"إنها المدينة التي أخبرتك عنها."

الترجمة:It is the city of which I told you.

August 27, 2014

54 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Senior_Hema

it is the city that i have told you about why it is wrong ??!


mvchamad

حلك صحيح، بات يقبل الآن.

شكراً لمساهمتك.


Senior_Hema

i was about to pass the 25 skills stage i was disappointed then ,that stage has disappeared


FadyAly

لماذا it is the city which i told you of خطأ


L_C_W_12_P

هذه الجملة صحيحة


AhmedMEid

"It is the city of which I have told you" should be considered as a correct answer as well


mvchamad

حلك صحيح، بات يقبل الآن.

شكراً لمساهمتك.


5Qhw3

اتمنى لو الناس اللي بتكتب كلام خطأ وبتقول هذا هو الجواب الصحيح ..تسكت وما تحكي بشيء ما بتعرفو عشان ما تشوش وتلخبط الآخرين


princelyworld

لماذا خطا لو سمحتوا it's the city which I have told you


mvchamad

لأن جوابك تنقصه "of". في هذا السياق، "of" حرف جر يعني "عن."

جملتك تبدو وكأنك تقول "إنها المدينة التي أخبرتك." لكن الجواب الصحيح هو "إنها المدينة التي أخبرتك عنها."


Rasha590162

Thank you for the explanation


faraxgele

شكرا على التوضيح "of" تلعب دور ما يسميه النحو العربي بالعائد which" هو اسم موصول لا بد له من صلة وهي الجملة التي بعده وعائد وهو في العربية لا بد أن يكون متأخرا وفي الانجليزية يتقدم على الموصول


Abdelrhman906871

it is the city which i have told you about


NourhanDowidar

what`s the diffrence between the town and the city??


3li9far

town: بلدة

city: مدينة


ye7nv

مدينة city


xFnF2

الا ينقص الجملة it


Alsamawixp

المفروض نستخدم where وليس which لانها تعبر عن مكان اذا كلمي خطأ ارجوا التصحيح منكم ولكم جزيل الشكر


Hadi755

رتب ترجمة الجملة بعقلك هكذا إنها المدينة التي عنها اخبرتك تصبح اسهل B-)


Zozo-1998

وكمان بتنفع : It is the city i told you about.


zainab.d12

لأن الجملة تحتوي على حرف الجر عن .. إنها المدينة التي أخبرتك عنها


mohammeddo627882

هل هذه الجمله خطأ اما افضل من الاولى It is the city which I have told you about


IslamAbdel984653

It is the city which i told you why using of ?


Mohamed.Mo632780

This city that i told you about it


elhasan

it is the city that i told you about


ahmedmaher44

Its the city which I told you of.. ؟؟خطأ


LqGt12

why we put of before wich?


sadiq75

It is the city which i told you about it, why is it wrong?


HimaBronze

It is the city witch I told you


AishahAl_A

لماذا نضع (of) ?


HidarHamza

It is the city of which I told you


wafaa882268

I wrote the same answer


hashim7901668619

الترجمة العربية خاطئة


DaliaMosta12

It is the city which I told you of ما الخطأ؟


alseelahab

انها الإجابة الصحيحة


pLyf15

انا اكتب كما يريد لكن لماذا يكتب لي خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


pLyf15

ياناس ساعدوني لااستطيع الخروج من هذه المرحله اكتب صح لكن يقول لي خطأ كيف اخرج من هذه المرحله ساعدوني


MohamedKho6

It the city wich I told you about


Mayada592664

لماذا جملة It is the city which i have told you of اعتربها خطأ ؟


Mohbora

مثال اخر It is the car of witch I told you


YazanAlmom5

ما بزبط ما بزبط of which


adibahalab1

اجابتي نفس اجابتكم انتبهوا كيف تكون غلط


MV1n10

It is the city which of I told you ما الخطأ


Hadi755

الصواب Of which....

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.