1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am not as tired as you."

"I am not as tired as you."

الترجمة:أنا لست متعباً مثلك.

August 25, 2014

50 تعليقًا


Habo0osh

اليس صحيحاً أن نقول : I am not tired as you ?


tahafahed

as tired as = مساوٍ لك في التعب

tired as you = تعب مثلك

(as = like) يعني مشابه

as..(adjective)..as

بمعنى: مطابق له/مساوٍ له

مثال للتوضيح: The blue car is as fast as the red car

السيارة الزرقاء بنفس سرعة السيارة الحمراء (يعني السرعة متساوية و متطابقة)

The blue car is fast as the red car

السيارة الزرقاء سريعة مثل السيارة الحمراء


ala628972

أشكرك على هذا التوضيح الواضح


tahafahed

العفو صديقي


geoC6

شكرا يا غالي


tahafahed

العفو صديقي


POIT6

السلام عليكم لماذا وضعت is قبل fast


tahafahed

دائما نضع الفعل المساعد is/was/are/were قبل الصفة


aisha925988

هل تساعدني في بعض الاشياء بالانجليزيه؟أرجو الرد هذا هو حسابي ب@_exiwl او السناب a.44920الى الدايركت وقول لي انه انت انني احتاج المساعده انجبرنا على السفر الى امريكا في الخارج يجب ان اتكلم الانجليزيه ارجوووك ساعدني لن انساك من دعائي


leader10Da

thanks man you really helped me


jawad1000000

شكرا tahafahed


ahmedking974668

عاشت ايدك ع المعلومة


yaserflafl

شكرا لك على التوضيح ❤❤


RHddi

Thanks for that


[مستخدم حسابه معطّل]

    شكراً عالتوضيح.. حضرتك من فريق دولينجو؟؟


nhuJ13

    مشكور على التوضيح، كان عندي خلط في هذا الامر...


HAMZA_P1

    شكرا على الدرس


tahafahed

    راجعي شرحي:

    شرح: الفرق بين as و as..as

comment/8074184


    [مستخدم حسابه معطّل]

      لماذا وضعنا as قبل tired .


tahafahed

      as tired as = مساوٍ لك في التعب

      tired as you = تعب مثلك

      (as = like) يعني مشابه

      as..(adjective)..as

      بمعنى: مطابق له/مساوٍ له

      مثال للتوضيح: The blue car is as fast as the red car

      السيارة الزرقاء بنفس سرعة السيارة الحمراء (يعني السرعة متساوية و متطابقة)

      The blue car is fast as the red car

      السيارة الزرقاء سريعة مثل السيارة الحمراء


YamenHaidar

      شكرا المثال وضح بشكل جيد


tahafahed

      العفو صديقي


tahafahed

      راجع شرحي:

      شرح: الفرق بين as و as..as

comment/8074184


Mr.MOAYAD

      نفس السؤال ؟؟؟؟؟


al3ndaleeb

      نفس السؤال؟؟


Krm896461

      أنا لست متعبًا مثلك

      كتبتها هكذا فقال أن عندي خطأ هجائي

      والتعديل : أنا لست متعب مثلك !!!!

      خبر " ليس " في اللغة العربية منصوب فكتابتي هي الصحيحة


islam4all

      وكمان عامل الترجمة التانية لست تعبا يعني الاجابة بتاعته الخبر منصوبا ليه بقى لما تكتب متعبا يعتبرها خطأ


ShathaBitar

      وضعت الجملة بصيغة الانثى ... أنا لست متعبة مثلك ... فأعطاني خطأ


abdlhamid.talib

      المرجوا تصحيح الخطأ النحوي (لست متعبا) متعبا :خبر منصوب
      ﻷن "ليس" تعمل عمل "كان وأخواتها" ترفع الاسم وتنصب الخبر


hussien89

      انا ليس تعبا مثلك ... ليش غلط؟


AdamElKhattab

      صحيحة .. بلغ!


abdlhamid.talib

      كذلك منهمكا بالنصب وليس منهمك


AdamElKhattab
      • مُنهمك = Absorbed

bS3X10

      ايش الفرق بين انا لست متعبا مثلك. وانا لست مثلك متعبا. كتبت الأولى طلعت غلط الثانية الصح ليش


qWxD1

      لست متعبا مثلك ، صحيحة نحويا والبرنامج يعتبرها خطأ ، ويقدم بدلا منها : لست متعب مثلك ، وهي خاطئة نحويا


KhaledTolb3

      That is was very easy


AhmedIsmai364878

      Iam not as tired as you


Ahmad73022

      شكرا لك على التوضيح


nadia619004

      Thank you , for your help .


MohammedAl265991

      أنا لست مثلك متعباً خطا لماذا !!!


NAZIKA701658

      I am not tired like you


Whiteflowe525831

      لماذا انا لست متعبا مثلك انت خطا


mari575221

      I'm not tired us u ..خاطئة ؟


oussama133094

      هل يمكن أن نقول :i am not tired as you أو بطريقة أخرى :i am not tired like you.

      المناقشات ذات الصلة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.