"What are your views?"

الترجمة:ما هي آرائك؟

August 26, 2014

21 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AhmedMEid

ما وجهات نظركم


mahdisalih10

هاي كلمة openion يمكن هي الاصح


[مستخدم حسابه معطّل]

    ما آراؤك؟ ما آراؤكم؟


kerrane

    ما آراؤك؟


    [مستخدم حسابه معطّل]

      أو آراؤكم في مخاطبة الجمع


alinsteve119

      What are your views

      ما هي آرائك


NoshaaAli

      ما وجهت نظرك


E2YL6

      لفظها غير صحيح تقول وير بدل وات. .. صححوا اللفظ احنا أقل خطا تحسبوا علينا و كثير من الجمل في البرنامج لفظها خطأ ...!!!!!!!!!


ataakmal

      ذا اللهجة البريطانية وا يوضحوا


Seddik127

      هي اللهجة الأمريكية


MuammarLy

      كلمة views مشهورة في بمعنى reviews اي اراء الناس او التقييم الناس لشيء متل تطبيق او صفحه والله اعلم


BaraaAbuyo

      ما هي آرائك


zahrasalem3

      احسنم لان views لدیهs للجمعها و جمع رای یسیر آراکم


SfaaBdarne

      ما هي اراىك


student2006

      ما هي تقييماتك


SerxabonKu

      What are your views? ما هي أرائك؟


Mohamedgho846141

      Views=نظرة هكذا أعرف


Sheko332010

      او رؤياك ..


MUSAAB77

      هذه اللغة الانجليزية الامريكية


SamiMohamm5

      I have a view عندي رائ

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.