"للطلّاب الهدف ذاته ."

الترجمة:The students have the same objective.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


PolyGoat
PolyGoat

goal is also correct

منذ 4 سنوات

Aiyaaa
Aiyaaa

و ما الخطأ فى هذه الإجابة؟ there is the same objective for the students

منذ 4 سنوات

yamenHaidar

انا مالقيت اختلاف .نفس المعنى لكن بترتيب آخر .لكن طلب منك الترجمة وليس كتابة جملة بنفس المعنى ،لذلك اعتقد وجد الخطأ...

منذ سنتين

zaa.di

جملتك تعني : هناك نفس الهدف للطلاب وهي تختلف عن الترجمة المكتوبة

منذ سنتين

ToTii_A

ما الفرق بين objective و goal

منذ سنتين

gaserm95

?!the students have the same goal ............... where is a wrong

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.