1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "آسف، ليس أنا."

"آسف، ليس أنا."

الترجمة:Sorry, not me.

August 25, 2014

29 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي


FADI22

جزاك الله خيرا، هناك خطأ كتابي يجب تعديله كي لا يحفظه المشتركون الجدد بشكل خاطئ وهو yours وليس yous ضمير الملكية للمخاطب الحاضر المفرد والجمع والمذكر والمؤنث..بارك الله فيك


saadunail

شكرا لك على هذه المعلومة


batolnana

Thank you I love you


Alwaleed996810

ترى hers غلط يا ksa221


Alwaleed996810

جيد جدآ يا ksa221


XhrI647134

الخريط الي خرطه كلة اعرفة


Eisa7bojenan1988

أبدعت و افدت اشكرك من الأعماق


salahalkrake

sorry , its not my لماذا خطا


nawwaph

It's لغير عاقل هل أنت غير عاقل؟ ؟


ASYi11

لا يوجد ضمير me


CZGW7

حطو نفس السؤال مرتين ورا بعض


HasnaaAbb

إذا لم تكن أنت من يتكلم؟


YousefMoha207766

Sorry , not me آسف، ليس أنا


ZjawAdz1

ما شاء الله


sus773762

نذردودندمبودوبنوذو


5sAE6

الله أكبر


Omar319080

Sorry not me تعني كذلك I am sorry not me لكن أحتسب لي الثاني خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.