"Where are your things?"

الترجمة:أين أشياؤك؟

August 25, 2014

17 تعليقًا


8akF

أشياؤك، لا بد من أن تكون الهمزة على واو، لأنها مرفوعة

September 13, 2015

AabbccTwjr

صح اضم صوتي لك

May 10, 2016

ilyes526986

لا الصحيح أشياؤك لأنها مضمومة ولو كانت مفتوحة تكون أشياءك

February 17, 2016

PolyGoat

اغراض خطا؟

August 25, 2014

Mary_ah

لا هي صحيحة، تمت إضافتها كإجابة صحيحة :)

August 25, 2014

8akF

ولكن البرنامج يعتبرها خطأ إذا كتبت أشياؤك، فأرجو التصحيح

September 13, 2015

UMeS2

غلط أشيائك لأن الهمزة مضمونة فيجب أن تكتب على واو

November 10, 2015

islam719414

أين أشيائي

January 4, 2016

ShahadAlas2

خطا لان ضمير your things معناهة اشيائك لو كال my things يعني اشيائي

February 8, 2016

mohamed633669

هي ايه اشياء امك ههههههههه "بهزر"

April 20, 2017

gannat8

ذكرتوتي بفيلم اللمبي

July 26, 2016

ibrahimism17

فيلم لا تراجع و لا استسلام

September 13, 2016

MuhammadKh953450

علي فكره هي اشياءك مش اشياؤك ولا اشيائك

December 6, 2015

MohamedKha701636

Where are my things ? :D

December 7, 2016

RwanAhmed3

الاصح تكتبون اغراضك وليس اشياؤك

August 14, 2017

lT107

بمعنى اين اغراضك

April 24, 2019

Rahma_abaza

They just remembered me , where are my things #7azla2om

May 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.