1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am happy to do it for you."

"I am happy to do it for you."

الترجمة:يسعدني أن أفعله من أجلك.

August 26, 2014

9 تعليقات


ANVVER

أنا سعيد لقيامي بذلك لأجلك , هل هي خاطئة؟


Saleh0001

سعيد بادائها لأجلك؟


BajroSpaho

أنا مسرور لأفعله لك؟؟


MHDSho

جملتك أيضاً صحيحة


BajroSpaho

شكراً صديقي


Mahmouf1

أنا سعيد بعمل ذلك لك


newstart2017

انا سعيد لعمل هذا لأجلك


Aml965875

الترجمه العربي عندهم وحشة جدا


fL7T5

راح جن من غباااااااااااااااء المترجمين يا الله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.