"What are your views?"

الترجمة:ما هي آرائك؟

August 26, 2014

17 تعليقًا


AhmedMEid

ما وجهات نظركم


mahdisalih10

هاي كلمة openion يمكن هي الاصح


U7Rc12

ما آراؤك؟ ما آراؤكم؟


kerrane

ما آراؤك؟


U7Rc12

أو آراؤكم في مخاطبة الجمع


alinsteve119

What are your views

ما هي آرائك


NoshaaAli

ما وجهت نظرك


E2YL6

لفظها غير صحيح تقول وير بدل وات. .. صححوا اللفظ احنا أقل خطا تحسبوا علينا و كثير من الجمل في البرنامج لفظها خطأ ...!!!!!!!!!


ataakmal

ذا اللهجة البريطانية وا يوضحوا


BaraaAbuyo

ما هي آرائك


zahrasalem3

احسنم لان views لدیهs للجمعها و جمع رای یسیر آراکم


SfaaBdarne

ما هي اراىك


student2006

ما هي تقييماتك


SerxabonKu

What are your views? ما هي أرائك؟


Mohamedgho846141

Views=نظرة هكذا أعرف


Sheko332010

او رؤياك ..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.