"It is a lemon."

الترجمة:إنها ليمونة.

August 27, 2014

12 تعليقًا


hala711_

it is a lemon..انها ليمونه "انها"عشان تأنيث كلمة "ليمونه" اما "ليمونه"عشان ما قال "lemons" وليش ما ينفع "انه ليمون"،،،لانه قال "lemon"مفرد وليس جمع اتمنى افتدكم


mohamedgoda

انه الليمون =إنها ليمونة.


cwUp2

لا الليمونه =the lemon اما ليمونه =a lemon


njlaa

انه ليمون هى هى انها ليمونه ... البرنامج بيتلكك على فكره


bF47

هي كلها صح لكن البرنامج يبغئ يجيبها تدقيق املائي


SosoSoso19

و الله فادني الله يرزقه الي سوا البرنامج بولد


sarah..1234

احس الصوت مو واضح في نهاية الجملة


NasserNass888684

انها ليمونه It is a lemon الأ It تستخدم مع غير العاقل يعني الأشياء الي لا تتحرك ومع الحيوانات ايضا والفواكه والنبات كلها تنتمي لغير العاقل فأذا قلنا He lemon
ترجمته طبعا ليمونته لان he تستخد كفعل للملكيه لان جائت بعدها اسم لغير العاقل


NasserNass888684

وبعدين الفواكه والجمدات ما تتأنث


Jamal238129

الصوت او اللفظ غير واضح


ccka6

نفس الأجابه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.