1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She and I are in the same cl…

"She and I are in the same class."

الترجمة:هي و أنا في نفس الفصل.

August 26, 2014

12 تعليقًا


ELKHANSSA

نحن المغاربة نقول عن الصف او الفصل بالقسم اما كلمة الصف والفصل لها معنى اخر
الفصل تعني الموسم او الفصل الدراسي
الصف تعني عدة طلبة يقفون معا او مجموعة طاولة مرتبة واحدة تلو الاخرى
القسم تعني الغرفة التي تتم الدراسة فيها في المدارس
ارجو اخذها بعين الاعتبار


bouchra783662

و في الجزائر أيضا


lamine.hammam

المغاربة : الجزائر المغرب وتونس نسمي القسم ولااحد منا يسمي الفصل لان لهذا الاخير معنى مختلف جدا


badrwassim

أنا و هي في نفس القسم


AdamElKhattab

القسم = The department


OGeak

كلانا في نفس الصف صحيحة اخي


ayushaty74

♠♤ لۛا ּتيــۧــأسۜ أبدًا

Neverᶰᵉᵛᵉʳ Giveᵍᶤᵛᵉ Upᵘᵖ ♧♣

https://t.me/joinchat/AAAAAFFtf29BQ_GEyIjs8g


ama262655

ليس مقصود بفصل فصل دراسي

بل مقصود بلفصل 1/ا 1/ب او 2/ا 2/ب 3/ج الذي قال ان فصل معنى فصل دراسي صحيح ولاكن كلامي أفضل تكفون سوولي لايك .....


rawanty

لماذا أنا وهو في نفس الصف؟ خاطئه؟


ahmedkenaoe

أنا وهي وليس هو


ahmedkenaoe

هي وأنا في صف واحد؟؟؟


Kdoja

تكتب انا وهي وليس هي وانا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.