"هي تجري."

الترجمة:She runs.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


alzamilAbd

لماذا she run خطا ؟ ولماذا اضفنا حرف s وتصبح she runs

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا

منذ 3 سنوات

Waheeb19

لانه الفعل المضارع في حال المفرد يضاف اليه s وتسمى s المضارعه

منذ سنتين

ELmSTer1

اذا كانت تجري في نفس الوقت الدي اتحذث فيه هل يصح ان نقول she is runing

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم ولكنها running

منذ 4 سنوات

buthaina729410

نعم نستطيع ان نقولshe is runing

منذ 3 سنوات

smsm316374

تمام

منذ 3 سنوات

mohammadal415037

لا لأنها لا تصلح في المشترك اللفظي

منذ 3 سنوات

prohossam

she runs = هي تجري

منذ 3 سنوات

AdamMokaou

لماذا لا تصلح her؟

منذ 3 سنوات

ZahraJabar

لانها تستخدم للتملك

منذ 3 سنوات

aboubaker9

زك وترمة

منذ 3 سنوات

sharef20

طيب ليش قلنا she runs وماقلنا she is run

منذ سنتين

wJKx3

She is runing. انها تجري

منذ سنتين

Abd_ulaziz

She runs

منذ سنتين

3bo0odey

حرف (S)

منذ سنتين

ahmedsalah783151

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

منذ سنتين

BBgN9

The runs هي تجري

منذ سنتين

bJL15

اي شين يجين بلعكس احط s تطلع مافيs

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

m15nina

she runs = هي تجري

منذ سنة واحدة

ZWFo9

مشكورين ع النصائح

منذ سنة واحدة

woroud559644

سؤال يحيرني لماذا لانضع is She is runs

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.