"I am happy to do it for you."

الترجمة:يسعدني أن أفعله من أجلك.

August 26, 2014

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ANVVER

أنا سعيد لقيامي بذلك لأجلك , هل هي خاطئة؟


Saleh0001

سعيد بادائها لأجلك؟


BajroSpaho

أنا مسرور لأفعله لك؟؟


MHDSho

جملتك أيضاً صحيحة


BajroSpaho

شكراً صديقي


Mahmouf1

أنا سعيد بعمل ذلك لك


newstart2017

انا سعيد لعمل هذا لأجلك


Aml965875

الترجمه العربي عندهم وحشة جدا


fL7T5

راح جن من غباااااااااااااااء المترجمين يا الله


A3wz5

انا سعيد ما افعله من أجلك


Researcher98328

الاجابه:يسعدني ان افعله من اجلك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.