"اذهب إلى حديقة الحيوانات!"

الترجمة:Go to the zoo!

August 26, 2014

7 تعليقات


Shero_Shery

النص بالعربية لم يوضح إن كان المتحدث يتكلم عن نفسه ام انه إسلوب امر الاهتمام بوجود الهمزات مع حرف الألف يساعد كثيراً و علامة التعجب في اللغة لا يدل على إسلوب الأمر

August 26, 2014

FaroukZeino

ما المشكلة إذا ؟!

هنا لا توجد همزة وهذا يعني أنه فعل أمر

August 26, 2014

yman12

يمكن ان تعرفي بأنه فعل امر بسبب علامة التعجب بآخر الجملة

April 7, 2016

Shero_Shery

أذهب > i go
إذهب > go

August 26, 2014

Hiba.X

لا، فعل الأمر يُكتب بدون همزة : اذهب

August 27, 2014

AliAli780184

لماذا قبل zoo توجد the على الرغم من انها حديقة الحيوانات معرفى

January 3, 2016

yaliyev

How do you know that it is not "I go to the zoo"?

November 16, 2014
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.