"WeareinJanuary."

الترجمة:نحن في يناير.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


AhmadQaq

January يسمى في سورية " كانون الثاني " وليس يناير.

منذ 4 سنوات

Mary_ah

"كانون الثاني" بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة!

منذ 4 سنوات

111-Adam

صح

منذ يوم واحد

Hiba.X
Hiba.X

من المفترض أن يقبل الموقع جميع هذه التسميات ، إن احتُسبت لك على انها خطأ فضلاً أبلغ عن ذلك في المرات القادمة حتى تصل للمساهمين في المنهج مباشرةً

منذ 4 سنوات

thelibro

حتى عدنا في العراق

منذ سنتين

hnaanmon

انا كتبت كانون الثاني حسبها صح

منذ سنة واحدة

jojaa2

احنا نقول يناير

منذ 3 سنوات

FigoSan

نعم نقول زي ما تقولين حتي لو كانون ثالث ههههههه سوري

منذ 3 سنوات

yusuf00001

يا حبذا لو يستخدم الشعوب العربية اسماءالاشهر الاقرب الى العربية (كانون الثاني، تشرين الثاني ...) اجمل من اغسطس ومايوه

منذ 3 سنوات

MajadMajad

ممكن متابعه

منذ سنتين

111-Adam

اي و بعدين

منذ يوم واحد

bravoeng

نحن نكون في كانون الثاني

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

تجنب ترجمة أفعال المساعدة!

منذ سنتين

MajadMajad

نحن في كانون الثاني

منذ سنتين

nouf114

يناير هو الصحيح اما إنك تكتب كانون الثاني اتوقع خاطئة

منذ سنتين

RizkallahK1

اسماء الاشهر في الكثير من الدول العربية لا تستعمل الاسماء كالتي يستعملها المصريون ومنها لبنان بلدي, الذي يستعمل اسماء اشهر السنة كالتالي :كانون الثاني شباط اذار نيسان ايار حزيران تموز الخ ........

منذ 3 سنوات

b7Af1

نحن في يناير اقرب للصواب

منذ سنة واحدة

MohamadMobyed2

"كانون الثاني" بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة! "January"

منذ 7 أشهر

rawan289206

نحن في كانون الثاني

منذ 3 سنوات

asdkrar2

للاشهر تسميات مختلفة المهم ان البرنامج استخدم التسميات الشاعة

منذ 3 سنوات

ikram624862

نسميها ب جانفي هل هي صحيحة

منذ سنتين

brontalaha

يسمى باللغة العربية كانون الثاني

منذ سنتين

mohammed221565

The date

منذ سنتين

h2oT4

لازم كانون الثاني

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

4NDk

.

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.