1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "February is a gray month."

"February is a gray month."

الترجمة:فبراير شهر رمادي .

August 26, 2014

27 تعليقًا


Captain-Hima

بحس ان الولية دي عندها برد :/ :((


AbubakrSha

فبراير شهر الضباب


AbuKhadiga

أظنها الأقرب للمعني


RooZ99

ما معنى الجمله


nourafl

شهر فبراير الميلادي كئيب


atyhicham

ربما لأنه شهر المطر


RaghadSal1

FEB is my MONTH, so its not a gray


SosAlerb

لماذا رمادي ؟


Osmanfarha1

شهر محايد .. شتاء/ ربيع .. والله اعلم


E2YL6

فبراير شهر رمادي أتوقع لانه يتغير طوله كل أربع سنوات يعني 3 سنوات 28 يوم و السنة الرابعة 29 يوم وتسمى السنة الكبيسة


mohamedsay720672

الكلام مش واضح خالص


llusx

تأكد من جودة إتصالك بالانترنت. النُطق سليم.


absmed1

حضرة المشرف مشكور على المجهود .لكن سيكون من الرائع أن نسمع تصويباتكم أيضا في ما يخص معاني الجمل .إضافة إلى ردودكم على مشاكل البرنامج . لذا من فضلك قل لنا : ماذا تعني الجملة في الثقافتين الأمريكية و البريطانية ؟


r4Vo2

فبراير شهر رمادي


Modysurv

شهر الضباب


abdalah765551

ما فهمت معنى الجملة


abdelhalim945760

لماذا يا ترى


MohamedAbd827904

فبراير شهر رمادي


AliAndroid3

فبراير شهر رمادي..بمعنى الذي في ورقة التقويم ملون بلون رمادي


AgK42

اتحدكم ان تزيدو فوق مستواي ذ،::"""$$


Tdha8

اين المشكلة ولمادا يخطاني

فبراير شهر رمادي

او

شهر فبراير رمادي

كلاهما نفس المعنى


Dr.AhmSum

فبراير شهري ⁦(。♡‿♡。)⁩ يوم 14

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.