"Go!"

الترجمة:اذهب!

August 25, 2014

68 تعليقًا


GameGbgb

كتبت افلح


nawwaph

زين ما كتبت أشرد هههههههه كان أرسلوا لك من وين جبتها


GameGbgb

هههههخهخخ


2we42

هههههههه


lana334

هههههههه


ELmSTer1

هل يصح .. هيا


Fatmah122

لا هيا تعني Come on لكن Go اذهب


A51s1

ليش مقدر أكتب هيا ؟


ebtehalhm

سمعتها تقول قيرل


J7a4

اقسم بالله زيي


mohammedma755069

قيرل ايه يابنت الذينا اسمها جيرل مو قيرل اتقو الله في الحروف


faisal_dono

اقترح ان تضيفوا الى المعاني (انطلق)


leora24365

عل كيفكم هذي مو لغتكم عشان تتحكموا فيها احترموا اللغة عل الاقل


Islam.Ali18

لماذا ليس غادر


Prenciss_nour

اleave =غادر اما go = اذهب او يذهب حسب سياق الجملة


Q7ta5

اذهب! فعل امر


Fatmah122

انطلق go ahead اذهب Go


nawwaph

ليش وضعوا علامة التعجب هل هنالك شيئاً يدعو إلى التعجب؟ ؟!


TRUNKSTHEB

للدلالة على نبرة الصوت


Fouad18681

لماذا تقول gooooooo


king_thugz98

كتبت (أذهب) يقول خطاء لازم تكتب (اذهب!) بعلامة التعجب(!)


Fatmah122

هيا Come on اذهب Go


hkoom96

سمعتها تقول girl !!!


n0Io1

كتبت اجري


zainab.090

ارحل مثل اذهب ليش غلط


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


UlYr4

سمعتها قيرل


UlYr4

اللهم صلي وسلم عالحبيب المصطفى


susu5555

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله صادقه


sha746072

طيب مكنن توضحولي لو قنها لفتاه نقول قمان Go


AhmedSaleh75696

الصوت لم يكن واضح لقد سمعتها dare


khaled.191

سمعتها تقولي girl ?


lena773633

اسهل من كذا ما فيش


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


lana334

انا قلت Goقالو غلط


lana334

كيف تبينه تجي اجابتش صحيحه لما جاء علامه غلط اضغطي العلم وقولي اجابتي كانت صحيحه واكتبيه بل انجليز وبس


vqP81

اش الفرق بين go و goes اي واحده يذهب وايهم اذهب


zaeem48

كتبت انقلع يقول خطأ ههههههههههههه


jihan281213

الدرس اسمه الأفعال المضارعة لماذا يذهب "خطأ" ؟


lana334

يمكن هم يسمعونه غلط تراهو نفس يجي غلط


lana334

وانا كل ماقول الكلمه يعطوني كلمه ثانيه


abdelehak

السلام عليكم ياإخوان وضعت مجموعة على الواتساب للمسلمين فقط . فكلنا تحت شعار تعلم اللغة الانجليزية . إذى تعلمت اللغة الانجليزية في هادا الوقت فإن لديك كنز في عقلك. يوجد بها تحديات وكل اقتراحاتكم نفسرها انشاء الله . رابط المجموعة اظغط عليه وسوف تدخل الى المجموعة مباشرة https://chat.whatsapp.com/8I8aFWB128WJK1V4SaWrkv شاركو المجموعة لتتواصل الى اكبر عدد من المشاركين انشاء الله


Mariam151251

come on معناتها هيا بنا


Mariam151251

go معناتها اذهب


yousef23055

كتبت ٲﺂٖذهب مارضي☹


mahmoodAln945966

كتبت اذهب ......ليش خطأ


jalal486375

الكلمة بالانجليزي معناها اذهب لكن اختلاف اللهجات العربية جعل منها متعددة الترجمة


HamzaHafid8

انا كتبت اذهب


Ruby1392

Go !! Leave me, save yourself ToT (cry)


QBuQ320852

صوت المتكلمه سئ جدا الرجل صوته اوضح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.