1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The properties are beautiful…

"The properties are beautiful."

الترجمة:العقارات جميلة.

August 25, 2014

25 تعليقًا


Ahmad.Sarhan

ألا يصح أن تكون " الخصائص جميلة " أيضا ؟


ArtMGD

الخصائص اظن انها مجهول أو نكره يجب ان ترتبط بشيء مثل خصائص النبات،خصائص الجهاز.


AboAyman3

الممتلكات


TYQq396146

لا هي حسب


rash_o

الأملاك صحيحة أيضاً


AbeerElsay1

ما الفرق بين العقارات و البنايات فى المعنى اللغوى اعتقد ان اجابتي صحيحة


nono488138

المعجم: عربي عامة

العَقَارُ: 

العَقَارُ : كلُّ مِلْك ثابت له أَصْلٌ ، كالأَرض والدَّار . والجمع : .  عَقَاراتٌ .  والعَقَارُ الحُرّ : ما كان خالص المِلْكيَّة يأْتي بدخل دائم يسمَّى رَيْعًا .


TYQq396146

انت معلم/ة
احد المعلمين اللغة العربية سوف اتابعك لأنه يبدو عليك/ي العلم


maysstawal

العقارات تشمل اكثر من شي متل بنايات اراضي وشقق ...


Rosered289159

العقارات او الملكيات جميله


kastrr

لماذا اضافو are ولم يتم نطقها او استخدامها

الاجابة هي العقارات جميلة لماذا اضافو are ولم يستخدموها بمعناها (هل)


Maha_Meeho

تم نطق are و هى مسموعة بوضوح


Maha_Meeho

و معاناها هنا تكون و ليس هل


Mody536930

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. توجد مجموعة على تطبيق واتس اب من يريد الانضمام إليها يجب عليه إرسال كلمة ( اشتراك ) على هذا الرقم 00966540980482 نستطيع من خلال المجموعة إرسال الملاحظات الصوتية فقط وتصحيح الأخطاء لبعضنا البعض وتحميل بعض مقاطع الفيديو والصور التي تساعد على التعلم السريع . والله الموفق .


TYQq396146

ما بحس انه لازم الناس توافق هاذا قراري الخاص


AbdullahFa251821

تصح ان تكون ملكية property


Seddik_Sy

النص عير متوافق مع النطق في النطق the properties are beautiful والنطق the propertie is a beautiful


Maha_Meeho

ربما يكون ملف الصوت قد تم تعديله لكن الجملة مسموعة بوضوح و نطقها صحيح


mohndsmhmd

the property is a beautiful حصل معى مرتين خلال نفس الفقرة


vA7w3

طيب وال are هل6


MostafaKassem

وايضا، البنايات جميلة


Rosered289159

The properties are beautiful.


Anas_Alsadi

هاي الجمله خطأ beautiful ما بتيجي غير مع الشي المؤنث وعقار مذكر


TYQq396146

لا من قال انه كذا


yousef745616

ما معنى حديقة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.