"February is a gray month."

الترجمة:فبراير شهر رمادي .

August 26, 2014

46 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


AbubakrSha

فبراير شهر الضباب


AbuKhadiga

أظنها الأقرب للمعني


GDlt19

مفتهمت شنو يعني فبراير رمادي؟؟


Um-serajUm

لأنه شهر من شهور الشتاء لانه مطر ولون السحب رمادي هذا علاش


Aya651105

ولا انا ما فهمتها


Aya651105

اريد ان اكون صديقتك


JfvbGghgi

نعم ليش لا تابعني واني اتابعك اسمي هوه هذا무르타자의 소식 اما انت فاسمك Aya651105


Hima.LFC

بحس ان الولية دي عندها برد :/ :((


SuzyAlbeir

عندها حاجه من الاتنين أما برد او خانفه


Tdha8

اين المشكلة ولمادا يخطاني

فبراير شهر رمادي

او

شهر فبراير رمادي

كلاهما نفس المعنى


RooZ99

ما معنى الجمله


nourafl

شهر فبراير الميلادي كئيب


atyhicham

ربما لأنه شهر المطر


[مستخدم حسابه معطّل]

    FEB is my MONTH, so its not a gray


azamalaty

    كيفكم يا شباب المستقبل


SosAlerb

    لماذا رمادي ؟


abdelhalim945760

    لماذا يا ترى


AliAndroid3

    فبراير شهر رمادي..بمعنى الذي في ورقة التقويم ملون بلون رمادي


Osmanfarha1

    شهر محايد .. شتاء/ ربيع .. والله اعلم


E2YL6

    فبراير شهر رمادي أتوقع لانه يتغير طوله كل أربع سنوات يعني 3 سنوات 28 يوم و السنة الرابعة 29 يوم وتسمى السنة الكبيسة


Dr.AhmSum

    فبراير شهري ⁦(。♡‿♡。)⁩ يوم 14


jIKb9

    وانا يوم 8 ❤❤❤❤


MajdSaoud

    Gray ولا great الصوت مو واضح


mohamedsay720672

    الكلام مش واضح خالص


latiif94

    تأكد من جودة إتصالك بالانترنت. النُطق سليم.


absmed1

    حضرة المشرف مشكور على المجهود .لكن سيكون من الرائع أن نسمع تصويباتكم أيضا في ما يخص معاني الجمل .إضافة إلى ردودكم على مشاكل البرنامج . لذا من فضلك قل لنا : ماذا تعني الجملة في الثقافتين الأمريكية و البريطانية ؟


r4Vo2

    فبراير شهر رمادي


Modysurv

    شهر الضباب


abdalah765551

    ما فهمت معنى الجملة


MohamedAbd827904

    فبراير شهر رمادي


AgK42

    اتحدكم ان تزيدو فوق مستواي ذ،::"""$$


dQDE8

    شباط شهر رمادي.


YossraMust

    فبراير شهر رمادى لماذا؟


jIKb9

    لي عم تحكو علي هوي شهر ميلادي ✴♥☺


soumiya455809

    هل حقا فبراير شهر رمادي


Um-serajUm

    لماذا فبراير شهر رمادي جمله غير مفهومه


MrAhmad18

    الفظها صح في مشكلة في المايك


zKw613

    ما فهمت الجملة وأجيت للدردشة


thaersadi_97

    الترجمة الحرفية انه فبراير شهر رمادي بس ما اظن القصد فيها هيك عند امريكا اختصارات ما يكونوا قاصدينها بالشكل الحرفي هيك


SirinomaBa

    انا مافهمت


Yjfm19

    كتبت شهر فبراير رمادي ورفضو أجابتي لان لازم اكتب فبراير قبل الشهر (눈_눈)

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.