1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لا أملك حاسباً حديثاً."

"لا أملك حاسباً حديثاً."

الترجمة:I do not have a modern computer.

August 26, 2014

9 تعليقات


NajlaSalah

لماذا recent خطأ؟


FadiZahr

recent تأتي بمعنى أخير


sRoV13

Recent= بمعنى حديثاً أي مؤخراً


LuluOtSh

حاسوباً وليس حاسباً


Shero_Shery

new or modern ? or both of them ??


Mary_ah

new = جديد , modern = حديث


Ashrafozil

I have nor a modern computer! ما الخطأ


chihabmed96

i don't have a new computer لماذا خطأ


wnIg13

recent تستخدم بمعنى حديث للزمن

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.