"His shoe"

الترجمة:حذاؤه

August 26, 2014

45 تعليقًا


noureddin95

"حذاؤه" و"حذاءه" و"حذائه"، الفرق في الإعراب فقط:

  • هذا حذاؤُه -- "حذاؤُه": خبر مرفوع بالضمة (على الهمزة؛ لذلك كُتبت على واو).

  • لقد مَزّق حذاءَه -- "حذاءَه": مفعول به منصوب بالفتحة (على الهمزة؛ لذلك كُتبت على السطر).

  • يسير بحذائِه -- "حذائِه": اسم مجرور بالكسرة (على الهمزة؛ لذلك كُتبت على نبرة/ياء).

الفرق هنا بسبب قواعد النحو والإملاء فقط. لكن الثلاثة نفس الكلمة.

July 1, 2015

mohamad670962

كيف تفهم انا ماعرف شي بالاعراب

June 16, 2018

NourhanDowidar

shoe or shoes !! :3

July 30, 2015

AdamElKhattab
  • حذاء (قطعة واحدة) = shoe

  • الحذاء = shoes

*أي شيء مكون من قطعتين مثل {المقص، البنطال، النظارة، الحذاء ..إلخ} يعامل معاملة الجمع في اللغة الإنجليزية.

September 18, 2015

AbdulBari482051

شكرا

August 30, 2018

43K63

معلومة ممتازة شكرا

August 16, 2019

2017834090

thanks

October 4, 2018

4Qzf1
March 28, 2019

WasfALhrby

Tanks

July 15, 2018

sQ3G4

Thanks

August 21, 2018

amiramohsenabdou

حذاؤه لاتختلف عن حذائه كلهم نفس المعني

October 7, 2014

RsEJ3

حذاءه هكذا تكتب وليس حذاؤه

May 13, 2016

2017834090

shoe مفرد shoes جمع وفي الغالب بيتم استخدام shoes لانه مش هيمشي بفردة حذاء واحده يعني

October 4, 2018

latoufetek

A pair of shoes أي زوج من الاحذية

March 17, 2019

wail814809

سبحان الله

June 21, 2019

CYkC16

لقد تلخبطت

August 11, 2019

Aya-AboMosllam

انا كتبت حذاؤه لقيته كتبلى خطأ الحل الصحيح حذاؤه والله وعملها معايا النهاردة اكتر من مرة اكتب صح ويقولى غلط واجابتى تبقى الحل الصحيح

December 25, 2017

AnouarEdda

His shoe

February 21, 2018

IROe6

ليه مش his shoes زي my shoes

May 31, 2018

Raneem14115

Thanks

July 30, 2018

Raneem14115

.

July 30, 2018

RanMori431532

يجب توضيح صوت المتحدثه

August 5, 2018

SerxabonKu

His shoe

September 13, 2018

WalidMoham790661

غير واضح الخطأ

September 18, 2018

JMYB6

كله زي بعضه

September 26, 2018

fSxX11

ليش ما كتبت shos

February 1, 2019

latoufetek

A pair of shoes

March 17, 2019

kubW11

nscntbbz f.b 'xfcr f r lg5ly9s. n n'2bttnhbiy .k 'm N,rgk5

June 15, 2019

sameh446152

جذمته زي حذاؤه

July 18, 2019

mido_h

حذائه

August 30, 2014

Adel.diab21

حذائه

September 19, 2014

wedglal

ايش الفرق بين حذاؤه وحذائه

June 3, 2015

feras79

حذائه

June 22, 2015

moni_aj

جزمته = حذاؤه

July 28, 2015

mvchamad

يوجد فرق واضح بين الجزمة والحذاء، أنصحك ببحث بسيط بين الصور على محرك بحث جوجل.

July 28, 2015

FaroukZeino

الجزمة: حذاء له رقبة تغطِّي السَّاقين، ويبلغ إلى نحو الرّكبة

July 28, 2015

ilyassox

"حذاؤه" و"حذاءه" و"حذائه"، الفرق في الإعراب فقط:

September 26, 2015

Ruba151015

كتبت حذيانه حطلي خطأ معد إلى يجي يصحح لي املائي

May 28, 2019

lojain7.7.

ما الوه لما حطلك خطأ وش حذيانه

September 23, 2019

BekerMedo

جزمته صح

August 26, 2014

FaroukZeino

جزمة تعني boot؛ وهو حذاء له رقبة تغطِّي السَّاقين ، ويبلغ إلى نحو الرّكبة

August 26, 2014

RoaaRoka1

هههههههههههه كتبتها فالاول و مسحتها

August 20, 2015

tJwy9

مرحبا

April 20, 2018

tJwy9

كيفك

April 20, 2018

engashroof

جزمته

September 22, 2015

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.