1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The animals are weak."

"The animals are weak."

الترجمة:الحيوانات ضعيفة.

August 25, 2014

12 تعليقًا


AhmedMEid

الحيوانات ضعفاء أو ضعاف، يجب أن تكون إجابة صحيحة أيضاً


Mary_ah

نستخدم المؤنث دائماً عند التحدث عن غير العاقل


AhmedMEid

الصحيح من قواعد اللغة العربية: إذا كان النعت لجمع غير عاقل فإنه يعامل معاملة الجمع أو معاملة المفرد المؤنث. مثل: هذه خيولٌ سابقاتٌ أو خيولٌ سابقةٌ


Yasser_M_S

كلامك سليم تماماً


Damon-scherz

الحيوانات ضعيفة* is the correct answer


Fahad249665

الحيوانات ضعاف


Z5He4

الترجمة الحيوانات ضعفاء أيضا صحيحة


wael876522

بدون فلسفة الجواب هو: الحيوانات ضعفية وأنا أجبت : الحيوانات ضعيفة ومع ذلك أعطاني غاط !!!!!!!!!!!!


SamiFares5

جمع ضعيف ضعفاء أما ضعيفة تصح للمؤنث وللجمع


nkRX13

انتبهوا لا يسمعكم الأسد


IdrissElMa5

Animals are weak ! Are u sure ?


serwan

خطأ فادح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.