"أقرأ بينما آكل."

الترجمة:I read while I eat.

August 26, 2014

42 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mawada241218

انا ضننت ان اقرأ للأمر ضننت انه يقول للمقابل اقرأ بينما انا اكل لكن هي انا اقرا بينما انا اكل يجب وضع الحركات لنفهم مايطلب


Mawiayyy

الهمزة موجودة على أقرأ . يعني فعل مضارع . بينما إقرأ فعل أمر


mawada542014

مثل ما حدث لي ☺


Didofech

ما دامت هناك همزة محققة في كلمة أقرأ فهي للمضارعة وليست للأمر


Fu373

اول الحرف في الامر و المضارع " اقرأ " همزة لكن فارق الممیز بین المضارع و الامر فی هذا الفعل أن الهمزه في المضارع مفتوحة و في فعل الامر مكسورة


hameed_ali

as = while هل ؟؟؟؟


SamadoBoua

لا ليس تماما while during whenever


fatima314850

اين الخطا كتبتها صحيحة


Iead4

يجب أن تكون الجملة العربية "أنا أقرأ بينما آكل" لكي لا تفهم كلمة "أقرأ" على أنها فعل أمر


OmarElazab

I read while eating ?!


Sedra11

انا كتبت when بدال while هل while=when?????


exeu17

لا مختلفتان (when= عندما) أما (while=بينما)


zaro483371

Thank you very much


REGwish

من المفترض نقوم باستخدام the present continuis بعد while اليس كذلك ؟؟


wjPt4

I read while I eat


rucs__

وانا كذلك كتبت واعتبروا اجابتي خاطئة ولكن التصحيح نفس اجابتي سبحان الخالق


SX3z3

الترجمة خطءءءءء


Saad54535

كنت اتمنى ان يضاف I لكي يعلم المتلقي ان الفعل read فعل مضارع وليس أمر


EhabSaleh6

ليش غلط شو لعباره صحيحه


rDcg15

ظننت ان اقرا للامر ولم اعرف ماذا اخطار


rucs__

نفس الاجابه ولكن لم اضع نقطة النهاية (.) الاجابه صحيحه كان يجب عليكن قبول الاجابه


kleithime1

هذ لأن الفاعل ضمير مستتر فقط و أقرأ فعل ماضي بينما أظن ظرف مكان أكل مفعول...به أو مضاف


aborahime

كتبة جملة صحيحة فقالولي خطأ


Ali28926

لا حاجة للحركات عزيزي ، اذا يقصد فعل أمر (اقرأ) من دون راس العين ( ء ).


Ali28926

أنا إجابتي صحيحة l read while l eat لكن البرنامج يبدو مهلوس يقول خطأ ويعطيني نفس الاجابة بالضبط !!


feriel32753

لقد اخطأتم


michealsam2

هو مش ممكن نعتبر read الي في البدايه كفعل امر لا يسبقها ضمير


EhabSaleh6

كتبتها صحيحه ليش عم يحطولي خطأ؟


Fatima_2003libya

فعلا ان دولينجو برنامج رائع حتا لو كان هناك اخطاء لكن لا يوجد اجمل منه ، من كثرة استعماله لا استطيع ان اترككه


anwr015

كتبتها صحيحة لم افهم اين الخطأ


aymn_25

فين الخطا كتبتها صحيحه


BilalBenza1

من الاحسن ان لا تكون بصيغة الامر


DIS415

اين الخطاء


luara450056

أيمت منستخدم when وأيمت منستخدم While من بعد أذنك بعتولي رد


X2Z88

كنت اظنها اقرأ فعل أمر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.