"The animals are weak."

الترجمة:الحيوانات ضعيفة.

August 25, 2014

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


AhmedMEid

الحيوانات ضعفاء أو ضعاف، يجب أن تكون إجابة صحيحة أيضاً


Mary_ah

نستخدم المؤنث دائماً عند التحدث عن غير العاقل


AhmedMEid

الصحيح من قواعد اللغة العربية: إذا كان النعت لجمع غير عاقل فإنه يعامل معاملة الجمع أو معاملة المفرد المؤنث. مثل: هذه خيولٌ سابقاتٌ أو خيولٌ سابقةٌ


Damon-scherz

الحيوانات ضعيفة* is the correct answer


Alwaleed996810

الفهد. النمر .الاسد. التمساح .الدب. القطبي ليسوا ضعفاء !


nkRX13

انتبهوا لا يسمعكم الأسد


roxy.cat268

وش عن اسد ، نمر ، فعد ، نسر ، تمساح ، دب ، حارق مانجا؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.