"Where are your things?"

الترجمة:أين أشياؤك؟

August 25, 2014

22 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


8akF

أشياؤك، لا بد من أن تكون الهمزة على واو، لأنها مرفوعة


AabbccTwjr

صح اضم صوتي لك


islam719414

أين أشيائي


ShahadAlas2

خطا لان ضمير your things معناهة اشيائك لو كال my things يعني اشيائي


mohamed633669

هي ايه اشياء امك ههههههههه "بهزر"


ilyesbajou

لا الصحيح أشياؤك لأنها مضمومة ولو كانت مفتوحة تكون أشياءك


gannat8

ذكرتوتي بفيلم اللمبي


ibrahimism17

فيلم لا تراجع و لا استسلام


PolyGoat

اغراض خطا؟


Mary_ah

لا هي صحيحة، تمت إضافتها كإجابة صحيحة :)


8akF

ولكن البرنامج يعتبرها خطأ إذا كتبت أشياؤك، فأرجو التصحيح


UMeS2

غلط أشيائك لأن الهمزة مضمونة فيجب أن تكتب على واو


MuhammadKh953450

علي فكره هي اشياءك مش اشياؤك ولا اشيائك


MohamedKha701636

Where are my things ? :D


RwanAhmed3

الاصح تكتبون اغراضك وليس اشياؤك


somaa927069

Where are my things? اين أشيائي؟ .. عن فيلم لا تراجع ولا استسلام


KXVU4

فيلم حزلئوم بتاع احمد مكى اين اشيائى


lT107

بمعنى اين اغراضك


Rahma_abaza

They just remembered me , where are my things #7azla2om


Kk6a_

In my pocket


BIADALAMYA

الذي أعرفه ان الهمزة تكتب على الواو والألف والياء اذا كان قبلها حرف متحرك، اما اذا كان حرف وصل فتكتب على السطر.. مثل أشياء شيء وأشياءك، الا فبعض الحالات إذا قبلها حرف وصل ويتبعها حرف متحرك مثل "مشيئة" فتكتب على حرف الوصل حسب الحركة التي قبلها والله اعلم فأشياءك هي الأصح


OmarAyachi2

your stuff ما فرق بين your things?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.