"I am happy to do it for you."

الترجمة:يسعدني أن أفعله من أجلك.

August 26, 2014

9 تعليقات


ANVVER

أنا سعيد لقيامي بذلك لأجلك , هل هي خاطئة؟

June 19, 2016

Saleh0001

سعيد بادائها لأجلك؟

July 6, 2016

BajroSpaho

أنا مسرور لأفعله لك؟؟

August 26, 2014

MHDSho

جملتك أيضاً صحيحة

August 26, 2014

BajroSpaho

شكراً صديقي

August 26, 2014

Mahmouf1

أنا سعيد بعمل ذلك لك

January 13, 2016

newstart2017

انا سعيد لعمل هذا لأجلك

August 28, 2016

Aml965875

الترجمه العربي عندهم وحشة جدا

September 2, 2017

fL7T5

راح جن من غباااااااااااااااء المترجمين يا الله

October 31, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.