"كيف حالها؟"

الترجمة:How is she?

August 27, 2014

9 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Iraq2005

[He.she .it ]تاخذ (is) لانه مفرد

[They.we.you] تاخذ (Are) لانه جمع


AyaMohamed9

How are her ليه غلط


Englishlan573191

غلط نقول : how are her أولا : نستعمل is مع المفرد Is ( she , he , it ) Are ( you , they , we) - ثانيا : لا نقول

How is her .

her, his , my ....تستعمل هذه الصيغ بمعنى الملكية Her cat = قطت(ها)


TAREQ742

is>>>>>>>>>>>>>>>>she are>>>>>>>>>>>>>>>>> you


loma2204

ايوه انا كنت فكراها كدا


norre12

يا بنات تابعوني بدولينجوو عمود اتابعكم


hamedseif

How is her? ليه خطأ


SOso341136

Is تجي مع he. She. It لاكن are تجي مع They.you. We

اللي يكتب her بهاذي الجمله غلط والسبب ان her تنكتب للملكيه مثلher book بمعنا كتابها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.