1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What is the total number?"

"What is the total number?"

الترجمة:ما الرقم الإجمالي؟

August 26, 2014

39 تعليقًا


YamenHaidar

لفظ total سيئ جدا لم استطع التعرف عليها اتمنا تحسين لفظ في هذا لموقع


AdelMarzok

النقط سليم حرف T في النطق الامريكي .. في اول الكلمة .. تش .. في وسط الكلمة بين حرفين متحركين .. دا ..

عفوا اخى


AhmadObeid2

بالعكس اللفظ طبيعي ويستخدم في هذا الموقع بشكل دارج


YamenHaidar

هل تستعمل جوال او لحاسب ؟


amirhatem

وهل تفرق ؟؟


Radwan210

تقول turtle number هههههه رقم السلحفاه تفاجئت في البداية وبعد الجواب طلع total


AdelMarzok

النطق سليم .. راجع نقط حرف T .. في اللهجة الامريكية .. اول الكلمة .. تنطق . تش .. وسط الكلمة بين حرفين متحركين .. دا. .


redhwansaeed

What is the total number? ما المجموع الكلي؟


AhmedAbdeen11

ما المجموع الكلي ؟ ليه غلط !


TommyKassa

ما هو المجموع الكلي ..فيها ايه غلط!


FerasAlkhabbaz

ما هو أجمالي الرقم


amirhatem

ماذا عن "ما هو اجمالى العدد " ؟؟


alinsteve119

What is the total number

ما هو الرقم الاجمالي


zfd52

ما الفرق بين الرقم الاجمالي والمجموع الكلي؟


PolyGoat

المجموع خطأ؟


MomenAlGhazouly

المجموع خطأأ ؟؟


Chloe7381

ماذا عن


HzPL8

تنطقها توجوا


Ahmedattia520698

ما الرقم الاجمالي ايه الغلط


Vel83

كثرة اﻻخطأ والتصحيح قليل والتطوير قليل ايضآ


Vel83

هل يوجد حل للمشكلة يكتب خطأ..خطأ عدة مرات ما هو الحل


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


Hatoon275

انا كتبت ما هو العدد الكلي قال لي خطأ


PureWaterBird

ما هو المجموع


AhmadAssi7

ما هو المجموع الكلي بزبط


narimanzr

لو سمحتو الفرق بين sum وtotal


abdelhak_dz

المجموع والكلي على ما أعتقد


BroyaBraah

نفس المعنى اعتقد


mohamadalkady

ما المجموع الكلي


Avus9

المعني صحيح كتبت ما هو الرقم الكامل هي صح ليه تقولو اجابتي غلط


Abdelbasit1

الصحيح ان تقول ما هو العدد الكلي و لي الرقم لأن الرقم يستخدم من 0 حتى 9 و الاعداد تتكون من هذه الارقام


MahmoodHus5

ما الرقم الكلي


abdelhak_dz

ما العدد الإجمالي؟


MoushiraHa

النطق غير واضح لكلمه total


MohamedFat48286

الصوت سيئ


ibrah8

م لرقم ؟ هذه الكتابة خطأ الصحيح ما الرقم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.