"هو يشرب الماء."

الترجمة:He drinks water.

August 26, 2014

22 تعليقًا


ghazzawi1

he drinks the water

August 26, 2014

FaroukZeino

ما المشكلة ؟

August 26, 2014

HarithaAlwaki

لماذا لم نضع the قبل water ?

February 2, 2015

faisal329462

الصح he drinks the water لان (الماء) فيه ال التعريفية.. ارجو تعديل هذا الخطأ.

August 5, 2015

FaroukZeino

من استخدمات ال التعريف في اللغة العربية التعميم، وهنا المقصود الماء بشكل عام. للمزيد راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

August 5, 2015

Nedhal0

He is drink water.

It's wrong.

November 20, 2014

Learner7x

لأنك خلطت فعليين is وdrink

January 14, 2015

SpiritRising

is drinking Or drinks

July 5, 2015

Dothir

المفترض بعد " He" تأتي "is"

January 10, 2015

Learner7x

لا، لأن فعل drink يأخذ مكان is

January 14, 2015

faisal_20

he drinks a water OR he drinks water

حيرني بالرغم اني اخترت الخيار he drinks the water وقلي انو خطأ

April 5, 2015

Fawaz_055

he drinks water

June 28, 2015

JuheynaJumaan

he drinks the water Why we do not use the with water?

July 2, 2015

llusx

Water/ juice/ meat/ food / tea, all are uncountable nouns and generally they don't take the definite article the.

July 2, 2015

JuheynaJumaan

Thus that is the reason,Thanks so much Latif

July 5, 2015

YazanAbd

wow

July 14, 2015

Asoor93

لماذا لم نقول He is drinking water ؟

July 14, 2015

NoNoAL-hrb

هو يشرب الماء

August 2, 2015

03Fu1

He is drinking the water

August 9, 2015

mb76dte1

He is drink the water هذا الصصح

August 17, 2015

QOan1

فلسفه .... الجمله صح ي بقر

August 20, 2015

dalikovitch

3lach ngoulou drinks !!!! 7ata drink s7i7a

October 30, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.