1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو يشرب الماء."

"هو يشرب الماء."

الترجمة:He drinks water.

August 26, 2014

22 تعليقًا


ghazzawi1

he drinks the water


FaroukZeino

ما المشكلة ؟


HarithaAlwaki

لماذا لم نضع the قبل water ?


faisal329462

الصح he drinks the water لان (الماء) فيه ال التعريفية.. ارجو تعديل هذا الخطأ.


FaroukZeino

من استخدمات ال التعريف في اللغة العربية التعميم، وهنا المقصود الماء بشكل عام. للمزيد راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا


Nedhal0

He is drink water.

It's wrong.


Learner7x

لأنك خلطت فعليين is وdrink


SpiritRising

is drinking Or drinks


Dothir

المفترض بعد " He" تأتي "is"


Learner7x

لا، لأن فعل drink يأخذ مكان is


faisal_20

he drinks a water OR he drinks water

حيرني بالرغم اني اخترت الخيار he drinks the water وقلي انو خطأ


Fawaz_055

he drinks water


JuheynaJumaan

he drinks the water Why we do not use the with water?


llusx

Water/ juice/ meat/ food / tea, all are uncountable nouns and generally they don't take the definite article the.


JuheynaJumaan

Thus that is the reason,Thanks so much Latif


Asoor93

لماذا لم نقول He is drinking water ؟


NoNoAL-hrb

هو يشرب الماء


03Fu1

He is drinking the water


mb76dte1

He is drink the water هذا الصصح


QOan1

فلسفه .... الجمله صح ي بقر


dalikovitch

3lach ngoulou drinks !!!! 7ata drink s7i7a

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.