"حيوان حي"

الترجمة:A living animal

August 26, 2014

12 تعليقًا


Mado_Jamal

I think " alive animal " is right too

August 26, 2014

yosry_ahmed

I think " alive animal " is right too

October 10, 2014

abory99

ايش الفرق بين a و an؟

ارجو الاجابة

February 7, 2015

fahed_n

راجع قواعد a, an اوات التنكير

April 4, 2015

hassan859899

تاتي an اذا بعدها احرف صوتية

February 24, 2016

salh453802

a أداة تنكير تأتي قبل الأسماء المفردة المعدودة التي تبدأ بالحروف الساكنة باستثناء حرف u إذا كان ينطق "ي" مثل: a university , a unit ,, أما an فهو مثل ما ذكرت إلا أنه يأتي قبل الحروف المتحركة مثل: an apple , an egg ,,, و عفوا إن كان هنالك خطأ ما .

November 19, 2018

muslimmoussa

أدوات تنكير حيث تكون an قبل الكلمات التي تبدأ بـ Vowels Letters(a,o,u,e,i أما a مع باقي الحروف

October 26, 2016

hardman13

كلاهما ادوات تعريف الفرق an يأتي بعدها الاسماء اللتي تبدأ ب (a .e.u.o.i) اما a لتعريف المفرد النكرة

September 18, 2017

YWv73

Yas.it thes

April 6, 2018

HussamMHus

أدوات نكرة وليس تعريف

September 29, 2018

ahmedbawe

A living animal حيوان حي

June 11, 2018

Ameurayyou

Rds z Des

June 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.