"I am not as tired as you."

الترجمة:أنا لست متعباً مثلك.

August 25, 2014

71 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Habo0osh

اليس صحيحاً أن نقول : I am not tired as you ?


tahafahed

as tired as = مساوٍ لك في التعب

tired as you = تعب مثلك

(as = like) يعني مشابه

as..(adjective)..as

بمعنى: مطابق له/مساوٍ له

مثال للتوضيح: The blue car is as fast as the red car

السيارة الزرقاء بنفس سرعة السيارة الحمراء (يعني السرعة متساوية و متطابقة)

The blue car is fast as the red car

السيارة الزرقاء سريعة مثل السيارة الحمراء


ala628972

أشكرك على هذا التوضيح الواضح


tahafahed

العفو صديقي


geoC6

شكرا يا غالي


tahafahed

العفو صديقي


POIT6

السلام عليكم لماذا وضعت is قبل fast


tahafahed

دائما نضع الفعل المساعد is/was/are/were قبل الصفة


aisha925988

هل تساعدني في بعض الاشياء بالانجليزيه؟أرجو الرد هذا هو حسابي ب@_exiwl او السناب a.44920الى الدايركت وقول لي انه انت انني احتاج المساعده انجبرنا على السفر الى امريكا في الخارج يجب ان اتكلم الانجليزيه ارجوووك ساعدني لن انساك من دعائي


leader10Da

thanks man you really helped me


ahmedking974668

عاشت ايدك ع المعلومة


yaserflafl

شكرا لك على التوضيح ❤❤


RHddi

Thanks for that


nhuJ13

مشكور على التوضيح، كان عندي خلط في هذا الامر...


jawad1000000

شكرا tahafahed


7amza_p1

شكرا على الدرس


d4mi_16

Think you it is good

.جنت احتاج شرح اشكرك المشكله التطبيق الانكليزي خاصه اذا ماكو احد تحجي ويا


Maramsaad13

لكن as الصفه as دى مقارنه من الدرجه الاولى وبين حاجتين متساويتين


tahafahed

راجعي شرحي:

شرح: الفرق بين as و as..as

comment/8074184


[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا وضعنا as قبل tired .


tahafahed

    as tired as = مساوٍ لك في التعب

    tired as you = تعب مثلك

    (as = like) يعني مشابه

    as..(adjective)..as

    بمعنى: مطابق له/مساوٍ له

    مثال للتوضيح: The blue car is as fast as the red car

    السيارة الزرقاء بنفس سرعة السيارة الحمراء (يعني السرعة متساوية و متطابقة)

    The blue car is fast as the red car

    السيارة الزرقاء سريعة مثل السيارة الحمراء


YamenHaidar

    شكرا المثال وضح بشكل جيد


tahafahed

    العفو صديقي


tahafahed

    راجع شرحي:

    شرح: الفرق بين as و as..as

comment/8074184


al3ndaleeb

    نفس السؤال؟؟


Mr.MOAYAD

    نفس السؤال ؟؟؟؟؟


Krm896461

    أنا لست متعبًا مثلك

    كتبتها هكذا فقال أن عندي خطأ هجائي

    والتعديل : أنا لست متعب مثلك !!!!

    خبر " ليس " في اللغة العربية منصوب فكتابتي هي الصحيحة


islam4all

    وكمان عامل الترجمة التانية لست تعبا يعني الاجابة بتاعته الخبر منصوبا ليه بقى لما تكتب متعبا يعتبرها خطأ


ShathaBitar

    وضعت الجملة بصيغة الانثى ... أنا لست متعبة مثلك ... فأعطاني خطأ


abdlhamid.talib

    المرجوا تصحيح الخطأ النحوي (لست متعبا) متعبا :خبر منصوب
    ﻷن "ليس" تعمل عمل "كان وأخواتها" ترفع الاسم وتنصب الخبر


hussien89

    انا ليس تعبا مثلك ... ليش غلط؟


AdamQubali

    صحيحة .. بلغ!


Kim_khokh

    المفروض انا لست متعبا مثلك هو يطلع الجواب غلط اذا تغير المعنى وفيه فرق بين ليس و لست


abdlhamid.talib

    كذلك منهمكا بالنصب وليس منهمك


AdamQubali
    • مُنهمك = Absorbed

bS3X10

    ايش الفرق بين انا لست متعبا مثلك. وانا لست مثلك متعبا. كتبت الأولى طلعت غلط الثانية الصح ليش


rose5386

    نفس الشي انا قلت انا لست متعبا مثلك طلع غلط قال انا لست مثلك متعبا نفس الشى ليش سوا لي غلط مو فاهمه


qWxD1

    لست متعبا مثلك ، صحيحة نحويا والبرنامج يعتبرها خطأ ، ويقدم بدلا منها : لست متعب مثلك ، وهي خاطئة نحويا


Kh4l3dTolb4

    That is was very easy


AhmedIsmai364878

    Iam not as tired as you


Ahmad73022

    شكرا لك على التوضيح


nody7yasen

    Thank you , for your help .


M.Saghiar

    أنا لست مثلك متعباً خطا لماذا !!!


NAZIKA701658

    I am not tired like you


Whiteflowe525831

    لماذا انا لست متعبا مثلك انت خطا


mariasma207

    I'm not tired us u ..خاطئة ؟


    [مستخدم حسابه معطّل]

      هل يمكن أن نقول :i am not tired as you أو بطريقة أخرى :i am not tired like you.


AhmedAhmed59096

      ظلم!انا كتبت (انا لست مثلك متعبا) قال خطأ الصحيحة هي (انا لست متعبا مثلك)

      هذا عدا ام ام ام ام نصب


DahSadav

      السلام عليكم


KDGp18

      شكرا جزيلا


KDGp18

      شكرا جزيلا


yuser_200558

      في قاعدة as-as نستخدم الاسم الاول زائد as والصفة زائد asزائد الاسم الثاني


nawaf521833

      ليش اعتبره خطأ؟!


esraamoham106

      الميكروفون معطل


ShDM397304

      لماذا وردت كلمة as


adibahalab1

      ليش غلط انا لست مثلك متعبا


mima188526

      I am not tired as you


snor_225

      شنو ذي البرنامج الغبي اكتب I am not tired as you ايقول لي خطا لو سمحتوا صلحوا البرنامج


mwoo5

      I am not tired like you

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.