"The European shoes are perfect!"

الترجمة:الحذاء الأوروبي مثالي!

August 26, 2014

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


RizkallahK1

لماذا وضعت are perfect اذا كانت بالمفرد (( حذاء)):


AhmadAH

لماذا :"الحذاء الأوروبي ممتاز" أو "الأحذية الأوروبية ممتازة" خطأ؟


Ramy141254

Shoe تعنى فرده حذاء واحده


Shoes تعنى فردتين الحذاء نفسه


Benmalti

يرجى تصحيح الخطأ


BaroAbod

مفرد shoe جمع shoes


Roaa10017

أليس معني perfect رائع ؟؟؟


maream31

مثالي معناها


rCOk10

جمع وليس مفرد


ALIISSA717299

الحذا ء لا يكون مثالي بل مميز

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.