"آسف، ليس أنا."

الترجمة:Sorry, not me.

August 25, 2014

14 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

January 30, 2016

42pN4

عظيم

December 23, 2018

Eisa7bojenan1988

أبدعت و افدت اشكرك من الأعماق

February 4, 2019

salahalkrake

sorry , its not my لماذا خطا

August 2, 2015

nawwaph

It's لغير عاقل هل أنت غير عاقل؟ ؟

December 22, 2015

SlemanHyar

My تعني لي

August 29, 2015

YousefMoha207766

Sorry , not me آسف، ليس أنا

January 2, 2016

Va1y1

Sorry not me

September 4, 2016

ASYi11

لا يوجد ضمير me

August 21, 2017

CZGW7

حطو نفس السؤال مرتين ورا بعض

August 25, 2017

CZGW7

تقرأ

August 25, 2017

ZjawAdz1

ما شاء الله

November 18, 2017

sus773762

hfsfgsjh

December 19, 2018

sus773762

نذردودندمبودوبنوذو

December 19, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.