"هي تجري."

الترجمة:She runs.

August 25, 2014

24 تعليقًا


ELmSTer1

اذا كانت تجري في نفس الوقت الدي اتحذث فيه هل يصح ان نقول she is runing


Mary_ah

نعم ولكنها running


buthaina729410

نعم نستطيع ان نقولshe is runing


mohammadal415037

لا لأنها لا تصلح في المشترك اللفظي


alzamilAbd

لماذا she run خطا ؟ ولماذا اضفنا حرف s وتصبح she runs


FaroukZeino

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا


Waheeb19

لانه الفعل المضارع في حال المفرد يضاف اليه s وتسمى s المضارعه


Myheartmyh1

سؤال اني اليوم نزلت البرنامج وسؤالي هو هل يبقى البرنامج الى الابد ام يكون اششتراك


prohossam

she runs = هي تجري


AdamMokaou

لماذا لا تصلح her؟


ZahraJabar

لانها تستخدم للتملك


sharef20

طيب ليش قلنا she runs وماقلنا she is run


wJKx3

She is runing. انها تجري


ahmedsalah783151

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


BBgN9

The runs هي تجري


bJL15

اي شين يجين بلعكس احط s تطلع مافيs


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


m15nina

she runs = هي تجري


ZWFo9

مشكورين ع النصائح


woroud559644

سؤال يحيرني لماذا لانضع is She is runs

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.