1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The European shoes are perfe…

"The European shoes are perfect!"

الترجمة:الحذاء الأوروبي مثالي!

August 26, 2014

10 تعليقات


AhmadAH

لماذا :"الحذاء الأوروبي ممتاز" أو "الأحذية الأوروبية ممتازة" خطأ؟


BaroAbod

مفرد shoe جمع shoes


Roaa10017

أليس معني perfect رائع ؟؟؟


RizkallahK1

لماذا وضعت are perfect اذا كانت بالمفرد (( حذاء)):


rCOk10

جمع وليس مفرد


Ramy141254

Shoe تعنى فرده حذاء واحده


Shoes تعنى فردتين الحذاء نفسه


ALIISSA717299

الحذا ء لا يكون مثالي بل مميز


Benmalti

يرجى تصحيح الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.