"Someoneisthere."

الترجمة:أحدهم هناك.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


mhmd.hemeda

واضح ان من صمم هذا المستوى لا يعرف العربي و بالتالي ليس له قدرة على الترجمة حتى يمتحن الاخرين في الترجمة لدرجة انني كلما تعمدت الاجابة حرفيا كلما حصلت على درجات اعلى

منذ 4 سنوات

PolyGoat
PolyGoat

معك حق. يجب أن نترجم المعنى ولا يجب أن نترجم الجمل الإنجليزية حرفياً. نحن نأتي بجمل غريبة فقط لكي نتوافق حرفياً مع هذه الأمثلة.

منذ 4 سنوات

PolyGoat
PolyGoat

هناك شخص ما؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

جملتك تعني There is someone

منذ 4 سنوات

PolyGoat
PolyGoat

Is it not the same thing?

منذ 4 سنوات

tahafahed

الفرق هو اختلاف مكان الكلمات

there is someone = هناك احدهم/شخص ما

someone is there = احدهم هناك/شخص ما هناك

منذ 3 سنوات

tahafahed

ما شاء الله عليك لديك لغات متعددة

منذ 3 سنوات

EuTp2

وينو هذا الجروب دخلناه مالقينا احد ولا منشورات ولا جن انتم 37

منذ سنتين

hussam1420

هناك أحد هناك

منذ سنتين

zest20

يوجد احد هنا يقول غلط

منذ سنتين

zaa.di

الجميع هنا ؟

منذ سنتين

jwBs4

=person

منذ سنة واحدة

YousefAQT

كتبت بأستعجال "أحدهم هنا" كُنت مخطئ وأعطاني رد بالصواب!

منذ سنة واحدة

ElgadiFami

هناك أحد

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.