"She and I are in the same class."

الترجمة:هي و أنا في نفس الفصل.

August 26, 2014

12 تعليقًا


ELKHANSSA

نحن المغاربة نقول عن الصف او الفصل بالقسم اما كلمة الصف والفصل لها معنى اخر
الفصل تعني الموسم او الفصل الدراسي
الصف تعني عدة طلبة يقفون معا او مجموعة طاولة مرتبة واحدة تلو الاخرى
القسم تعني الغرفة التي تتم الدراسة فيها في المدارس
ارجو اخذها بعين الاعتبار

June 18, 2016

badrwassim

أنا و هي في نفس القسم

August 22, 2015

AdamElKhattab

القسم = The department

September 25, 2015

OGeak

كلانا في نفس الصف صحيحة اخي

June 18, 2016

lamine.hammam

المغاربة : الجزائر المغرب وتونس نسمي القسم ولااحد منا يسمي الفصل لان لهذا الاخير معنى مختلف جدا

September 15, 2016

iZeid

هي وأنا زملاء في نفس الصف.

August 26, 2014

--jonoon

غير صحيحة ! زملاء = classmates

June 6, 2015

iZeid

اها فهمت معك حق..

August 22, 2015

rawanty

لماذا أنا وهو في نفس الصف؟ خاطئه؟

August 3, 2016

ahmedkenaoe

أنا وهي وليس هو

October 14, 2016

ahmedkenaoe

هي وأنا في صف واحد؟؟؟

October 14, 2016

anfas_shukr

ياخي كلاس معروفة انها صف.. ليش رفضها؟!

August 11, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.