"أنا آكل اللحم البقري ."

الترجمة:I eat beef.

August 26, 2014

19 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

mohamedali422368

i am eating the beef صح برده ولا

August 26, 2014

Mado_Jamal

هي صح ,,, بس زمن المضارع البيسط المستخدم هنا علطول

August 28, 2014

khakha740

متى استخدم I ومتى استخدم I am ؟

August 29, 2014

Doda_DoDy

عندما تستخدم I تاتي بالفعل مضارع بسيط ولكن عند استخدام i am تستخدم الفعل في المضارع المستمر

August 29, 2014

hakam60

I eat the beef meat حصلت على خطأ بالترجمة ، حيرتونا معكم!! مرة تكونوا دقيقين جداً بالترجمة ومرة تختصرون الاجابة( يقول المثل: احترنا ياأقرع كيف نمشطك)

March 31, 2015

abdmahmoud25032

كيف يعنى؟؟ كاتبين الحم البقري beef food بمعنى لحم البقر قال غلط الاجابه I eat beef كيف؟

July 19, 2016

amar700944

Hllow

January 8, 2016

SwaT63342

متى اضيف الing

October 17, 2016

sha88had

I eat cow meet ... ممكن كذا كمان؟

November 28, 2014

sha88had

او cow's meet او meet لحالها

November 28, 2014

njlaa

انا مش عارفه بس عموما beef اسهل يعنى

December 9, 2014

ali.qatrani_91

Meet وليس (Meat)

June 1, 2016

mo_mounir

i eat beef meat

September 28, 2015

ali.qatrani_91

لحم بقر beef لحم بصورة عمامة meat

June 1, 2016

Abdulmalek909271

كل صح احن والجنان

December 22, 2015

gosere

ليه نقول لحم البقرbeef ونقول أيضا اللحم beef

January 17, 2017

MahmodMahm19

ماعبعرف ماعنا البرتقال

February 25, 2017

9ies5

Beef meat not beef!!

November 18, 2018

fatimahbab1

Meat معناه اللحم بصفة عامة و beef اللحم البقري بصفة خاصة

May 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.