"I walk."

الترجمة:أنا أمشي.

August 27, 2014

97 تعليقًا


Dxemus

يعني يوم تتكلم عن نفسك تكتب بدون حرف الاس ويوم تتكلم عن غيرك تضيف الاس ؟

August 27, 2014

essa111

من وين نجيب الشررح لكل درس نبقاه

November 9, 2015

NNfb2

فعلا في شروح نبغاها

April 18, 2016

m15nina

من رابط دووليجو

August 4, 2018

Dxemus

Thank you :)

August 27, 2014

second686149

مشكوره

February 22, 2018

FaresAlmal

شكرا

January 11, 2016

habib24hm

Thank you mary

June 3, 2016

Hnoon10

لا مع المفرد s اللي هو he . She . It .... اما مع الجمع .they . We. you . I م تضيف s

December 13, 2015

UsRw8

كيف طريقة أتتحدث بطريقة المفرد الجمع ياجدع

May 5, 2018

Taha_hammadi

حيضاف حرف الs نهاية الفعل في المفرد ويحذف في الجمع

January 2, 2016

oomar654

طيب اذا انا عبتكلم على حالي يضاف شي

May 1, 2016

raghad741490

لا

July 21, 2017

mohammad97531

لا فقط مع الضمائر he she it نضيف s اما باقي الضمائر لا نضيف شيء

November 1, 2017

mohammad97531

لا لا تضيف شيء مع الضمائر i you we they فقط مع he she it تضيف s

November 1, 2017

hXkg3

Hi

July 13, 2017

Ali-iq

حرف الاس نضيفه للجمع

July 23, 2017

pharmacy.ola

ما بعرف اذا الجواب بفيد بس اذا قصدك مثلا عن I sleep early She sleeps early فالI اساسا بيجي بعدها am اما بحالة ال she, he,it بيجي بعدها is لهيك بدل ما تكتب She is sleep early = she sleeps early مثال تاني I love my cat, it sleeps by me It sleeps = it is sleep

August 17, 2017

S17X1

ما الفرق بين امشي واسير

March 20, 2018

bE2w7

ماشي فرق

December 27, 2018

Y6yM1

خطأ ؛ ال S تجي مع He - she - it فقط

October 4, 2017

mohammad97531

مع الضمائر he she it فقط تضيف الاس اما باقي الضمائر يعني I you we they بدون اس

November 1, 2017

S17X1

ماالفرق بين اسير وامشي

March 20, 2018

manar662414

يي صح نضيف (s)للفعل اذا استخدمنا المفاعيل she وheوitويكون الفعل مجرد(خالي من s)اذا استخدمنا الفاعل (i)

July 1, 2018

Q7ta5

He, She, It تضيف s الشخص الثالث و اذا كان اسم ولد او بنت او جماد تضيف s

October 13, 2018

ZiJt11

صح

November 16, 2018

MuhammedSe881047

بالظبط

August 30, 2015

MohamedHus485481

Great reaply

February 12, 2016

tarek662519

لماذا لا نقول I am walk !!!!!!!

April 16, 2016

mohammad97531

هذا الحاضر المستمر والصحيح هو i am walking يعني انا امشي الان اما اذا اردنا التحدث عن روتين يومي مثل انا امشي كل صباح وهذا روتين فنستخدم الحاضر البسيط وتصبح الجملة i walk every morning

November 1, 2017

DreemHouse1

Thank you

August 28, 2018

reem001

هم كاتبين سر و الاجابه خطا

October 29, 2014

aZf5

انا امشي هذا القصد

November 27, 2015

bDUh1

يعني قابل تصير انا سر :/ ؟؟

September 26, 2015

Farah684440

الاجابة الي يبغوننا نختارها مب موجودة وبعدين يقولون "لديك خطأ هجائي في اجابتك"؟!!

August 25, 2015

TahaTito6
April 7, 2018

joan261714

بحس مبرمج برنامج سوري

February 12, 2016

bassam538165

a اذا اتي بعدها L تنطق o

March 26, 2016

MajadMajad

Thank you

January 13, 2017

1351992

هو الخطأ الهجائي بيققل من تقييمي ولا عادي دي مجرد ملاحظات

December 18, 2015

RedwanSame

كيف لي أن أسجل ما أقوم بإجرائه بحيث أرجع إليه بدون حاجة إلى النت . من فضلكم

January 24, 2016

Sadki_Omrane

I walk the streets alone and i hate all my one

April 22, 2016

abdullah223372

اقترح يكون فيه شرح قبل اطبق اي درس .. لأن من الصعب تطبيق شي تجهله

August 28, 2016

lian.sy

متى نكتب i ومتى نكتب my

March 8, 2015

mostafaell

I ضمير فاعل My ضمير ملكية I read انا اقرا My book كتابى

August 1, 2015

shrex201

I تعني انا
My للملكيه مثل i walk انا امشي My book كتابي

August 23, 2015

aZf5

ال i للفاعل مثل i went انا اذهب ال My للتمليك مثل My book كتابي

November 27, 2015

UsRw8

سلام عليك ياحلوة

May 5, 2018

ahmed120368

ما هو الفرق بين اسير او امشي او اجري

November 13, 2015

ragad23322

مو واضح الصوت

December 2, 2015

AbdalluhAl1

رائ

January 22, 2016

ranawei

اي واك مو اي والك حرف ك ؟

February 13, 2016

Ahmed.Muslim

هل " l " في walk تكتب ولا تنطق ؟

March 2, 2016

mohammad97531

نعم تكتب ولا تنطق مثل talk ايضا ومعناه يتكلم ال L تكتب ولا تلفظ في هذين الفعلين

November 1, 2017

0PFx1

هذا التطبيق مع وضوحه الا انه ما زال يحتاج الي توضيح

May 18, 2016

HalaAlasma

Impossible

September 2, 2016

mUstafaUsa3

Hi I'd like to talk with you if you want

July 19, 2017

fSWB

ليش نطقناها o

November 15, 2016

goalman

The walking dead :)

November 24, 2016

faruok99

How to walk like a boss ??

December 26, 2016

Sam586925

ممكن الجايات احسن...برنامج حلو...

December 29, 2016

7gwq2

شكرا

February 15, 2017

obuidosnan

انا امشي

April 11, 2017

mainfre1

اي ولك

June 18, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

mUstafaUsa3

I walk in the sky

July 19, 2017

Ali-iq

I am walk and see you mather fack

July 24, 2017

m15nina

I walk = أنا أمشي

July 27, 2017

LolyAlworo

....

August 5, 2017

JhadJojo

النطق فيه ...

August 10, 2017

xqtS3

ممكن تفهموني شو يعني ديو

August 16, 2017

mohamed663414

انا بحل صح وبيقول غلط

August 18, 2017

ZWFo9

يابه بالبدايه الاسئله سهله وبعدين صعبه

September 5, 2017

ZWFo9

اهلا وسهلا

September 5, 2017

ZWFo9

السلام عليكم اشلونكم احبتي الكرام البرنامج عجبني كلش

September 5, 2017

djalel641292

I walk انا امشي

September 23, 2017

mynameisso900281

اناترجمتي صح ليش يقول خطأ ونفس الترجمة

September 27, 2017

faiz891589

ثمل

October 3, 2017

hYpG1

أنا اعمل

October 8, 2017

KQYu2

هذه الكلمة معناها:انا امشي

October 23, 2017

mohammad97531

حرف s يضاف فقط مع الضمائر he she it اما باقي الضمائر I you we they فلا نضيف s

November 1, 2017

200677182

I Walk ترجمته انا امشي

November 8, 2017

JIlq1

حلوة هذه الكلمة

November 29, 2017

SanaMahrou

شكراً

January 12, 2018

xSraabX

انا امشي او أنا أمشي مافي فرق

January 14, 2018

abd359851

كنوزةزو

January 28, 2018

abd359851

ظاماناتتووناناظةkhkfkg )&; )::)/&$, $;$

January 28, 2018

Mawiayyy

الى من يريد شرح المضارع بالتفصيل اليكم هذا الموقع الرائع https://st-takla.org/learn-languages/english/lessons/verbs/simple-present.html

February 4, 2018

Mawiayyy

قبل البدء في المضارع البسيط هذا الرابط سيساعدكم بشكل كبير https://st-takla.org/learn-languages/english/lessons/verbs/simple-present.html

March 10, 2018

UsRw8

سلام عليكم ياحلوين

May 5, 2018

IdbZ7

انا كتبت انا حمار وغبي وزمال هههههههههه

June 4, 2018

Aishamoham656120

جي

August 19, 2018

byan938311

شو الفرق بين my و me يا شعب

September 8, 2018

cwLE14

دخت اضيف s خطا ماضيف هم خطا

October 21, 2018

oTGZ11
January 17, 2019

khadija883202

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم أفهم انا كتبتها wolk ب o وكان الرد إجابتك صحيحة وبعض الإخوان كتبوها بa أيهما صحيحا

April 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.