"Iamnotastiredasyou."

الترجمة:أنا لست متعباً مثلك.

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


Habo0osh

اليس صحيحاً أن نقول : I am not tired as you ?

منذ 3 سنوات

tahafahed

as tired as = مساوٍ لك في التعب

tired as you = تعب مثلك

(as = like) يعني مشابه

as..(adjective)..as

بمعنى: مطابق له/مساوٍ له

مثال للتوضيح: The blue car is as fast as the red car

السيارة الزرقاء بنفس سرعة السيارة الحمراء (يعني السرعة متساوية و متطابقة)

The blue car is fast as the red car

السيارة الزرقاء سريعة مثل السيارة الحمراء

منذ 3 سنوات

ala628972

أشكرك على هذا التوضيح الواضح

منذ 3 سنوات

tahafahed

العفو صديقي

منذ 3 سنوات

geoC6

شكرا يا غالي

منذ 3 سنوات

tahafahed

العفو صديقي

منذ 3 سنوات

POIT6

السلام عليكم لماذا وضعت is قبل fast

منذ سنتين

tahafahed

دائما نضع الفعل المساعد is/was/are/were قبل الصفة

منذ سنتين

aisha925988

هل تساعدني في بعض الاشياء بالانجليزيه؟أرجو الرد هذا هو حسابي ب@_exiwl او السناب a.44920الى الدايركت وقول لي انه انت انني احتاج المساعده انجبرنا على السفر الى امريكا في الخارج يجب ان اتكلم الانجليزيه ارجوووك ساعدني لن انساك من دعائي

منذ سنة واحدة

leader10Da

thanks man you really helped me

منذ سنتين

jawad1000000

شكرا tahafahed

منذ سنة واحدة

ahmedking974668

عاشت ايدك ع المعلومة

منذ سنة واحدة

yaserflafl

شكرا لك على التوضيح ❤❤

منذ سنة واحدة

HamodHamod5

شكرا

منذ سنة واحدة

RHddi

Thanks for that

منذ 4 أشهر

tahafahed

راجعي شرحي:

شرح: الفرق بين as و as..as

comment/8074184

منذ 3 سنوات

[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا وضعنا as قبل tired .

    منذ 4 سنوات

tahafahed

    as tired as = مساوٍ لك في التعب

    tired as you = تعب مثلك

    (as = like) يعني مشابه

    as..(adjective)..as

    بمعنى: مطابق له/مساوٍ له

    مثال للتوضيح: The blue car is as fast as the red car

    السيارة الزرقاء بنفس سرعة السيارة الحمراء (يعني السرعة متساوية و متطابقة)

    The blue car is fast as the red car

    السيارة الزرقاء سريعة مثل السيارة الحمراء

    منذ 3 سنوات

yamenHaidar

    شكرا المثال وضح بشكل جيد

    منذ 3 سنوات

tahafahed

    العفو صديقي

    منذ 3 سنوات

safajon4

    Thank you♥~

    منذ سنتين

tahafahed

    راجع شرحي:

    شرح: الفرق بين as و as..as

comment/8074184

    منذ 3 سنوات

Mr.MOAYAD

    نفس السؤال ؟؟؟؟؟

    منذ 4 سنوات

al3ndaleeb

    نفس السؤال؟؟

    منذ 3 سنوات

Krm896461

    أنا لست متعبًا مثلك

    كتبتها هكذا فقال أن عندي خطأ هجائي

    والتعديل : أنا لست متعب مثلك !!!!

    خبر " ليس " في اللغة العربية منصوب فكتابتي هي الصحيحة

    منذ 3 سنوات

ShathaBitar

    وضعت الجملة بصيغة الانثى ... أنا لست متعبة مثلك ... فأعطاني خطأ

    منذ 4 سنوات

tahafahed

    شرح: الفرق بين as و as..as

comment/8074184

    منذ 3 سنوات

hussien89

    انا ليس تعبا مثلك ... ليش غلط؟

    منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

    صحيحة .. بلغ!

    منذ سنتين

abdlhamid.talib

    المرجوا تصحيح الخطأ النحوي (لست متعبا) متعبا :خبر منصوب
    ﻷن "ليس" تعمل عمل "كان وأخواتها" ترفع الاسم وتنصب الخبر

    منذ 3 سنوات

abdlhamid.talib

    كذلك منهمكا بالنصب وليس منهمك

    منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
    • مُنهمك = Absorbed
    منذ سنتين

qWxD1

    لست متعبا مثلك ، صحيحة نحويا والبرنامج يعتبرها خطأ ، ويقدم بدلا منها : لست متعب مثلك ، وهي خاطئة نحويا

    منذ 3 سنوات

KhaledTolb3

    That is was very easy

    منذ سنة واحدة

AhmedIsmai364878

    Iam not as tired as you

    منذ 11 شهرًا

bassam127452

    Tired متعب

    منذ 7 أشهر
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.