"أقرأ بينما آكل."

الترجمة:I read while I eat.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


hameed_ali

as = while هل ؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

AhmdLHusai

انا اعتقد انك تستخدم As or whenever لما يكون الفعل لشخص واحد وهو انت مثلا يحيث ان الفعلين يرجعوا ليك انت "انت من تفعلهم" فانت تاكل في نفس وقت القرءاة اما While تستخدم لوصف فعل شخصين مختلفين

منذ سنتين

00shishi0

لا

منذ سنتين

mawada241218

انا ضننت ان اقرأ للأمر ضننت انه يقول للمقابل اقرأ بينما انا اكل لكن هي انا اقرا بينما انا اكل يجب وضع الحركات لنفهم مايطلب

منذ سنتين

mawada542014

مثل ما حدث لي ☺

منذ 11 شهرًا

Didofech

ما دامت هناك همزة محققة في كلمة أقرأ فهي للمضارعة وليست للأمر

منذ 3 أشهر

xKarazx

I eat while eating? هل خطأ العبارة؟

منذ 4 سنوات

AhmedIssam1

خطأ لأن الزمن مضارع بسيط العبارة الصحيحة ( l eat while eat

منذ سنتين

AhmdLHusai

انا اعتقد انك تستخدم As or whenever لما يكون الفعل لشخص واحد وهو انت مثلا يحيث ان الفعلين يرجعوا ليك انت "انت من تفعلهم" فانت تاكل في نفس وقت القرءاة اما While تستخدم لوصف فعل شخصين مختلفين

منذ سنتين

wafi-211

i read while i am eating why is it wrong?

منذ 4 سنوات

AhmdLHusai

انا اعتقد انك تستخدم As or whenever لما يكون الفعل لشخص واحد وهو انت مثلا يحيث ان الفعلين يرجعوا ليك انت "انت من تفعلهم" فانت تاكل في نفس وقت القرءاة اما While تستخدم لوصف فعل شخصين مختلفين

منذ سنتين

jamaljamal123

I read while eating غلط ليه..!

منذ 4 سنوات

AhmdLHusai

انا اعتقد انك تستخدم As or whenever لما يكون الفعل لشخص واحد وهو انت مثلا يحيث ان الفعلين يرجعوا ليك انت "انت من تفعلهم" فانت تاكل في نفس وقت القرءاة اما While تستخدم لوصف فعل شخصين مختلفين

منذ سنتين

michealsam2

هو مش ممكن نعتبر read الي في البدايه كفعل امر لا يسبقها ضمير

منذ 3 سنوات

OmarElazab

I read while eating ?!

منذ 3 سنوات

Sedra11

انا كتبت when بدال while هل while=when?????

منذ سنتين

yamenHaidar

يفضل لو تترجم انا اقرأ بينمر آكل لانني ضننت ان العبارة انت اقرأ بينما آكل

منذ سنة واحدة

0Lha6

..

منذ سنة واحدة

ahmedbawe

I read while i eat أقرا بينما اكل

منذ 8 أشهر

Iead4

يجب أن تكون الجملة العربية "أنا أقرأ بينما آكل" لكي لا تفهم كلمة "أقرأ" على أنها فعل أمر

منذ 5 أشهر

PrincessJi19

While and when are both correct, but while is better than when.

منذ 3 أشهر

GpKc12

شباب ليه while?

منذ شهر واحد

GpKc12

ليه

منذ شهر واحد

GpKc12

ل

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.