"We are in January."

الترجمة:نحن في يناير.

August 26, 2014

63 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


yusuf00001

يا حبذا لو يستخدم الشعوب العربية اسماءالاشهر الاقرب الى العربية (كانون الثاني، تشرين الثاني ...) اجمل من اغسطس ومايوه


Juliette255562

الجواب والصح با للبناني كانون الثاني


AhmadQaq

January يسمى في سورية " كانون الثاني " وليس يناير.


Mary_ah

"كانون الثاني" بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة!


qX8a3

اجابتي صحيحة


Hiba.X

من المفترض أن يقبل الموقع جميع هذه التسميات ، إن احتُسبت لك على انها خطأ فضلاً أبلغ عن ذلك في المرات القادمة حتى تصل للمساهمين في المنهج مباشرةً


W4Io12

أذا أنتو متأكدين أن أجابتكم صحيحة أضغطو على العلم وضيفو أجابتكم


thelibro

حتى عدنا في العراق


hnaanmon

انا كتبت كانون الثاني حسبها صح


abeer648208

المغروض نستخدم الغة العربية الفصحى


KIMMISO91946

اي ما بتفرقق


jojaa2

احنا نقول يناير


KIMMISO91946

اي ونحنا نقول هيك


zinofire

نحن في جانفي


SeifEdDine596202

عندنا في الجزائر التسمية اسهل: جانفي فيفري مارس افريل ماي جوان جويلية اوت سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر


KIMMISO91946

شو هالاسماء الخرنداعية


bravoeng

نحن نكون في كانون الثاني


AdamQubali

تجنب ترجمة أفعال المساعدة!


ikram624862

نسميها ب جانفي هل هي صحيحة


MajadMajad

ممكن متابعه


ZahraaAhme449394

يناير هو شهر ميلادي ^^ )


MajadMajad

نحن في كانون الثاني


nouf114

يناير هو الصحيح اما إنك تكتب كانون الثاني اتوقع خاطئة


Assia888624

بشمال إفريقيا نقول جانفي و ليس يناير او كانون الثالث :)


KIMMISO91946

شو يعني جانفي


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


b7Af1

نحن في يناير اقرب للصواب


MohamadMob7

"كانون الثاني" بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة! "January"


RizkallahK1

اسماء الاشهر في الكثير من الدول العربية لا تستعمل الاسماء كالتي يستعملها المصريون ومنها لبنان بلدي, الذي يستعمل اسماء اشهر السنة كالتالي :كانون الثاني شباط اذار نيسان ايار حزيران تموز الخ ........


SuzyAlbeir

نحن المصريون نستعمل الشهور الميلاديه وهي : يناير. فبراير .مارس .ابريل .مايو . يونيه. يوليو .اغسطس .سبتمبر. اكتوبر .نوفمبر . ديسمبر .


rawan289206

نحن في كانون الثاني


asdkrar2

للاشهر تسميات مختلفة المهم ان البرنامج استخدم التسميات الشاعة


brontalaha

يسمى باللغة العربية كانون الثاني


h2oT4

لازم كانون الثاني


Ali799240

January كانون الثاني


YoussefLH3l1

We are in january January


EntsarBond

اجابتي صحيحه


karamghane1

كانون الثاني اجابتي صحيحة لماذا لا تقبل ؟


KIMMISO91946

يأنو بدن يلي كاتبينو هنين


mmSA269344

لاكن بلغه العربية السعوديةمايو و مارس


Karma194674

ليه نحن نكون فى يناير غلط ازااااى حد يفهمنى


ashawish

اعطاني خطا والاجابة صح نحن بيناير


ArmyAya

عندنا في الجزائر جانفي فيفري ....


qPAs18

كلة خطأ هذا البرنامج


KIMMISO91946

بضلوا عم بعيدو نفس الشي يناير ويناير


KIMMISO91946

هلق يناير الا كذا معنى


sarraltm

جانفي فيفري مارس افريل ماي جوان جويلية اوت سبتمبر اكتوبر نوفمبر


rasul1955

و نحن نقول ژانویه


qX8a3

اجابتي صحيح


boualinadi

متى نقول a ومتى نقول anومتى نقول The


Dima.al.ghada

الاجابة صحيحه لماذا وضعتم خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.