"Go!"

الترجمة:اذهب!

منذ 4 سنوات

61 تعليقًا


GameGbgb

كتبت افلح

منذ سنتين

nawwaph

زين ما كتبت أشرد هههههههه كان أرسلوا لك من وين جبتها

منذ سنتين

83031

ههههه

منذ سنتين

GameGbgb

هههههخهخخ

منذ سنتين

2we42

هههههههه

منذ سنتين

lana334

هههههههه

منذ سنة واحدة

ELmSTer1

هل يصح .. هيا

منذ 4 سنوات

Fatmah122

لا هيا تعني Come on لكن Go اذهب

منذ سنتين

A51s1

ليش مقدر أكتب هيا ؟

منذ سنتين

serineacil
serineacil

هيا = Come on

منذ سنة واحدة

ebtehalhm

سمعتها تقول قيرل

منذ سنتين

J7a4

اقسم بالله زيي

منذ سنة واحدة

mohammedma755069

قيرل ايه يابنت الذينا اسمها جيرل مو قيرل اتقو الله في الحروف

منذ 9 أشهر

LaurenGame1

أنطلق ؟

منذ 3 سنوات

Fatmah122

انطلق go ahead اذهب Go

منذ سنتين

nawwaph

ليش وضعوا علامة التعجب هل هنالك شيئاً يدعو إلى التعجب؟ ؟!

منذ سنتين

TRUNKSTHEB

للدلالة على نبرة الصوت

منذ سنتين

BaseilAL-B

فعل

Run! Go!

منذ سنة واحدة

Q7ta5

اذهب! فعل امر

منذ سنة واحدة

faisal_dono

اقترح ان تضيفوا الى المعاني (انطلق)

منذ 3 سنوات

Islam.Ali18

لماذا ليس غادر

منذ 3 سنوات

Prenciss_nour

اleave =غادر اما go = اذهب او يذهب حسب سياق الجملة

منذ 3 سنوات

Fouad18681

لماذا تقول gooooooo

منذ سنتين

zaeem48

كتبت انقلع يقول خطأ ههههههههههههه

منذ سنتين

Ebn_Dakheel

خب سرسح

منذ سنتين

king_thugz98

كتبت (أذهب) يقول خطاء لازم تكتب (اذهب!) بعلامة التعجب(!)

منذ سنتين

elhasan
elhasan

هيا ؟

منذ سنتين

Fatmah122

هيا Come on اذهب Go

منذ سنتين

elhasan
elhasan

شكرا

منذ سنتين

Fatmah122

عفو;)

منذ سنتين

hkoom96

سمعتها تقول girl !!!

منذ سنتين

bVSd3

شكرا

منذ سنتين

SaadAli849842

اذهب

منذ سنتين

loaearup

ببىب

منذ سنتين

n0Io1

كتبت اجري

منذ سنتين

zainab.090

ارحل مثل اذهب ليش غلط

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

UlYr4

سمعتها قيرل

منذ سنة واحدة

UlYr4

اللهم صلي وسلم عالحبيب المصطفى

منذ سنة واحدة

raad361363

حلو

منذ سنة واحدة

susu5555

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله صادقه

منذ سنة واحدة

sha746072

طيب مكنن توضحولي لو قنها لفتاه نقول قمان Go

منذ سنة واحدة

AhmedSaleh75696

الصوت لم يكن واضح لقد سمعتها dare

منذ سنة واحدة

khaled.191

سمعتها تقولي girl ?

منذ سنة واحدة

_HIQ_

H

منذ سنة واحدة

SarahAlshaikh

go

منذ سنة واحدة

Aymanzabad1

اىغفل

منذ سنة واحدة

Aymanzabad1

غفغللل

منذ سنة واحدة

shehabalsamet

I like falafel

منذ سنة واحدة

lena773633

اسهل من كذا ما فيش

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

lana334

انا قلت Goقالو غلط

منذ سنة واحدة

lana334

كيف تبينه تجي اجابتش صحيحه لما جاء علامه غلط اضغطي العلم وقولي اجابتي كانت صحيحه واكتبيه بل انجليز وبس

منذ سنة واحدة

vqP81

اش الفرق بين go و goes اي واحده يذهب وايهم اذهب

منذ سنة واحدة

Mustafa716905

Go away

منذ سنة واحدة

jihan281213

الدرس اسمه الأفعال المضارعة لماذا يذهب "خطأ" ؟

منذ سنتين

lana334

يمكن هم يسمعونه غلط تراهو نفس يجي غلط

منذ سنة واحدة

lana334

وانا كل ماقول الكلمه يعطوني كلمه ثانيه

منذ سنة واحدة

abdelehak

السلام عليكم ياإخوان وضعت مجموعة على الواتساب للمسلمين فقط . فكلنا تحت شعار تعلم اللغة الانجليزية . إذى تعلمت اللغة الانجليزية في هادا الوقت فإن لديك كنز في عقلك. يوجد بها تحديات وكل اقتراحاتكم نفسرها انشاء الله . رابط المجموعة اظغط عليه وسوف تدخل الى المجموعة مباشرة https://chat.whatsapp.com/8I8aFWB128WJK1V4SaWrkv شاركو المجموعة لتتواصل الى اكبر عدد من المشاركين انشاء الله

منذ 10 أشهر

Mariam151251

come on معناتها هيا بنا

منذ 9 أشهر

Mariam151251

go معناتها اذهب

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.