"إنّه يتمنّى لي الخير."

الترجمة:He wishes me well.

August 26, 2014

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


shoushaa

لماذا he wishes good for me خاطئه ؟


Rashad-H

Because well here is an adverb. Good is an adjective.


Noran13

hhhhhhhhhhhhhhhhhhh right good hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh


Magdybr2010

Why he wishes for me well are wrong ?


Magdybr2010

يتمنى لى for me


adibahalab1

الا تصلح hope بدلwishe


yzkB200

كتبت he wishes me very well وطلعت خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.