"تلك صعوبة."

الترجمة:That is a difficulty.

August 26, 2014

7 تعليقات


AlinSezar

في هذه الجمله استخدم ( difficulty) على انه اسم لذلك يجب اضافة (a )قبل الكلمه .. لأن معنى الكلمه هنا هو (صعوبه /اسم) وليس (صعب/صفه )..

August 23, 2016

PolyGoat

Hardship is wrong?

August 26, 2014

TakashiMoh

It's difficulty ايه الخطأ هنا ؟؟

November 9, 2015

desparadox

Those Difficult

April 7, 2017

desparadox

Those Difficult

April 7, 2017

KhaledMoha989655

this is a difficulty .... what is wrong

January 21, 2019

OmarTarik2

Hard ?

January 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.