"It is a lemon."

الترجمة:إنها ليمونة.

August 27, 2014

7 تعليقات


ms.h_q

it is a lemon..انها ليمونه "انها"عشان تأنيث كلمة "ليمونه" اما "ليمونه"عشان ما قال "lemons" وليش ما ينفع "انه ليمون"،،،لانه قال "lemon"مفرد وليس جمع اتمنى افتدكم

August 8, 2015

mohamedgoda

انه الليمون =إنها ليمونة.

August 27, 2014

cwUp2

لا الليمونه =the lemon اما ليمونه =a lemon

November 1, 2015

SosoSoso19

و الله فادني الله يرزقه الي سوا البرنامج بولد

October 12, 2015

sarah..1234

احس الصوت مو واضح في نهاية الجملة

September 5, 2018

NasserNass888684

انها ليمونه It is a lemon الأ It تستخدم مع غير العاقل يعني الأشياء الي لا تتحرك ومع الحيوانات ايضا والفواكه والنبات كلها تنتمي لغير العاقل فأذا قلنا He lemon
ترجمته طبعا ليمونته لان he تستخد كفعل للملكيه لان جائت بعدها اسم لغير العاقل

January 5, 2019

NasserNass888684

وبعدين الفواكه والجمدات ما تتأنث

January 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.