"نتعشى بجانب الماء."

الترجمة:We have dinner along the water.

August 25, 2014

38 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


tahafahed

ما الفرق بين eat dinner و have dinner ؟


Rand335753

Have dinner = نحصل على العشاء Eat dinner = نأكل العشاء


nader482803

Have بمعنى معي او لدي Eat ناكل او ااكل


anfas_shukr

ظاهر الصحيح معي: We are having dinner along the water..


ZakariaNej

Next to is also correct?


hadi872000

What about ( besidethe water)


mohamadswelam

we have dinner beside the water


Elliot.Makaveli

Have dinner نتعشى Have lunch نتغذى


NoufelSlaw

We have dinner =نتعشى We have lunch=نتغدى We eat dinner=ناكل العشاء We eat lunch =ناكل الغداء Have =لدي ≈املك


Vel83

By بجانب along بمحذاة او طوال الماء we have dinner لدينا عشاء ؟؟؟؟؟ لماذا لا يوجد تفسير


moharock

صحيحة ايضا


Ahmedghareeeb

في مثال أخر قد قلتم أن near تعني بالقرب و ليس بجانب .


TYQq396146

وكمان معناها بجانب


Aml965875

We have dinner near the water صحيحة ايضا


OmarTfankj

why it is wrong answer? we are having dinner near the water we are eating dinner near the water


AboAyman3

We eat or we have / what is the difference?


c4frejf

Why we adds ing with a have but we can write we have


TYQq396146

They know what They write


naser126674

متى نضع للماء اداة التعريف احيانا لا يطلبوها


TYQq396146

لما يكون مطلوب ال التعريف الي هي The


Aida260192

لايوجد نحن لدينا عشا ء نتعشى


osama07bannaa

غلط غلط غلط


Ammar852888

مره اخرى البرنامج لايفرق بين الhave و الeat


mohanad68374

ينفع تكون we have dinner by the water


iuf510

Along?? نحن نتعشى على طول الماء؟؟ هل هذا صحيح؟


adibahalab1

We have dinner by the water لي غلط


adibahalab1

ليش بهالجملة الماء تسبق the


Bilal516426

يأكل، يتناول


V1P23

خطأ والله... along ترجمتها على طول... إنتم تتعمدون ان تخطئونا


V1P23

الم تمر عليكم we dine?


xEVP17

having لي حطينا ing


zikoziko79

ما الفرق بين next to و along


H.Shaqfah

We dine next to water

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.