"They see a cat."

الترجمة:هم يرون قطة.

August 25, 2014

26 تعليقًا


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 18, 2016

Moslah13

اللهم صلي وسلم عليه

January 5, 2019

Witl_10

عليه افضل الصلاة والسلام

September 16, 2019

Dpki1

هل يوجد فرق بين؟ Look and see مو معناهن انظر ولا ياجماعه ...

August 21, 2016

Esraa.H

أعتقد أنه يجب أن تكون sees لانها جمع ؟؟ أم لا ؟؟؟

October 31, 2016

K.K.H1

لا لا يجوز لأن ال(s) في (sees ) هي s الشخص الثالث ولا تأتي سوى مع الفاعل المفرد و(they ) ضمير للجمع. اما اذا تقصد يجب ان تكون (sees) لأن جمع فهذا خاطئ بسبب أن الجمع يكون في ضمير الفاعل وليس في الفعل الرئيسي.

June 20, 2019

Mego_92

لا

December 15, 2017

omar_alhasani

لا لأنها أفعال شاذه

December 9, 2018

alsahaar

يوجد خطا في نطق اخر كلمة (cat) تنطق (coat)

February 10, 2015

DlsP14

Coat يعنى معطف

July 26, 2017

magidkhali

يرون قطه أو يروا قطه

July 7, 2017

moamentaher

يرون تعنى يشاهدون

November 11, 2014

ahsaqom

ينظرون إلى. ... تبدو أصح

January 21, 2015

EssoubaaiY

متى أقول يرون ومتى اقول رأو القطة؟

April 9, 2015

Mohammed604521

هذا الدرس كله عن المضارع البسيط يعني كل الاجابات تقول يري او تري او يرون حسب السؤال

January 23, 2019

dodosi12

يرون القط أو هم يرون قطة

July 17, 2015

MohammedKanea

لا يوجد خطأ

July 12, 2016

8hgx3

انهو برنامج رائع

July 27, 2016

MajadMajad

اللهم صلي على سيدنا محمد

January 13, 2017

FPMA4

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم

February 13, 2017

ali996372

برنامج جميب

April 6, 2017

59ua2

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

April 9, 2017

magidkhali

الترجمه خاطئه

July 7, 2017

RYx64

اللهم صل على سيدنا محمد

May 29, 2019

dalia347641

انه برنامج مفيد جدا

July 25, 2019

Witl_10

Follow me please ♡♡

September 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.