"اذهب إلى حديقة الحيوانات!"

الترجمة:Go to the zoo!

August 26, 2014

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Shero_Shery

النص بالعربية لم يوضح إن كان المتحدث يتكلم عن نفسه ام انه إسلوب امر الاهتمام بوجود الهمزات مع حرف الألف يساعد كثيراً و علامة التعجب في اللغة لا يدل على إسلوب الأمر


FaroukZeino

ما المشكلة إذا ؟!

هنا لا توجد همزة وهذا يعني أنه فعل أمر


yman12

يمكن ان تعرفي بأنه فعل امر بسبب علامة التعجب بآخر الجملة


yaliyev

How do you know that it is not "I go to the zoo"?


AliAli780184

لماذا قبل zoo توجد the على الرغم من انها حديقة الحيوانات معرفى


Shero_Shery

أذهب > i go
إذهب > go


Hiba.X

لا، فعل الأمر يُكتب بدون همزة : اذهب


8e9l10

اجابتي كانت مثل اجابة البرنامج مع ذالك احتسبها خاطئه


shoshopoda

مقارنة بما قبلها لماذا الاختلاف ؟...؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.