"I am an officer."

الترجمة:أنا ضابط.

August 25, 2014

12 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Shima914348

الاتنين صح


alfaqeeh_1995

ليه an بدل a


maha511

لان بداية كلمه officer حرف عله

نستخدم an اذا اول حرف من الكلمه من حروف العله

حروف العله هي ( a, e, o, i, u )


maha511

العفو ولو ما سويت الا الواجب ..


RMS2080

الي ما فهم لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش حطو an يقدر يشوف هاي الحلقة تفيده https://youtu.be/jXgOjgokSgI


Zahraa55t

officer officer


Star.55

I'm an officer officer officer officer


mohamed572788

هو ايه الفرق بين police و officer


CUjv108215.

Police تعني شرطة وofficer ضابط


BahahEdje

ماهي الحروف التي تستخدم فيها an


zinomahiddine35.

تحية لكل ضابط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.