"للطلّاب الهدف ذاته ."

الترجمة:The students have the same objective.

August 26, 2014

12 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


PolyGoat

goal is also correct


Aiyaaa

و ما الخطأ فى هذه الإجابة؟ there is the same objective for the students


zainab.d12

جملتك تعني : هناك نفس الهدف للطلاب وهي تختلف عن الترجمة المكتوبة


YamenHaidar

انا مالقيت اختلاف .نفس المعنى لكن بترتيب آخر .لكن طلب منك الترجمة وليس كتابة جملة بنفس المعنى ،لذلك اعتقد وجد الخطأ...


talal95167599

المعنى نفسه لكن الترجمة ليست حرفية


ToTii_A

ما الفرق بين objective و goal


talal95167599

تاتيان بنفس المعنى في الهدف لكن objective لها عدة معنى على حسب استخدامها في الجملة. لا يوجد خطا ولكن معد البرنامج لم يضع عدة خيارات في البرمجة. لذلك يعطيك خطأ


gaserm95

?!the students have the same goal ............... where is a wrong


Samira392570

لماذا لم يكتبو the


insta..mori___9

Purpose why false?!?!?!?!?


mikidadial

Objective = Hindrance Object = Material thing Objective = Aim, Target, Goal هدف I chose Hindrance for


Amanshahin1

وين الغلطططططط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.