1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "No one will know that I am y…

"No one will know that I am your mother."

الترجمة:لن يعرف أحد أنني أمك.

August 27, 2014

8 تعليقات


Yasser_M_S

لا أحد سيعلم أنني والدتك ، لا أحد سيعلم بأنني والدتك


halah-rashid

لن يعلم أحد أنني أمك صح المفترض


Egyptman100

فعلا، أفضل إجابة


lamakhateeb

عفكرا ! في اكثر من معنى صح !!


Vel83

لماذا التحديد بالاجابة والمعاني الاخرى صحيحة ايضآ


TheLastMomentBoy

no one plus the ppl listening to this on duolingo :P


RudinaObyd

Why will anyone use that sentence anyway?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.