"She did not hear me say that."

الترجمة:هي لم تسمعني أقول ذلك.

August 25, 2014

36 تعليقًا


AllaaE.Adel

ليه didn't غلط مش هي هي did not?!

August 11, 2015

FaroukZeino

كلاهما صحيح.

August 11, 2015

QDc6

صحيحة بس احتمال وضعتي الفعل بالماضي لكنه ياتي مضارع بصيغة السؤال بعد رلفعل المساعد

October 6, 2015

danona.ts

لأنه يجب أن تكون she didn't

September 21, 2016

yaliyev

What is the difference between

ذلك

and

ذالك؟

April 12, 2015

BajroSpaho

The former is correct and latter is incorrect. In writing at least. You pronounce ذلك as ذالك, but in writing it's always ذلك. :D

April 12, 2015

yaliyev

Thanks

April 12, 2015

anas_gato

There is no anything like: ذالك

That's wrong Just write like this: ذلك

July 19, 2015

Zahorani

هل تصح : " She did't hear me said that " كون الفعلين السماع والقول حصلا في الماضي ؟

November 30, 2014

EsamiH

لا، لا تصح ولكن تستطيع أن تقول : She didn't hear me when I said that

February 26, 2015

MohamedEis314921

اللهم زيدني علمك. أخي زهراني الفعلين في الماضي .

December 2, 2018

nogaaly

ليه heard غلط في الجملة ؟

June 20, 2015

Zahorani

لأنو عندما تستعمل الفعل المساعدفي الجملة do ، فإن التغييرات تقوم عليه فهو الذي ينفى وهو الذي يظهر عليه حالة الماضي ، فيصبح did في الماضي ، أما الفعل الأساسي فلا يتغير فيه شيء كمثالنا

June 21, 2015

nogaaly

تمام ، متشكرة أوي

June 21, 2015

Zahorani

فرصة سعيدة ..

June 22, 2015

oday1991

بعد الفعل المساعد يأتي الفعل بصيغة المصدر اي المضارع الخالي من الاضافات

January 24, 2016

QDc6

يجب ان تبقى مضارع hear بعد الفعل المساعد did في صيغة السؤال

October 6, 2015

BajroSpaho

إنها ما سمعتني أقول ذلك

August 25, 2014

MAlDke

ما .. في العامية ..

اما في الفصحى فتكتب( لم)

October 19, 2015

dhafiroo7

هي لم تسمعني (أَقُل) ذلك وليس (أقول)

September 3, 2015

MAlDke

بل أقول .. وحذف الواو فقط في حالة الجزم حتى لا يلتقي ساكنان

October 19, 2015

USFio

هي لم تسمع ما أقول لماذا خطأ ؟

September 26, 2015

meme817968

لانو الجمله هي لم تسمعني اقول ذلك يعني سمعتني عم احكي بس ما سمعت جمله معينه

اما (هي لم تسمع ما اقول يعني هي ما سمعت شي من حديثك)

October 12, 2015

USFio

صحيح .. أشكرك على التصحيح :)

October 13, 2015

faraxgele

أليسَ من الأنسب (ليست تسمعني) نظراً إلى أنَّ (did) فعل؟؟

March 2, 2016

wrxnjm

She did not her me say that

April 18, 2016

wrxnjm

نسيت حرف a

April 18, 2016

eng_raafat82

هي ما سمعتني أقول ذلك

November 12, 2014

MAlDke

(ما) عامية .. والفصحى ان تكتب (لم)

October 19, 2015

fHbV3

اقول say , اتكلم talk

June 20, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

Maymuna218783

ما الفرق بين أقول وأتكلم ؟؟

February 21, 2017

WVVg5

ما اعتقد في فرق

June 3, 2017

mohammad163746

طيب ما يسير نقول she not hear me say that

July 21, 2018

KarrarHaid13

اشترك في نادينا الدردشة مع شباب وبنات يحبون تعلم الانجليزي باللغة الإنجليزية ....

September 18, 2018

KarrarHaid13

كود النادي: 6DAC7T

September 18, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.