"الصيف انتهى."

الترجمة:Summer is over.

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


Reham996076

انا كمان كتبت the summer finished وقالو غلط

منذ 3 سنوات

thaer515618

بليز حدا يتابعني من الاصدقاء ونتنافس هيك ونشوف نتائج بعض عملولي اضافة من الاصدقاء

منذ 3 سنوات

soheerZaat

The summer finished

منذ 3 سنوات

Jewelsky

The summeris finished

منذ 3 سنوات

nadien4

Why we write over????

منذ 3 سنوات

bassel619627

Because it is أحسن من هديك

منذ 3 سنوات

sherouk597561

لان الصيف زمن محدد

منذ سنتين

NohaAboBak

ايه الفرق بين end , over , finish ؟

منذ سنتين

4AmG

ما يهم تعلمنا مفرد جديد

منذ 3 سنوات

hamza34696

ليش over يعني ؟

منذ سنتين

elmsaudi7

تابعوني انا مدرس خصوصي منتاز

منذ سنتين

MohamedOkka

the summer ended

منذ 4 سنوات

meNh3

Finished افضل

منذ 3 سنوات

bassel619627

وأنا هيك رأيي كمان

منذ 3 سنوات

S3doMele

I like autumn

منذ سنتين

TnHQ3

لماذا جملة The summer is ended خاطئة..عندما كتبتها؟

منذ سنة واحدة

RachidBen10

The summer ended... why ended over and finished

منذ سنة واحدة

Ali.Mahmoud.7

Why "The summer is end" is wrong?

منذ 3 سنوات

hussein460872

Finished اوضح

منذ 3 سنوات

ahmed722397

The summer finished

منذ 3 سنوات

zomoroda2

لماذا finished غلط ؟

منذ 3 سنوات

bassel619627

سؤال وجيه وهيدا سؤالي كمان

منذ 3 سنوات

EmadYahya3

لان الصيف زمن محدد

منذ 3 أشهر

4AmG

finsh يعني انتهي بس حتي over يعني انتهي

منذ 3 سنوات

enasessia

والله مفرادتهم كتير حديثة

منذ سنتين

elham8hamed

هل the summer is end خطأ

منذ سنتين

M.AL3RRAB

مين يتابعني

منذ سنتين

RahafAlhar549279

The summer is over

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.