"She and I are in the same class."

الترجمة:هي و أنا في نفس الفصل.

August 26, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


lamine.hammam

المغاربة : الجزائر المغرب وتونس نسمي القسم ولااحد منا يسمي الفصل لان لهذا الاخير معنى مختلف جدا


badrwassim

أنا و هي في نفس القسم


AdamQubali

القسم = The department


OGeak

كلانا في نفس الصف صحيحة اخي


rawanty

لماذا أنا وهو في نفس الصف؟ خاطئه؟


ahmedkenaoe

أنا وهي وليس هو


aisha_abdossalam

♠♤ لۛا ּتيــۧــأسۜ أبدًا

Neverᶰᵉᵛᵉʳ Giveᵍᶤᵛᵉ Upᵘᵖ ♧♣

https://t.me/joinchat/AAAAAFFtf29BQ_GEyIjs8g


Jkkpepr

صوت غير واضح لكن سريع


ahmedkenaoe

هي وأنا في صف واحد؟؟؟


anfas_shukr

ياخي كلاس معروفة انها صف.. ليش رفضها؟!


Kdoja

تكتب انا وهي وليس هي وانا


ama262655

ليس مقصود بفصل فصل دراسي

بل مقصود بلفصل 1/ا 1/ب او 2/ا 2/ب 3/ج الذي قال ان فصل معنى فصل دراسي صحيح ولاكن كلامي أفضل تكفون سوولي لايك .....


jLlw13

القسم تعني أيضا الفصل او الحجرة الدراسية


Salaheddin462865

الفصل = القسم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.