"أنا آكل اللحم البقري ."

الترجمة:I eat beef.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


mohamedali422368

i am eating the beef صح برده ولا

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

هي صح ,,, بس زمن المضارع البيسط المستخدم هنا علطول

منذ 4 سنوات

khakha740

متى استخدم I ومتى استخدم I am ؟

منذ 4 سنوات

Doda_DoDy

عندما تستخدم I تاتي بالفعل مضارع بسيط ولكن عند استخدام i am تستخدم الفعل في المضارع المستمر

منذ 4 سنوات

hakam60

I eat the beef meat حصلت على خطأ بالترجمة ، حيرتونا معكم!! مرة تكونوا دقيقين جداً بالترجمة ومرة تختصرون الاجابة( يقول المثل: احترنا ياأقرع كيف نمشطك)

منذ 3 سنوات

abdmahmoud25032

كيف يعنى؟؟ كاتبين الحم البقري beef food بمعنى لحم البقر قال غلط الاجابه I eat beef كيف؟

منذ سنتين

amar700944

Hllow

منذ 3 سنوات

SwaT63342

متى اضيف الing

منذ سنتين

sha88had

I eat cow meet ... ممكن كذا كمان؟

منذ 4 سنوات

sha88had

او cow's meet او meet لحالها

منذ 4 سنوات

njlaa

انا مش عارفه بس عموما beef اسهل يعنى

منذ 4 سنوات

ali.qatrani_91

Meet وليس (Meat)

منذ سنتين

mo_mounir

i eat beef meat

منذ 3 سنوات

ali.qatrani_91

لحم بقر beef لحم بصورة عمامة meat

منذ سنتين

Abdulmalek909271

كل صح احن والجنان

منذ 3 سنوات

gosere

ليه نقول لحم البقرbeef ونقول أيضا اللحم beef

منذ سنتين

MahmodMahm19

ماعبعرف ماعنا البرتقال

منذ سنة واحدة

9ies5

Beef meat not beef!!

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.