"آسف، ليس أنا."

الترجمة:Sorry, not me.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

منذ سنتين

salahalkrake

sorry , its not my لماذا خطا

منذ 3 سنوات

nawwaph

It's لغير عاقل هل أنت غير عاقل؟ ؟

منذ سنتين

SlemanHyar

My تعني لي

منذ 3 سنوات

YousefMoha207766

Sorry , not me آسف، ليس أنا

منذ سنتين

Va1y1

Sorry not me

منذ سنتين

ASYi11

لا يوجد ضمير me

منذ سنة واحدة

CZGW7

حطو نفس السؤال مرتين ورا بعض

منذ سنة واحدة

CZGW7

تقرأ

منذ سنة واحدة

ZjawAdz1

ما شاء الله

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.