"Theyseeacat."

الترجمة:هم يرون قطة.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

Moslah13

اللهم صلي وسلم عليه

منذ أسبوع واحد

Dpki1

هل يوجد فرق بين؟ Look and see مو معناهن انظر ولا ياجماعه ...

منذ سنتين

Esraa.H

أعتقد أنه يجب أن تكون sees لانها جمع ؟؟ أم لا ؟؟؟

منذ سنتين

Mego_92

لا

منذ سنة واحدة

omar_alhasani

لا لأنها أفعال شاذه

منذ شهر واحد

moamentaher

يرون تعنى يشاهدون

منذ 4 سنوات

ahsaqom

ينظرون إلى. ... تبدو أصح

منذ 3 سنوات

alsahaar

يوجد خطا في نطق اخر كلمة (cat) تنطق (coat)

منذ 3 سنوات

DlsP14

Coat يعنى معطف

منذ سنة واحدة

EssoubaaiY

متى أقول يرون ومتى اقول رأو القطة؟

منذ 3 سنوات

dodosi12

يرون القط أو هم يرون قطة

منذ 3 سنوات

MohammedKanea

لا يوجد خطأ

منذ سنتين

8hgx3

انهو برنامج رائع

منذ سنتين

MajadMajad

اللهم صلي على سيدنا محمد

منذ سنتين

FPMA4

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم

منذ سنة واحدة

ali996372

برنامج جميب

منذ سنة واحدة

59ua2

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

منذ سنة واحدة

magidkhali

الترجمه خاطئه

منذ سنة واحدة

magidkhali

يرون قطه أو يروا قطه

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.