"February is a gray month."

الترجمة:فبراير شهر رمادي .

August 26, 2014

26 تعليقًا


Captain-Hima

بحس ان الولية دي عندها برد :/ :((

January 26, 2015

AbubakrSha

فبراير شهر الضباب

January 31, 2015

AbuKhadiga

أظنها الأقرب للمعني

March 4, 2015

RooZ99

ما معنى الجمله

August 26, 2014

nourafl

شهر فبراير الميلادي كئيب

September 14, 2014

AtHicham

ربما لأنه شهر المطر

January 22, 2015

RaghadSal1

FEB is my MONTH, so its not a gray

May 10, 2016

um_fatema

لماذا ؟

August 28, 2014

zgvfhzxc

عشان 28 يوم

February 10, 2015

SosAlerb

لماذا رمادي ؟

November 12, 2016

Osmanfarha1

شهر محايد .. شتاء/ ربيع .. والله اعلم

April 7, 2018

mohamedsay720672

الكلام مش واضح خالص

July 8, 2015

llusx

تأكد من جودة إتصالك بالانترنت. النُطق سليم.

July 8, 2015

absmed1

حضرة المشرف مشكور على المجهود .لكن سيكون من الرائع أن نسمع تصويباتكم أيضا في ما يخص معاني الجمل .إضافة إلى ردودكم على مشاكل البرنامج . لذا من فضلك قل لنا : ماذا تعني الجملة في الثقافتين الأمريكية و البريطانية ؟

March 29, 2017

r4Vo2

فبراير شهر رمادي

September 4, 2016

Modysurv

شهر الضباب

February 1, 2017

abdalah765551

ما فهمت معنى الجملة

February 14, 2017

abdelhalim945760

لماذا يا ترى

March 1, 2017

Zahraa1420

ما هذا الهبال ههههه

March 18, 2017

MohamedAbd827904

فبراير شهر رمادي

March 25, 2017

AliAndroid3

فبراير شهر رمادي..بمعنى الذي في ورقة التقويم ملون بلون رمادي

March 29, 2017

AgK42

رمادي هههههههه المهم اي شي نبي نتعلم

August 5, 2017

AgK42

اتحدكم ان تزيدو فوق مستواي ذ،::"""$$

August 5, 2017

Humamslayer12

:)

August 17, 2017

XXFU

فبراير شهر رمادي نفس الشيئ ليش خطأ

January 2, 2018

E2YL6

فبراير شهر رمادي أتوقع لانه يتغير طوله كل أربع سنوات يعني 3 سنوات 28 يوم و السنة الرابعة 29 يوم وتسمى السنة الكبيسة

December 10, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.