عند اي جمع في العالم

May 9, 2019

mohammed887192

Thank you

August 26, 2018

HaneenAhme2

لماذا نستخدم s في swimsبدل swim

September 18, 2015

huda63464

اذا جاء It ..she ..heنضيف (s ) في الفعل او اللي يكون بمعنها مثل اسم بنت او ولد او حيوان ..

December 15, 2015

Lujain.w.z

لان الفاعل فيها مفرد

May 9, 2019

TheMoniV

أسبح وهي تسبح

November 7, 2014

rehamtarek

انا اسبح وهى تسبح :-)

September 9, 2015

Mocktah

ممكن : أنا أسبح وهى كذلك

August 25, 2014

saluha1

أسبح وهي تسبح

February 26, 2015

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

m15nina

I swim and she swims = أنا أسبح وهي تسبح

July 27, 2017

hananelham

انا كتبت (انا اسلح هي تسبح) يعني عملت خطأ هم احستبوها صح

August 9, 2018

Ahmad942459

يصح نقول l and she swim بدل الموجوده؟؟

June 7, 2019

L1ic2

ليش s في الاخير

October 21, 2017

Lujain.w.z

لان الفاعل في الجملة الثانية مفرد، وفي قاعدة المضارع البسيط، نضع s للفاعل المفرد

May 9, 2019

eidelhewat

اسئلة الاختيار يكون لدى خيار واحد فقط ودائما يكون خاطىء

February 3, 2018

mohamednaz484310

انا حلتها کدا وجت غلطت برضو

December 6, 2018

MohammedAl776435

ليه s مضافه

January 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.