"Whatareyourviews?"

الترجمة:ما هي آرائك؟

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


AhmedMEid

ما وجهات نظركم

منذ 4 سنوات

Osmanfarha1

Openion

منذ 10 أشهر

mahdisalih10

هاي كلمة openion يمكن هي الاصح

منذ 6 أشهر

alinsteve119

What are your views

ما هي آرائك

منذ سنتين

E2YL6

لفظها غير صحيح تقول وير بدل وات. .. صححوا اللفظ احنا أقل خطا تحسبوا علينا و كثير من الجمل في البرنامج لفظها خطأ ...!!!!!!!!!

منذ 11 شهرًا

NoshaaAli

ما وجهت نظرك

منذ سنة واحدة

zahrasalem3

احسنم لان views لدیهs للجمعها و جمع رای یسیر آراکم

منذ سنة واحدة

SfaaBdarne

ما هي اراىك

منذ سنة واحدة

mahrirabah

ما هي أرائكك

منذ سنة واحدة

student2006

ما هي تقييماتك

منذ شهرين

SerxabonKu

What are your views? ما هي أرائك؟

منذ شهر واحد

ltTo2

ماهي رواكم

منذ سنتين

Mohammed1A1

ما هي رؤاكم

منذ سنتين

BaraaAbuyo

ما هي آرائك

منذ سنتين

adel727080

ما هى رؤيتك

منذ سنتين

NoshaaAli

ايش رأيك

منذ سنة واحدة

ahmaddou

ما هي نظرتك

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.