"تلك صعوبة."

الترجمة:That is a difficulty.

August 26, 2014

9 تعليقات


AlinSezar

في هذه الجمله استخدم ( difficulty) على انه اسم لذلك يجب اضافة (a )قبل الكلمه .. لأن معنى الكلمه هنا هو (صعوبه /اسم) وليس (صعب/صفه )..


M4Y65

ايش الفرق بين difficult و difficulty


TGtK15

Difficulty صعوبة يعني وكلمة difficulte تعني صعب


PolyGoat

Hardship is wrong?


TakashiMoh

It's difficulty ايه الخطأ هنا ؟؟


KhaledMoha989655

this is a difficulty .... what is wrong

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.