"أبي لم يطبخ لنا أبداً."

الترجمة:My father has never cooked for us.

August 26, 2014

22 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Simo.Guenn

نحن الآن ندرس المضارع التام لذا لا يجب عليك إستعمال الماضي البسيط


hussam348690

هذه الجملة في المضارع التام


M4Y65

ليش حطينا has


NoufelSlaw

Has نحطها لي he she =اصل father =he


OmarK124

و dad وش فيها


Sakora343

ليش to خطأ؟


FaroukZeino

ماذا عن "my father hasn't cooked for us" ؟


Mary_ah

هذه الجملة ليس بها "أبداً"


MohamedMohey1

My father didn't cook for us ever غلط ليه؟


xFnF2

اعتقد معناها لا يطبخ لنا ابدا وليس لم يطبخ لنا (اي لفترة محددة ) حسب موضوع هذا الدرس.


hussam348690

استخدام كلمة (لم) ادق لأن الحدث ماض يعني هو لم يطبخ في الماضي حتى هذه اللحظة ولكن ممكن يطبخ بعد ذلك..


hussam348690

لان الدرس عن الحاضر التام وجملتك اخي في الماضي البسيط. صحيحة ولكن خلي ever قبل الفعل الرئيسي يعني my father didn't ever cook for us


A.Noor70

أنت استخدمت الماضي البسيط والدرس عن المضارع التام


nidal543445

My father did not cooked for us لو تجاهلنا (ابدا) ممكن تطلع صحيحه ؟


waleed289770

طيب انا اعتبروني مبتداء ماتجي كذا (my father did not cooked for us never)


M.muktar

احذف ابدا من الجمله ياعزيزي


NaghamShem

كتبت my father hasn't cooked for us yet .. مش عارفة ليه غلط


hussam348690

لانك لم تستخدمي never


mYQX17

I am going to be crazy


bXxy10

لدي مشكله بالاصوات حيث لايسمع صوت المتحدث ابدأ ماذا افعل ارجوكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.