"Whereareyourthings?"

الترجمة:أين أشياؤك؟

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


8akF

أشياؤك، لا بد من أن تكون الهمزة على واو، لأنها مرفوعة

منذ 3 سنوات

AabbccTwjr

صح اضم صوتي لك

منذ سنتين

ilyes526986

لا الصحيح أشياؤك لأنها مضمومة ولو كانت مفتوحة تكون أشياءك

منذ سنتين

PolyGoat
PolyGoat

اغراض خطا؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا هي صحيحة، تمت إضافتها كإجابة صحيحة :)

منذ 4 سنوات

8akF

ولكن البرنامج يعتبرها خطأ إذا كتبت أشياؤك، فأرجو التصحيح

منذ 3 سنوات

UMeS2

غلط أشيائك لأن الهمزة مضمونة فيجب أن تكتب على واو

منذ 3 سنوات

islam719414

أين أشيائي

منذ 3 سنوات

ShahadAlas2

خطا لان ضمير your things معناهة اشيائك لو كال my things يعني اشيائي

منذ سنتين

mohamed633669

هي ايه اشياء امك ههههههههه "بهزر"

منذ سنة واحدة

gannat8

ذكرتوتي بفيلم اللمبي

منذ سنتين

ibrahimism17

فيلم لا تراجع و لا استسلام

منذ سنتين

MuhammadKh953450

علي فكره هي اشياءك مش اشياؤك ولا اشيائك

منذ 3 سنوات

MohamedKha701636

Where are my things ? :D

منذ سنتين

RwanAhmed3

الاصح تكتبون اغراضك وليس اشياؤك

منذ سنة واحدة

somaa927069

Where are my things? اين أشيائي؟ .. عن فيلم لا تراجع ولا استسلام

منذ سنة واحدة

KXVU4

فيلم حزلئوم بتاع احمد مكى اين اشيائى

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.