"They come in March for a visit."

الترجمة:يأتون في مارس للزيارة.

August 25, 2014

13 تعليقًا


RizkallahK1

تطلق كلمة شهر مارس في بعض البلدان العربية. الا ان مجموعة كبيرة من هذه البلدان لا تعتمد مارس كاسم لشهر march. ومن ضمن هذه البلدان. بلدي لبنان، لان مارس هوتكرار لاسمه باللغة الفرنسية والانكليزيه وغيرها من اللغات وليست اللغة العربية..على هذا الاساس الرجاء اعتماد الاسماء العربية مثل اذار نيسان ايار الخ... كترجمة لاسماء الاشهر الميلادية...

July 1, 2018

anfas_shukr

نظرة صائبة دكتور..

اما نحن فنقول: مارس..

July 4, 2018

m0TB2

تماما وانا معك في هذا الكلام

يحب تسمية الاشهر بمسماها العربي

October 5, 2018

AmalSaleh9

مارس احسن من ازار

June 14, 2016

m0TB2

آذار

October 5, 2018

AhmadAH

هل :"إنهم قادمون في مارس للزيارة" خطأ؟

August 25, 2014

Mary_ah

نعم لأن جملتك تعني أنهم سيأتون والجملة الإنجليزية تعني أنهم يأتون عادة في مارس. تكون ترجمتك صحيحة إذا كانت الجملة الإنجليزية They are coming in March for a visit

August 25, 2014

AhmadAH

شكرا جزيلا

August 25, 2014

salih1994

لم يسبق لي سمعت عن هذه الكلمة (ازار) ولي هاذا اريد ان اسالكم هل بالفعل موجود باللغة العربية او موجود فقط في شرق الاوسط وشكر لكم

June 12, 2017

fatima355149

?????

August 2, 2017

anfas_shukr

يقصد في آذار

March 12, 2018

m0TB2

يقصد آذار وليس ازار

October 5, 2018

esammustaf

جاؤا يعني يأتون واذار يعني مارس وهو الشهر 3

November 13, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.