1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Where are your things?"

"Where are your things?"

الترجمة:أين أشياؤك؟

August 25, 2014

18 تعليقًا


8akF

أشياؤك، لا بد من أن تكون الهمزة على واو، لأنها مرفوعة


AabbccTwjr

صح اضم صوتي لك


ilyes526986

لا الصحيح أشياؤك لأنها مضمومة ولو كانت مفتوحة تكون أشياءك


PolyGoat

اغراض خطا؟


Mary_ah

لا هي صحيحة، تمت إضافتها كإجابة صحيحة :)


8akF

ولكن البرنامج يعتبرها خطأ إذا كتبت أشياؤك، فأرجو التصحيح


UMeS2

غلط أشيائك لأن الهمزة مضمونة فيجب أن تكتب على واو


islam719414

أين أشيائي


ShahadAlas2

خطا لان ضمير your things معناهة اشيائك لو كال my things يعني اشيائي


mohamed633669

هي ايه اشياء امك ههههههههه "بهزر"


gannat8

ذكرتوتي بفيلم اللمبي


ibrahimism17

فيلم لا تراجع و لا استسلام


MuhammadKh953450

علي فكره هي اشياءك مش اشياؤك ولا اشيائك


MohamedKha701636

Where are my things ? :D


RwanAhmed3

الاصح تكتبون اغراضك وليس اشياؤك


lT107

بمعنى اين اغراضك


Rahma_abaza

They just remembered me , where are my things #7azla2om


Ahmedll

In my pocket

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.