"The properties are beautiful."

الترجمة:العقارات جميلة.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


Ahmad.Sarhan

ألا يصح أن تكون " الخصائص جميلة " أيضا ؟

منذ 3 سنوات

ArtMGD

الخصائص اظن انها مجهول أو نكره يجب ان ترتبط بشيء مثل خصائص النبات،خصائص الجهاز.

منذ 3 سنوات

rash_o

الأملاك صحيحة أيضاً

منذ 3 سنوات

AbeerElsay1

ما الفرق بين العقارات و البنايات فى المعنى اللغوى اعتقد ان اجابتي صحيحة

منذ 3 سنوات

nono488138

المعجم: عربي عامة

العَقَارُ: 

العَقَارُ : كلُّ مِلْك ثابت له أَصْلٌ ، كالأَرض والدَّار . والجمع : .  عَقَاراتٌ .  والعَقَارُ الحُرّ : ما كان خالص المِلْكيَّة يأْتي بدخل دائم يسمَّى رَيْعًا .

منذ 3 سنوات

maysstawal

العقارات تشمل اكثر من شي متل بنايات اراضي وشقق ...

منذ 3 سنوات

Rosered289159

العقارات او الملكيات جميله

منذ سنتين

kastrr

لماذا اضافو are ولم يتم نطقها او استخدامها

الاجابة هي العقارات جميلة لماذا اضافو are ولم يستخدموها بمعناها (هل)

منذ سنتين

Maha_Meeho

تم نطق are و هى مسموعة بوضوح

منذ سنتين

Maha_Meeho

و معاناها هنا تكون و ليس هل

منذ سنتين

Mody536930

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. توجد مجموعة على تطبيق واتس اب من يريد الانضمام إليها يجب عليه إرسال كلمة ( اشتراك ) على هذا الرقم 00966540980482 نستطيع من خلال المجموعة إرسال الملاحظات الصوتية فقط وتصحيح الأخطاء لبعضنا البعض وتحميل بعض مقاطع الفيديو والصور التي تساعد على التعلم السريع . والله الموفق .

منذ 6 أشهر

AbdullahFa251821

تصح ان تكون ملكية property

منذ 3 سنوات

Seddik_Sy

النص عير متوافق مع النطق في النطق the properties are beautiful والنطق the propertie is a beautiful

منذ سنتين

Maha_Meeho

ربما يكون ملف الصوت قد تم تعديله لكن الجملة مسموعة بوضوح و نطقها صحيح

منذ سنتين

mohndsmhmd

the property is a beautiful حصل معى مرتين خلال نفس الفقرة

منذ سنتين

vA7w3

طيب وال are هل6

منذ سنة واحدة

MostafaKassem

وايضا، البنايات جميلة

منذ سنة واحدة

Rosered289159

The properties are beautiful.

منذ سنة واحدة

Anas_Alsadi

هاي الجمله خطأ beautiful ما بتيجي غير مع الشي المؤنث وعقار مذكر

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.