"The month of July"

الترجمة:شهر يوليو

August 26, 2014

13 تعليقًا


AhmadQaq

في بلاد الشام يسمى (تموز) وليس (يوليو)


Mary_ah

الموقع يقبل هذه الإجابة بالفعل فما هي مشكلتك؟


mohanad-95

لا يقبل اجابة تموز يعتبرها خطأ


gmW23

هون ال The مو ال التعريف بس هنن قالو شهر مو الشهر ليش


YoYo180595

وانا كمان عندي نفس هلسوال


bxbT10

لايقبل الاجابة الصحيحة انه شهر يوليو


lltP16

انه شهر يوليو نفس المعنى هى ترجمة اخرى


ala628972

لماذا لا نقول الشهر هو يوليو بالتعريف


OdaySy

أصبح يقبل تموز


YasmineSuc

لالالالا انه يوليوز ليس ب يوليو


mapy549615

ما هو الخطا في اجابتي


miloud09

لا يقبل الاجابة الصحيحة وهي شهر يوليو


MaHdi775820

Thile month of july

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.