"The month of July"

الترجمة:شهر يوليو

August 26, 2014

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AhmadQaq

في بلاد الشام يسمى (تموز) وليس (يوليو)


Mary_ah

الموقع يقبل هذه الإجابة بالفعل فما هي مشكلتك؟


mohanad-95

لا يقبل اجابة تموز يعتبرها خطأ


Maram825809

لا يقابلها جربت و ضبط


gmW23

هون ال The مو ال التعريف بس هنن قالو شهر مو الشهر ليش


HawrraaJojo

بسبب البرنامج يقبل الكلامة الي انتو فاهميه الي يكون مطابق لكلام اللغة العربية .. فمثلا عندما نقول نحن في شهر تموز ولا نقول نحن في الشهر تموز من باب سهولة ... (^_^ )(نصيحتي :- التقطو طور للشاشة لكل اختبار تقومون به وفي فترة انتهاء القلوب ابدأ بالمراجعة وحفظ الكلمات .)


W4Io12

لأن The تعبر الكلمة يعني لو كتبنا الشهر يوليو مارح يكون لها معنى حتى بالإنجليزيه ماتقدر تقول month of july لأن نفس الشي مارح يكون لها معنى


YoYo180595

وانا كمان عندي نفس هلسوال


bxbT10

لايقبل الاجابة الصحيحة انه شهر يوليو


lltP16

انه شهر يوليو نفس المعنى هى ترجمة اخرى


miloud09

لا يقبل الاجابة الصحيحة وهي شهر يوليو


ahmad.majed

اجبت الصحیح.. لماذا لم تقبل الاجابه؟؟!


aya228954

لية بس اعماق اعماق قلبك دى ثقافتهم مختلفه عننا تماما ثم هما حرين متكرهيش حد


ala628972

لماذا لا نقول الشهر هو يوليو بالتعريف


OdaySy

أصبح يقبل تموز


mapy549615

ما هو الخطا في اجابتي


ByXr14

من ممكن هناك خلل في شبكه او في برنامج نفسه !


MaHdi775820

Thile month of july


sondosalfa4

شهر يوليو صح وهو يوم ميلادي


RabahZakaria

لماذا لا تقبل إجابة "جوان" إنه إسم الشهر السادس بالجزائر


ForsanHass

لانه أسمه في اللهجة الجزائرية وليس باللغة العربية، لو كنت اللهجة الجزائرية مدرجة في البرنامج لقبل.


ForsanHass

اريد ان أطور من مهارة التحدث، من هو مستعد لكي نبدأ في تحسين مهارة التحدث ،ونعمل برنامج يومي نختار فيه عدد الساعات اللي نكون فيه مستعدين. راح احط رقم الواتس اب تبعي لمن يرغب في ذالك يتواصل معي +967774977716


diroj

كتبت سحيح ليش ماقبلت جواب ...شهر يوليو..


KIMMISO91946

في كلمة مانا مو جودة ليش؟؟


VQYX19

اكرهم من اعماق اعماق اعماق قلبي لانهم عم يتشبهو بالنساء ،

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.