"Irun."

الترجمة:أنا أجري.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


bCZM3

صلوا على النبي

منذ 3 سنوات

ehOv2

عليه الصلاه والسلام

منذ سنتين

elham8hamed

عليه الصلاة والسلام

منذ سنتين

HusseinJader

اللهم صل على محمد وال محمد

منذ سنة واحدة

mano344558

عليه صلا وسلام

منذ 4 أشهر

J5pg1

بس فهموووووني شلون اعيد كلمة عبر مكبر صوت ﻻن اكولها ويكتب خطأ واكولها نفس والله

منذ 3 سنوات

jozef914947

السلام عليكم لارا نفس المعاناة صدقيني احترت معا لهل البرنامج هو برنامج ناجح طبعا بس هي هاي المشكلة الوحيدة تلفظيها صح يعطيكي مرات خطأ ومو كل مرة طبعا بس اذا انت متاكدة انها صح فبتكون محسوبتلك لانو بعدلك اياها بصيغا تانيا مثل انك تكتبيها والسلام عليكم معك اياد المدهون فلسطيني مغترب

منذ 3 سنوات

norakhaled2

سهل عادي انتي بس اضغطي اللي تحت مكتوب (لا يمكن التسجيل الان) بس * _ *

منذ 3 سنوات

miVZ1

نفس الشي يصير معي ألفظها صح بس ماعم تزبط أنت ألغي تبع ميزة النطق بكون احسن

منذ سنتين

3VKK

run تعني الركض escape تعني الهروب

منذ 3 سنوات

MohamedMah828890

Runتعني الجري وليس الهروب

منذ 3 سنوات

alreem2004

صج المكرفون ما ينطق عدل انا اقول كلمة صح و هو يقول كلمة خطا.

منذ 3 سنوات

AdhamAlHom

الا

منذ سنتين

HLri1

أصدقائي i run ليست صحيحة لأن غير صحيح أن نضع حرف صغير أول الكلمة الصحيحة l run

منذ سنتين

rFvY4

run الركض Jump القفز escape الهروب

منذ سنتين

xXNEXGAMERXx

جيب 3 نفر خر

منذ سنة واحدة

ahmad162620

انا اركض

منذ 3 سنوات

nQgM1

سأل ليش بس فتحت عتعليقات حطو اني عامل دس لايك للكل مع اني مالي حاطط لحدى شي غريب

منذ سنة واحدة

HusseinJader

تمرين اللفظ مابيه اي مشكلة احتمال لان استخدم الهيدفون بعد ما اعرف وشكرأ

منذ سنة واحدة

mano344558

انا العب

منذ 4 أشهر

BZtK9
BZtK9

ولكن جوابي صح انا كتبت انا اركض وهي نفس مرادف اجري لماذا حسبت خطأ؟

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.