"Hisshoe"

الترجمة:حذاؤه

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


noureddin95

"حذاؤه" و"حذاءه" و"حذائه"، الفرق في الإعراب فقط:

  • هذا حذاؤُه -- "حذاؤُه": خبر مرفوع بالضمة (على الهمزة؛ لذلك كُتبت على واو).

  • لقد مَزّق حذاءَه -- "حذاءَه": مفعول به منصوب بالفتحة (على الهمزة؛ لذلك كُتبت على السطر).

  • يسير بحذائِه -- "حذائِه": اسم مجرور بالكسرة (على الهمزة؛ لذلك كُتبت على نبرة/ياء).

الفرق هنا بسبب قواعد النحو والإملاء فقط. لكن الثلاثة نفس الكلمة.

منذ 3 سنوات

mohamad670962

كيف تفهم انا ماعرف شي بالاعراب

منذ 7 أشهر

NourhanDowidar

shoe or shoes !! :3

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • حذاء (قطعة واحدة) = shoe

  • الحذاء = shoes

*أي شيء مكون من قطعتين مثل {المقص، البنطال، النظارة، الحذاء ..إلخ} يعامل معاملة الجمع في اللغة الإنجليزية.

منذ 3 سنوات

AbdulBari482051

شكرا

منذ 4 أشهر

2017834090

thanks

منذ 3 أشهر

WasfALhrby

Tanks

منذ 6 أشهر

sQ3G4

Thanks

منذ 4 أشهر

amiramohsenabdou

حذاؤه لاتختلف عن حذائه كلهم نفس المعني

منذ 4 سنوات

RanMori431532

يجب توضيح صوت المتحدثه

منذ 5 أشهر

SerxabonKu

His shoe

منذ 4 أشهر

WalidMoham790661

غير واضح الخطأ

منذ 3 أشهر

JMYB6

كله زي بعضه

منذ 3 أشهر

2017834090

shoe مفرد shoes جمع وفي الغالب بيتم استخدام shoes لانه مش هيمشي بفردة حذاء واحده يعني

منذ 3 أشهر

moni_aj

جزمته = حذاؤه

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الجزمة: حذاء له رقبة تغطِّي السَّاقين، ويبلغ إلى نحو الرّكبة

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad

يوجد فرق واضح بين الجزمة والحذاء، أنصحك ببحث بسيط بين الصور على محرك بحث جوجل.

منذ 3 سنوات

ilyassox

"حذاؤه" و"حذاءه" و"حذائه"، الفرق في الإعراب فقط:

منذ 3 سنوات

RsEJ3

حذاءه هكذا تكتب وليس حذاؤه

منذ سنتين

Aya-AboMosllam

انا كتبت حذاؤه لقيته كتبلى خطأ الحل الصحيح حذاؤه والله وعملها معايا النهاردة اكتر من مرة اكتب صح ويقولى غلط واجابتى تبقى الحل الصحيح

منذ سنة واحدة

AnouarEdda

His shoe

منذ 10 أشهر

IROe6

ليه مش his shoes زي my shoes

منذ 7 أشهر

Raneem14115

Thanks

منذ 5 أشهر

Raneem14115

.

منذ 5 أشهر

BekerMedo

جزمته صح

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

جزمة تعني boot؛ وهو حذاء له رقبة تغطِّي السَّاقين ، ويبلغ إلى نحو الرّكبة

منذ 4 سنوات

RoaaRoka1
RoaaRoka1

هههههههههههه كتبتها فالاول و مسحتها

منذ 3 سنوات

tJwy9

مرحبا

منذ 8 أشهر

tJwy9

كيفك

منذ 8 أشهر

mido_h

حذائه

منذ 4 سنوات

Adel.diab21

حذائه

منذ 4 سنوات

wedglal

ايش الفرق بين حذاؤه وحذائه

منذ 3 سنوات

feras79

حذائه

منذ 3 سنوات

engashroof

جزمته

منذ 3 سنوات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.