"أبي لم يطبخ لنا أبداً."

الترجمة:My father has never cooked for us.

August 26, 2014

19 تعليقًا


Simo.Guenn

نحن الآن ندرس المضارع التام لذا لا يجب عليك إستعمال الماضي البسيط

February 6, 2016

hussam348690

هذه الجملة في المضارع التام

March 14, 2019

FaroukZeino

ماذا عن "my father hasn't cooked for us" ؟

August 26, 2014

Mary_ah

هذه الجملة ليس بها "أبداً"

August 27, 2014

hussam348690

فيها never

March 14, 2019

MohamedMohey1

My father didn't cook for us ever غلط ليه؟

November 20, 2015

xFnF2

اعتقد معناها لا يطبخ لنا ابدا وليس لم يطبخ لنا (اي لفترة محددة ) حسب موضوع هذا الدرس.

June 22, 2016

hussam348690

استخدام كلمة (لم) ادق لأن الحدث ماض يعني هو لم يطبخ في الماضي حتى هذه اللحظة ولكن ممكن يطبخ بعد ذلك..

March 14, 2019

hussam348690

لان الدرس عن الحاضر التام وجملتك اخي في الماضي البسيط. صحيحة ولكن خلي ever قبل الفعل الرئيسي يعني my father didn't ever cook for us

March 14, 2019

OmarK124

و dad وش فيها

September 9, 2016

hussam348690

dad صحيحة ولكنها عامية يفضل هنا الكلام الرسمي

March 14, 2019

nidal543445

My father did not cooked for us لو تجاهلنا (ابدا) ممكن تطلع صحيحه ؟

December 26, 2016

hussam348690

cook

March 14, 2019

waleed289770

طيب انا اعتبروني مبتداء ماتجي كذا (my father did not cooked for us never)

February 20, 2017

hussam348690

cook

March 14, 2019

Mohamed508448

احذف ابدا من الجمله ياعزيزي

September 23, 2018

NaghamShem

كتبت my father hasn't cooked for us yet .. مش عارفة ليه غلط

October 12, 2018

hussam348690

لانك لم تستخدمي never

March 14, 2019

MustafaAl-Jwhari

My dad has not cooked for us everly ! فين الغلط

January 24, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.