"We are in January."

الترجمة:نحن في يناير.

August 26, 2014

36 تعليقًا


yusuf00001

يا حبذا لو يستخدم الشعوب العربية اسماءالاشهر الاقرب الى العربية (كانون الثاني، تشرين الثاني ...) اجمل من اغسطس ومايوه


Juliette255562

الجواب والصح با للبناني كانون الثاني


AhmadQaq

January يسمى في سورية " كانون الثاني " وليس يناير.


Mary_ah

"كانون الثاني" بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة!


Hiba.X

من المفترض أن يقبل الموقع جميع هذه التسميات ، إن احتُسبت لك على انها خطأ فضلاً أبلغ عن ذلك في المرات القادمة حتى تصل للمساهمين في المنهج مباشرةً


thelibro

حتى عدنا في العراق


hnaanmon

انا كتبت كانون الثاني حسبها صح


jojaa2

احنا نقول يناير


MajadMajad

ممكن متابعه


111-Adam

اي و بعدين


bravoeng

نحن نكون في كانون الثاني


AdamElKhattab

تجنب ترجمة أفعال المساعدة!


nouf114

يناير هو الصحيح اما إنك تكتب كانون الثاني اتوقع خاطئة


b7Af1

نحن في يناير اقرب للصواب


zinofire

نحن في جانفي


SeifEdDine596202

عندنا في الجزائر التسمية اسهل: جانفي فيفري مارس افريل ماي جوان جويلية اوت سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر


ikram624862

نسميها ب جانفي هل هي صحيحة


MajadMajad

نحن في كانون الثاني


MohamadMob7

"كانون الثاني" بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة! "January"


RizkallahK1

اسماء الاشهر في الكثير من الدول العربية لا تستعمل الاسماء كالتي يستعملها المصريون ومنها لبنان بلدي, الذي يستعمل اسماء اشهر السنة كالتالي :كانون الثاني شباط اذار نيسان ايار حزيران تموز الخ ........


SuzyAlbeir

نحن المصريون نستعمل الشهور الميلاديه وهي : يناير. فبراير .مارس .ابريل .مايو . يونيه. يوليو .اغسطس .سبتمبر. اكتوبر .نوفمبر . ديسمبر .


rawan289206

نحن في كانون الثاني


asdkrar2

للاشهر تسميات مختلفة المهم ان البرنامج استخدم التسميات الشاعة


brontalaha

يسمى باللغة العربية كانون الثاني


Assia888624

بشمال إفريقيا نقول جانفي و ليس يناير او كانون الثالث :)


h2oT4

لازم كانون الثاني


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Ali799240

January كانون الثاني


YoussefLH3l1

We are in january January


EntsarBond

اجابتي صحيحه


karamghane1

كانون الثاني اجابتي صحيحة لماذا لا تقبل ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.