"الصيف انتهى."

الترجمة:Summer is over.

August 26, 2014

32 تعليقًا


Reham996076

انا كمان كتبت the summer finished وقالو غلط

October 19, 2015

thaer515618

بليز حدا يتابعني من الاصدقاء ونتنافس هيك ونشوف نتائج بعض عملولي اضافة من الاصدقاء


GhassaqAlo

جوابچ صحيح، بس المفروض تختارين كلمه من الموجودات بلقائمه


NohaAboBak

ايه الفرق بين end , over , finish ؟


omar283491

انا كتبت ends وقال لي خاطئ


soheerZaat

The summer finished


Jewelsky

The summeris finished


nadien4

Why we write over????


bassel619627

Because it is أحسن من هديك


sherouk597561

لان الصيف زمن محدد


4AmG

ما يهم تعلمنا مفرد جديد


hamza34696

ليش over يعني ؟


elmsaudi7

تابعوني انا مدرس خصوصي منتاز


meNh3

Finished افضل


bassel619627

وأنا هيك رأيي كمان


RachidBen10

The summer ended... why ended over and finished


mohamed724062

ارجوكم تبعوني من فضلكم حتى نتنافس


Ali.Mahmoud.7

Why "The summer is end" is wrong?


ahmed722397

The summer finished


zomoroda2

لماذا finished غلط ؟


bassel619627

سؤال وجيه وهيدا سؤالي كمان


EmadYahya3

لان الصيف زمن محدد


4AmG

finsh يعني انتهي بس حتي over يعني انتهي


enasessia

والله مفرادتهم كتير حديثة


elham8hamed

هل the summer is end خطأ


M.AL3RRAB

مين يتابعني


TnHQ3

لماذا جملة The summer is ended خاطئة..عندما كتبتها؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.