"I walk."

الترجمة:أنا أمشي.

August 27, 2014

101 تعليق


Dxemus

يعني يوم تتكلم عن نفسك تكتب بدون حرف الاس ويوم تتكلم عن غيرك تضيف الاس ؟


essa111

من وين نجيب الشررح لكل درس نبقاه


NNfb2

فعلا في شروح نبغاها


m15nina

من رابط دووليجو


habib24hm

Thank you mary


Hnoon10

لا مع المفرد s اللي هو he . She . It .... اما مع الجمع .they . We. you . I م تضيف s


Taha_hammadi

حيضاف حرف الs نهاية الفعل في المفرد ويحذف في الجمع


oomar654

طيب اذا انا عبتكلم على حالي يضاف شي


mohammad97531

لا فقط مع الضمائر he she it نضيف s اما باقي الضمائر لا نضيف شيء


mohammad97531

لا لا تضيف شيء مع الضمائر i you we they فقط مع he she it تضيف s


Ali-iq

حرف الاس نضيفه للجمع


_YaqeenBas

ال s لها أنواع

S التملك S الجمع S الشخص الثالث

(S الشخص الثالث) نضيفها مع الافعال الي تكون قبلها she , He , it

(اما s الجمع) نضيفها للأسماء كالجمادات و الحيوانات

مثل/ book , books Cat , cats

(اما S التملك) تستخدم للتعبير عن الملكية و ربط المالك بالمملوك


pharmacy.ola

ما بعرف اذا الجواب بفيد بس اذا قصدك مثلا عن I sleep early She sleeps early فالI اساسا بيجي بعدها am اما بحالة ال she, he,it بيجي بعدها is لهيك بدل ما تكتب She is sleep early = she sleeps early مثال تاني I love my cat, it sleeps by me It sleeps = it is sleep


S17X1

ما الفرق بين امشي واسير


bE2w7

ماشي فرق


Y6yM1

خطأ ؛ ال S تجي مع He - she - it فقط


mohammad97531

مع الضمائر he she it فقط تضيف الاس اما باقي الضمائر يعني I you we they بدون اس


S17X1

ماالفرق بين اسير وامشي


manar662414

يي صح نضيف (s)للفعل اذا استخدمنا المفاعيل she وheوitويكون الفعل مجرد(خالي من s)اذا استخدمنا الفاعل (i)


Q7ta5

He, She, It تضيف s الشخص الثالث و اذا كان اسم ولد او بنت او جماد تضيف s


Abdullahal230599

باختصار الجملة في المضارع البسيط في المضارع البسيط اذا كان الضمير احد هذي الضمائر (I,you ,we,the )

مثال

I work We write They play You drink

في المضارع البسيط شرط واحد لاضافة " s " وهو ان ياتي احد ضمائر المفرد ( she ,he,it)

لا بد من اضافة s للدلالة على المفرد مثل She cooks
He eats It runs


tarek662519

لماذا لا نقول I am walk !!!!!!!


mohammad97531

هذا الحاضر المستمر والصحيح هو i am walking يعني انا امشي الان اما اذا اردنا التحدث عن روتين يومي مثل انا امشي كل صباح وهذا روتين فنستخدم الحاضر البسيط وتصبح الجملة i walk every morning


reem001

هم كاتبين سر و الاجابه خطا


aZf5

انا امشي هذا القصد


bDUh1

يعني قابل تصير انا سر :/ ؟؟


Farah684440

الاجابة الي يبغوننا نختارها مب موجودة وبعدين يقولون "لديك خطأ هجائي في اجابتك"؟!!


joan261714

بحس مبرمج برنامج سوري


bassam538165

a اذا اتي بعدها L تنطق o


1351992

هو الخطأ الهجائي بيققل من تقييمي ولا عادي دي مجرد ملاحظات


RedwanSame

كيف لي أن أسجل ما أقوم بإجرائه بحيث أرجع إليه بدون حاجة إلى النت . من فضلكم


Sadki_Omrane

I walk the streets alone and i hate all my one


abdullah223372

اقترح يكون فيه شرح قبل اطبق اي درس .. لأن من الصعب تطبيق شي تجهله


lian.sy

متى نكتب i ومتى نكتب my


mostafaell

I ضمير فاعل My ضمير ملكية I read انا اقرا My book كتابى


shrex201

I تعني انا
My للملكيه مثل i walk انا امشي My book كتابي


aZf5

ال i للفاعل مثل i went انا اذهب ال My للتمليك مثل My book كتابي


UsRw8

سلام عليك ياحلوة


ahmed120368

ما هو الفرق بين اسير او امشي او اجري


ragad23322

مو واضح الصوت


ranawei

اي واك مو اي والك حرف ك ؟


Ahmed.Muslim

هل " l " في walk تكتب ولا تنطق ؟


mohammad97531

نعم تكتب ولا تنطق مثل talk ايضا ومعناه يتكلم ال L تكتب ولا تلفظ في هذين الفعلين


0PFx1

هذا التطبيق مع وضوحه الا انه ما زال يحتاج الي توضيح


mUstafaUsa3

Hi I'd like to talk with you if you want


fSWB

ليش نطقناها o


goalman

The walking dead :)


faruok99

How to walk like a boss ??


Sam586925

ممكن الجايات احسن...برنامج حلو...


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


mUstafaUsa3

I walk in the sky


Ali-iq

I am walk and see you mather fack


m15nina

I walk = أنا أمشي


JhadJojo

النطق فيه ...


xqtS3

ممكن تفهموني شو يعني ديو


mohamed663414

انا بحل صح وبيقول غلط


ZWFo9

يابه بالبدايه الاسئله سهله وبعدين صعبه


ZWFo9

اهلا وسهلا


ZWFo9

السلام عليكم اشلونكم احبتي الكرام البرنامج عجبني كلش


djalel641292

I walk انا امشي


mynameisso900281

اناترجمتي صح ليش يقول خطأ ونفس الترجمة


hYpG1

أنا اعمل


KQYu2

هذه الكلمة معناها:انا امشي


mohammad97531

حرف s يضاف فقط مع الضمائر he she it اما باقي الضمائر I you we they فلا نضيف s


200677182

I Walk ترجمته انا امشي


JIlq1

حلوة هذه الكلمة


xSraabX

انا امشي او أنا أمشي مافي فرق


abd359851

ظاماناتتووناناظةkhkfkg )&; )::)/&$, $;$


Mawiayyy

الى من يريد شرح المضارع بالتفصيل اليكم هذا الموقع الرائع https://st-takla.org/learn-languages/english/lessons/verbs/simple-present.html


Mawiayyy

قبل البدء في المضارع البسيط هذا الرابط سيساعدكم بشكل كبير https://st-takla.org/learn-languages/english/lessons/verbs/simple-present.html


UsRw8

سلام عليكم ياحلوين


IdbZ7

انا كتبت انا حمار وغبي وزمال هههههههههه


byan938311

شو الفرق بين my و me يا شعب


cwLE14

دخت اضيف s خطا ماضيف هم خطا


khadija883202

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم أفهم انا كتبتها wolk ب o وكان الرد إجابتك صحيحة وبعض الإخوان كتبوها بa أيهما صحيحا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.