"Theanimalsareweak."

الترجمة:الحيوانات ضعيفة.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


AhmedMEid

الحيوانات ضعفاء أو ضعاف، يجب أن تكون إجابة صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نستخدم المؤنث دائماً عند التحدث عن غير العاقل

منذ 4 سنوات

AhmedMEid

الصحيح من قواعد اللغة العربية: إذا كان النعت لجمع غير عاقل فإنه يعامل معاملة الجمع أو معاملة المفرد المؤنث. مثل: هذه خيولٌ سابقاتٌ أو خيولٌ سابقةٌ

منذ 4 سنوات

Yasser_M_S

كلامك سليم تماماً

منذ 4 سنوات

Damon-scherz

الحيوانات ضعيفة* is the correct answer

منذ سنة واحدة

Fahad249665

الحيوانات ضعاف

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.