"What is the total number?"

الترجمة:ما الرقم الإجمالي؟

August 26, 2014

33 تعليقًا


YamenHaidar

لفظ total سيئ جدا لم استطع التعرف عليها اتمنا تحسين لفظ في هذا لموقع

October 8, 2015

AdelMarzok

النقط سليم حرف T في النطق الامريكي .. في اول الكلمة .. تش .. في وسط الكلمة بين حرفين متحركين .. دا ..

عفوا اخى

April 7, 2017

Radwan210

تقول turtle number هههههه رقم السلحفاه تفاجئت في البداية وبعد الجواب طلع total

January 8, 2016

AdelMarzok

النطق سليم .. راجع نقط حرف T .. في اللهجة الامريكية .. اول الكلمة .. تنطق . تش .. وسط الكلمة بين حرفين متحركين .. دا. .

April 7, 2017

redhwansaeed

What is the total number? ما المجموع الكلي؟

December 2, 2015

dr.omar.must

الكلي

December 11, 2014

AhmedAbdeen11

ما المجموع الكلي ؟ ليه غلط !

August 9, 2016

TommyKassa

ما هو المجموع الكلي ..فيها ايه غلط!

September 16, 2016

gana2014gana2014

ما المجموع

December 13, 2014

FerasAlkhabbaz

ما هو أجمالي الرقم

February 18, 2015

amirhatem

ماذا عن "ما هو اجمالى العدد " ؟؟

December 31, 2015

alinsteve119

What is the total number

ما هو الرقم الاجمالي

August 8, 2016

zfd52

ما الفرق بين الرقم الاجمالي والمجموع الكلي؟

January 30, 2017

PolyGoat

المجموع خطأ؟

August 26, 2014

MomenAlGhazouly

المجموع خطأأ ؟؟

June 30, 2015

Chloe7381

ماذا عن

July 5, 2016

Sara706372

Total ☺

July 16, 2016

HzPL8

تنطقها توجوا

September 19, 2016

Ahmedattia520698

ما الرقم الاجمالي ايه الغلط

January 4, 2017

Vel83

كثرة اﻻخطأ والتصحيح قليل والتطوير قليل ايضآ

February 15, 2017

Vel83

هل يوجد حل للمشكلة يكتب خطأ..خطأ عدة مرات ما هو الحل

February 15, 2017

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 23, 2017

Hatoon275

انا كتبت ما هو العدد الكلي قال لي خطأ

March 11, 2017

PureWaterBird

ما هو المجموع

July 21, 2017

AhmadAssi7

ما هو المجموع الكلي بزبط

July 23, 2017

narimanzr

لو سمحتو الفرق بين sum وtotal

August 20, 2017

7qLPxU9L

المجموع والكلي على ما أعتقد

May 10, 2018

BroyaBraah

نفس المعنى اعتقد

May 23, 2018

mohamadalkady

ما المجموع الكلي

October 18, 2017

Avus9

المعني صحيح كتبت ما هو الرقم الكامل هي صح ليه تقولو اجابتي غلط

November 25, 2017

Abdelbasit1

الصحيح ان تقول ما هو العدد الكلي و لي الرقم لأن الرقم يستخدم من 0 حتى 9 و الاعداد تتكون من هذه الارقام

December 21, 2017

MahmoodHus5

ما الرقم الكلي

February 19, 2018

7qLPxU9L

ما العدد الإجمالي؟

May 10, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.