1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أقرأ بينما آكل."

"أقرأ بينما آكل."

الترجمة:I read while I eat.

August 26, 2014

27 تعليقًا


mawada241218

انا ضننت ان اقرأ للأمر ضننت انه يقول للمقابل اقرأ بينما انا اكل لكن هي انا اقرا بينما انا اكل يجب وضع الحركات لنفهم مايطلب


Mawiayyy

الهمزة موجودة على أقرأ . يعني فعل مضارع . بينما إقرأ فعل أمر


mawada542014

مثل ما حدث لي ☺


Didofech

ما دامت هناك همزة محققة في كلمة أقرأ فهي للمضارعة وليست للأمر


hameed_ali

as = while هل ؟؟؟؟


SamadoBoua

لا ليس تماما while during whenever


Iead4

يجب أن تكون الجملة العربية "أنا أقرأ بينما آكل" لكي لا تفهم كلمة "أقرأ" على أنها فعل أمر


ZSpG10

لا تحتاج (تحصيل حاصل)


michealsam2

هو مش ممكن نعتبر read الي في البدايه كفعل امر لا يسبقها ضمير


OmarElazab

I read while eating ?!


Sedra11

انا كتبت when بدال while هل while=when?????


exeu17

لا مختلفتان (when= عندما) أما (while=بينما)


zaro483371

Thank you very much


gQop15

لا لا تسويها while بمعنى بينما اما when معناها عندما


fatima314850

اين الخطا كتبتها صحيحة


SX3z3

الترجمة خطءءءءء


YamenHaidar

يفضل لو تترجم انا اقرأ بينمر آكل لانني ضننت ان العبارة انت اقرأ بينما آكل


PrincessJi19

While and when are both correct, but while is better than when.


hadeir300

شباب ليه while?


wjPt4

I read while I eat


REGwish

من المفترض نقوم باستخدام the present continuis بعد while اليس كذلك ؟؟


Saad54535

كنت اتمنى ان يضاف I لكي يعلم المتلقي ان الفعل read فعل مضارع وليس أمر


EhabSaleh6

كتبتها صحيحه ليش عم يحطولي خطأ؟


EhabSaleh6

ليش غلط شو لعباره صحيحه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.