"How is his English?"

الترجمة:كيف حال إنجليزيته؟

August 25, 2014

77 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Achouak145682

بدأت في التحسن شيئا فشيئا مع doulingo


ss9f5e

انا كمان تحسنت كثيرا


SamounaHao

هههههههه


AhmedUsry

كيف تكون لغته الانجليزية


mano344558

غير جيدة ههههههههههههه


Bnnf18

.انها جميلة لدرجة عالية جدا


Bnnf18

نعم انها جميلة


[مستخدم حسابه معطّل]

    كيف تكون انجليزيته؟


amaalalowa

    كيف هي لغته الانجليزيه حسيت انني مبدعه


SaraMahmoud7

    كيف تكون لغته الانجليزية


SV4M7

    الاجابتين صحيحتين


wessam474541

    كيف تكون لغته الانجليزيه؟


anfas_shukr

    Why did not write his language?

    أول مرة أطرح سؤال، فاذا أخطأت فصوبوه..

    المهم سؤالي: لماذا لم يكتبوا مفردة اللغة language!!


Nawal811482

    لأنه من المعروف ان المقصد من "his English" يشير إلى اللغة فقط كيف مستواة أو اتقانه ...


DBRC9

    كيف هي لغته الانجليزية انا نسيت لغته


AhmedHammoud77

    حين أجد نفسي عاجزا عن إحراز التقدم، أذهب وأشاهد قاطع الأحجار و هو يضرب الصخرة، ربما مئة مرة دون أن يظهر بها و لو شق واحد. لكن عند الضربة الأولى بعد المائة تنشق الصخرة، و أعلم حينها أن الضربة الأخيرة لم تكن هي المتسببة في ذلك، و إنما كل ما سبقها من ضربات.


u5Wy1

    انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


EklAdeel

    لغته الإنكليزي ممتازة جدا


ShavenKurd

    اللي يحب دولينجو يضغط^ ❤


Fhixhit

    مملته وقتا ما لكني الآن أدرس بجد


Paintermirna

    هل من متابع؟؟


iyadmrn

    حسيت الجملة بتهو هو


mano344558

    لا اني حسيتهة اهانة كلش


Jomana902819

    اني همين حسيته اقل من مستواي .اني احس انو من اخذ طريق مختصر فد شي يليق بمستواي العلمي لان بي نوع من الصعوبة


mohmedshab

    كيف تكون لغتك الانجليزيه


AA225

    كيف انجليزيته


MohammedAbood

    Nice langush....english langush the scince


eternal_loves_vk

    yes iam so proud of this laguage


AbdullahKh386528

    أسئلتكم حلوة


Dowih

    لا بأس بدأت أتحسن


dTV82

    صحيح ✌


BT3L9

    برنامج رائع جداً انا تعلمت منه الكثير اتعلم كل يوم بجد


1qr26

    ما ف كلمته لغته


YaraYasser698273

    بدأت في التحسن مع افضل برنامج تعلم لغات دوولينجو❤️


akOp863427

    هما كاتبين الانجليزية في الكلمات المبعثرة ومبعد كاتبين خطأ والصحح انجلزية


Baraka.kherllah

    I become so good in enghlish


bH1C5

    كيف هو بالانكيزي


Shorouk572291

    كيف تكون لغتك الانجليزية


9UwK3

    كيف تكون لغته الانجليزيه؟!


inm53

    ضغطت على الجواب الخاطئ بالغلط


AbdullahKh386528

    انا ما عرفت و كتبت كيف ان عليه الإنكليزية


Tlmv1

    كيف هي لغته


sHvK15

    هي كيف تكون لغته الانجليزية لكن كتبت كيف الانجليزية طلعت صح هههههه


Sadeel318

    تابعونيي بلييز


ArezouB1

    هو رائع ولا هى.


Omer488350

    كيف لغة الانجليزية


VosE133051

    متى تكون his موجودة


ebig16

    الإجابة من إختياراتكم وشكرا (الإنجليزية)


Mjod465047

    ما اسمع الصوت هل تعرفون لماذا


t53r6

    مصلحة تصليح ههههههه


RamzyMakra

    عملتها صح و اتحسبت غلط


sola780368

    It's very fantastic


mostafa821160

    انا اتحسنت كتير بس لازم يزودو المستوي بتاع الاسئله شويه


VMCg5

    انتم وضعتم في الاختيار الانجليزيه وتقولون لديك خطاء انا لم اكتب هذا الخطاء من قبلكم


NONEGF

    ياجمعه ماعرف انزل المتابعه


OFj48

    أخطاء بسيطه عشان المتفوق يركز برضو


LZf39

    وأنا كمان


MimiKorea1

    انا ايضا بدأت بالتحسن مع doulingo


elen984379bohsas

    انتو مو حاطين كلمه انكليزيته من وين بدي جيبها بالله


wissal97

    I like this so much


i6_0mf

    [ الله يخليكم تكفون قولو لي اني مو الوحيدة الي ما فهمت شي بذا التطبيق ، لا من كلمات ولا من معاني ولا عضى و عبره ولا منطقيه بصيييييييييييييييييييييييح ] =_= .


humam_B

    في تطور مستمر


abcd12097

    الي بده جد تتحسن لغته الانجليزيه يحمل تطبيق ذاامريكان انجلش خير من كل شي و دوو يخليه لوقت فراغ كاضافة فقط


abdoham1

    انا واصل في المستوى الياقوتي الأزرق وانتم


CWCo983692

    كيفكم شباب هل يحدث هذا التطبيق تغير لمهاراة اللغه


jotg19

    تمام الحمد لله الله يبارك فيك الله يسلمك


Melissa823401

    I LOVE you so much but I don't speak English Iam Korea

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.