"I run."

الترجمة:أنا أجري.

August 26, 2014

28 تعليقًا


bCZM3

صلوا على النبي


ehOv2

عليه الصلاه والسلام


elham8hamed

عليه الصلاة والسلام


HusseinJader

اللهم صل على محمد وال محمد


mano344558

عليه صلا وسلام


J5pg1

بس فهموووووني شلون اعيد كلمة عبر مكبر صوت ﻻن اكولها ويكتب خطأ واكولها نفس والله


jozef914947

السلام عليكم لارا نفس المعاناة صدقيني احترت معا لهل البرنامج هو برنامج ناجح طبعا بس هي هاي المشكلة الوحيدة تلفظيها صح يعطيكي مرات خطأ ومو كل مرة طبعا بس اذا انت متاكدة انها صح فبتكون محسوبتلك لانو بعدلك اياها بصيغا تانيا مثل انك تكتبيها والسلام عليكم معك اياد المدهون فلسطيني مغترب


norakhaled2

سهل عادي انتي بس اضغطي اللي تحت مكتوب (لا يمكن التسجيل الان) بس * _ *


miVZ1

نفس الشي يصير معي ألفظها صح بس ماعم تزبط أنت ألغي تبع ميزة النطق بكون احسن


YSmfx

جربي التكلم قرب الميك ببطئ و صوت عال


3VKK

run تعني الركض escape تعني الهروب


alreem2004

صج المكرفون ما ينطق عدل انا اقول كلمة صح و هو يقول كلمة خطا.


MohamedMah828890

Runتعني الجري وليس الهروب


rFvY4

run الركض Jump القفز escape الهروب


HLri1

أصدقائي i run ليست صحيحة لأن غير صحيح أن نضع حرف صغير أول الكلمة الصحيحة l run


Rammah19

أنا أجرى مفروض تكون i am running ولا غلط الرجاء التصحيح


xXNEXGAMERXx

جيب 3 نفر خر


nQgM1

سأل ليش بس فتحت عتعليقات حطو اني عامل دس لايك للكل مع اني مالي حاطط لحدى شي غريب


HusseinJader

تمرين اللفظ مابيه اي مشكلة احتمال لان استخدم الهيدفون بعد ما اعرف وشكرأ


BZtK9

ولكن جوابي صح انا كتبت انا اركض وهي نفس مرادف اجري لماذا حسبت خطأ؟


silin261138

انا ف كل مرة اقولها صح بس يحسبونها خطا لييييش


It3a12

انا اقولها صح ويقول غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.